"Chapter : 13"

9.9K 671 93
                                    

.

حملت آشلي الفتاة الصغيرة طوال الطريق وعندما وصلوا الى المنزل... تجاهلت آشلي الرجل الذي أتى معها ثم ذهبت الى غرفتها وأغلقت الباب بالمفتاح.

توجهت آشلي الى السرير الواسع منتصف الغرفة ثم قامت بوضع جيني برفق وبطء فوقه.

لقد ارادت ان تستعد جيدا من اجل الخطة... اليوم فرصة لا تعوض لمنح جيني حريتها.

لقد طفح الكيل من مشاهدتهم يقصون اجنحتها خلال تلك السنوات...

وهي بالفعل صبرت من اجل ان لا تسبب لوالدها المشاكل بينما تحثه على الاستقالة..

لكن يبدو ان شخصا طموحا مثل والدها لن يستمع الى كلامها أبدا..

تنهدت آشلي بخفة ثم قامت بتغطية الطفلة وأرادت التراجع بحذر من اجل ان لا تزعج نومها بعد الان.. ولكن قبل أن تتمكن من ذلك.. امسكت يد صغيرة يدها وحث الصوت اللطيف: "لا تذهبي آشلي.."

ابتسمت آشلي بحنان وانحنت تقنعها بينما تمسح على رأس جيني..

"لن اذهب... انا سوف ابقى هنا..." قالت بنبرة حنونة وبدت عينيها جميلة وخالية من الهموم بينما تنظر الى الطفلة الناعسة في السرير...

ولكن المظاهر خداعة منذ بداية الخلق!.. فآشلي مليئة بأفكار مؤلمة الرأس منذ ان ظهرت سيرة المستذئبين في هذا العالم.. ومنذ ان انخرط والدها في هذه الأعمال الخطيرة...

وعدم اظهار مشاعرها واحباطاتها فقط لسبب واحد وهو انه لا داع لجعل الآخرين في قلق بشأنها..

فقط ذلك الذئب المنحرف من يكشف مشاعرها هذه وهو بارع جدا من السخرية بشأن ذلك...

ابتسمت آشلي بخفة عند التفكير به ثم اختفت ابتسامتها وفتحت ثغرها قليلا بنوع من الصدمة.. ادركت انها تتصرف بغرابة بكل تأكيد في هذه اللحظة..

في كل مرة عندما يذكرها الآخرون به تشعر بالخوف والإحباط دون وعي بسبب ان كل لقاء يبدأ وينتهي بالتهديد.. ولكن ربما بدأت تفهم ما يفكر به ذلك المستذئب الألفا...

لقد كان في زنزانة صغيرة لمدة ثلاثة سنوات تقريبا ومع كل ذلك التعذيب تتفهم جيدا انه يكره البشر حتى الموت..

بالإضافة إلى انه يريد تهريب جيني الى عالمهم وهذا ما جعل نظرتها اتجاهه تتحسن قليلا...

لكن الحرس في المحمية من الصعب التعامل معهم..سرعان ما ادركت آشلي انها استغرقت في التفكير وهذا سوف يجعل طفلة مثل جيني في ريبة... فهي مستذئبة كذلك و بالطبع سوف تكون قادرة على شم عواطف التي تمر بها في الوقت الحالي..

The Alpha Is Psychopath _ الألفا مختل عقلياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن