جهزو نفسكم قبل ما تقرأون، أخاف قلوبكم ما تتحمل 🥹
شكرًا لصبركم.
اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين!
______________________________________
مرر جونغكوك يده عبر شعره الأشعث، مبعثرًا الخصلات بعقل شارد. في النهاية، تراجع عن التحديق عائدًا لغرفته لأخذ ملابسه والذهاب للحمام، فهذا ما يحتاجه ليصبح جسده خفيفًا ويتمكن من التفكير بشكل أفضل.
أثناء المشي، وقعت عيناه على الطاولة الدائرية في غرفة المعيشة وتوسعت بدهشة لمَ رآه هناك... المنديل الذي قد تلطخ بدماء فايا الأمس، كان موضوعًا بشكل مرتب هناك وفوقه زهرة صغيرة باللون الأصفر.
التقط الغرابي المنديل النظيف، وألصقه في أنفه لتسري رائحة فانيسا بين أنفاسه، الرائحة التي تهدأ باله وتخفف من آلامه... نظر للمنديل لهنيهة، باحثًا في هذه الاثناء في عقله عن المكان الذي ترك فيه المنديل ليلة أمس، وسرعان ما تحدث جيكي بهدوء.
'كان في جيب البنطال الذي تركته في الحمام ليلة أمس.'
ابتسم جونغكوك بخفة، عندما أدرك أن فايا قامت بغسل المنديل جيدًا وأغرقته في رائحة توأمه... 'رائحة فانيسا' تمتم بحيرة، زجاجات العطر تكون في الغرفة المغلقة، ولا أحد يمتلك مفتاحها غيره، إذن كيف وصلت فايا لهم؟!
«أنتِ تفقدينني صوابي، فايا!» تمتم الغرابي بينما يسير نحو غرفته.
_______________________________________
عند الحدود، كان المحاربون ينظرون للأطباق المقدمة لهم بسعادة غامرة، غير مصدقين أن قائمة الأكلات المقدمة لهم قد تغيرت بالفعل، وأصبح هناك الكثير من اللحم وأنهم سيأكلونه عدة أيام في الأسبوع!
أخذ رجلٌ قضمة من لحم الغزال، وأغلق عينيه مستشعرًا لذته في فمه، بينما قام آخر بغمسه في المرق الخاص به وأكله مع الفلفل الحلو الذي تم شويه مع خضار أخرى...
«لازلت لا استطيع تصديق أننا سنأكل اللحم ثلاثة أيام في الأسبوع!» أردف رجل بأعين لامعة بسبب اللحم أمامه. «علينا شكر القائد على ذلك!»
«لكن هذا ليس بأمر من القائد!» أجابت إحدى الفتيات المكلفات بتقديم الطعام للمحاربين بهدوء، وهي تعطي رغيف خبز لإحدهم. «اللونا هي من قامت بتغيير القائمة، وكل ما تأكلونه الآن وفي الأيام القادمة من اختيارها البحت.»
توقف الجميع عن تناول طعامهم باستثناء جوفان، كان ما سمعوه أمر غير متوقع بالنسبة لهم... أو ربما متوقع لكنهم لا يحبون الاعتراف بذلك. صحيح أن الأخبار عن كونها تؤدي واجباتها تجاه القطيع بشكل جيد قد وصلتهم، إلا أن فكرة أنها أميرة هيذر، وشقيقة الرجل الذي اغتصب طفلة، تجعلهم لا يطيقون حتى سماع اسمها...
أنت تقرأ
الكمد | JK
Lobisomemيقرر الألفا جيون جونغكوك الزواج من ابنة ألد أعدائه للأنتقام منه! ° القصة خيالية ولا تمت للواقع أو للفنان المذكور بأي صلة! ° جميع ما في الرواية من كتابتي الخاصة والأفكار تخصني، أي تشابه بينها وبين رواية أخرى هو مجرد صدفة! ° لا أسمح بالاقتباس والنقل! ...