نمط المرحوم نيرو هو ESTJ
عنده حب تملك للأشياء والأشخاص!اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين!
_________________________
«قبل أن نخرج من القطيع، أريد أن أوضح لكم شيئًا أمام قائدكم، حتى لا تقولوا فيما بعد أني غدرت بكم، هذا إذا استطعتم العودة من هناك احياءًا!»عدم العودة احياءً كان شيء عرفه المقاتلون منذ بداية اختيارهم كـمرافقين لصوفيا وأخيها واللونا، كانت هذه هي المعلومة الأولى التي قالها ماركو لهم، وأعطاهم حق قبول المهمة من رفضها. ما جذب انتباههم حقًا هو حديثها عن الغدر بهم!
وهذا شيء متوقع منها، بعد كل شيء، كان كل فرد من المقاتلين الخمسة عشر مشاركًا في قتل عائلتها، ليس بعيدًا أن تستغل ابتعادهم عن بصر القائد لقتلهم جميعًا؛ انتقامًا لأبيها والبقية!
«قائدكم يعرف هذا مسبقًا، كوني أخبرته بالفعل!» ابتدأت فايا بالحديث، مخرجةً الرجال من قوقعة أفكارهم. «المنطقة المحظورة هي في الحقيقة ملكٌ لسيد طبيعة، يسكنها رفقة أتباعه. وبما أني تجسيد لسيدتيّ طبيعة، لا يستطيع قتلي وإلا سيجعل من نفسه عدوٌ لهما. أما أنتم فـمجرد مستذئبين بلا سند، إذا أراد قتلكم، كما فعل مع من سبقكم!»
بمعنى آخر، هي ستعود حية مهما حدث، عكسهم الذين سيلاقون حتفهم هناك بكل تأكيد، كما ماتت المجموعة التي رافقت السيدة سورا قبل سنوات طويلة. ومن المسلم به أن جثثهم ستبقى هناك، إلى أن تتعفن ولا يبقى منها سوى العظام!
لكن، هل هذا جعلهم يشعرون بالخوف والرغبة في التراجع؟! كلا! مقاتلون أشداء نشأوا وهم ينتظرون اليوم الذي يضحون فيه بأرواحهم في سبيل القطيع، ليس للخوف سبيلٌ لقلوبهم أو أرواحهم!
«من أراد منكم التراجع، ليفعل. لا تزال الفرصة سانحة للبقاء على قيد الحياة والأستمرار في العيش إلى جوار عائلاتكم!» قالت فايا بصوت جهوري صارم، أثناء تمرير عيناها الباهتة بين ملامح الرجال الهادئة، تشاهد إصرارهم وعزيمتهم في الذهاب حتى لو كلفهم ذلك حياتهم!
«إذن، أرجو أنكم قمتم بتوديع عائلاتكم وأشخاصكم المقربين، قد تكون هذه المرة الأخيرة التي ترونهم فيها!» حرصت فايا على تكرار موضوع عدم العودة، لتثبيت المعلومة في رؤوسهم وجعلهم يراجعون قرارهم مرة أخيرة، إلا أن تعابيرهم لم تتغير، وهذا كان تأكيدًا صامتًا آخرًا على رغبتهم في الذهاب!
وبينما هم يستمرون في التحديق في وجه اللونا، تخلل هديرٌ خشن الهواء ذو عبق الزهور، وسرعان ما انتشرت رائحة كريهة في الجو قد أجبرت ملامح المتواجدين تتجعد بقرف. من بعيد، كان الجميع قادرًا على سماع الأغصان المرمية على الأرض تنكسر بعنف، وتتمايل تلك التي لا تزال جزءًا من الأشجار؛ لاحتكاكها بجسمٍ ذو بنية ضخمة!
أنت تقرأ
الكمد | JK
Hombres Loboيقرر الألفا جيون جونغكوك الزواج من ابنة ألد أعدائه للأنتقام منه! ° القصة خيالية ولا تمت للواقع أو للفنان المذكور بأي صلة! ° جميع ما في الرواية من كتابتي الخاصة والأفكار تخصني، أي تشابه بينها وبين رواية أخرى هو مجرد صدفة! ° لا أسمح بالاقتباس والنقل! ...