بارت 25

1.1K 49 4
                                    

«غريبه في مدينه الشيطان»
بارت 25









مر اسبوع علي جميع ابطالنا بحلوه ومره فمنهم من قضي اسبوعا من اجمل ايام حياته ومنهم من كان يقضيه في تدبير الخطط الخبيثه لدمار الاخر ومنهم من قضاه في حزن وتعاسه والهموم قد اثقلته  ..










كانت ساندي قد عادت الي عملها مره اخري وعلاقتها براغب اصبحت اكثر برودا من ذي قبل، اذدادت رغبه هديه ووالدتها في الخلاص من ساندي فبرغم من انهم قامو بتدمير علاقتهم وزرع الشكوك في قلب راغب تجاه ساندي ولكن للان لم يستطيعو اخراجها من المنزل .. اما عن فايد فلم يكف عن التقرب من ساندي طوال الوقت وخاصتا امام راغب حتي يوقع بينهم ويجعلها له وحده ..








اما عن علاقه عائشه وعدي فقد بات عشقهم لبعضهم كالادمان لايستطيع اي منهم التخلي عن الاخر يقضون اغلب اوقاتهم مع بعضهم البعض وقد قرر عدي الاتفاق مع العائلتين علي الاسراع بموعد الزواج ..







---------

في المانيا .. كان مارك قد جن جنونه عندما علم باختفاء كيان واصدقائها من المانيا باكملها وكذلك الملقب بالشيطان الذي اختطفها من قصره امام اعينهم .. يبحث عنها خلال الايام الماضيه بدون ملل او كلل والحزن والغضب يسيطران عليه .. اما عن والده فقد فض شراكته مع والد كيان وكل مايتعلق بعملهم سويا مما جعل زهران علي مهاب الافلاس ندم كثيرا انه لم يحافظ عليها او يحبسها حتي تتزوج من مارك ويصبح هو شريك اكبر المثتثمرين في المانيا والثراء ياتيه علي طبق من ذهب وكان كل ذلك هو ما يفكر به زهران ذلك الرجل الطماع  ....







..

اما عن فاروق ذلك الشاب المسكين الذي احب كيان وذهب ورائها الي المانيا حتي لا تكون لاحد غيره كان يرتمي من مكان لاخر تائها في شوارع المانيا لا يعي شئ يتمني لو يلتقي ب كيان ويعودا سويا الي بلدهم الحبيبه مصر ويتزوجها ويعيشان في هدوء بعيدا عن كل تلك الصراعات ..







والده كيان تركها زهران تعود الي مصر مره اخري ورفضت لانها تريد ابنتها وكانت تبكي طوال الوقت عليها خائفه من ان يكون قد اصابها مكروه ولكن مع الحاحه عليها ذهبت عائده الي مصرها مره اخري وقد تمكن منها الحزن والاسي تنتظر اي شئ يطمئنها علي ابنتها الحبيبه وصديقتها لوجين  ..




--------



في امريكا وتحديدا في ولايه كاليفورنيا  ..




مر الاسبوع عليهم وكل يوم يذهبون الي مكان جديد مختلف تماما عن الاخر ولكن رغم استمتاعهم وسعادتهم الباديه ولكن كل منهما كان يشغله امورا عده وسعادتهم لم تكن مكتمله حيث كانت كيان طوال الوقت تفكر في والدتها الذي قد اخبرها الشيطان بانها عادت الي مصر فقد علم من خلال اعينه التي ذرعها في المانيا وكل الاخبار تاتيه عن كل مايخص كيان ومارك وجاناسون وزهران ومن خلال ذلك علم بعوده والده كيان الي منزلها مره اخري مما اشعر كيان بالسعاده لعلمها بذلك ولكن ماذالت تفكر بها وكيف لها ان تظل وحيده في المنزل هكذا وهي لم تعتاد علي ذلك  ..






غريبه في مدينه الشيطان (جاري التعديل... حيث تعيش القصص. اكتشف الآن