بارت 27

1K 54 10
                                    

«غريبه في مدينه الشيطان»
بارت 27









توقفنا عند الشيطان الذي كان بمقر عصابات السرقه وقد قام بقطع يد سارق جوهرته بعدما استردها منه والان يكمل سير تعزيبه لباقي افراد العصابه ..




وصل الي الرجل الاخر الذي كان يرتعش خوفا ويتوسل الشيطان بعيونه ويهتذ من كل ناحيه وكان مكبل اليدين والفم .. احضر احد رجال الشيطان ادآه حاده طويله ونحيله وشديده الاحمرار حيث تبين انها كانت موضوعه في نيران حتي انصهرت ومن ثم توجه الي الرجل وقام بادخالها في اذنه وسالت الدماء منه ومات في ذات الوقت نفسه فاردف الشيطان بفحيح وألم: 

- اعمل مع الباقي نفس الكلام علشان هما سمعو وعرفو اكتر من اللي لازم يسمعوه






فتوجه الرجل الي باقي افراد العصابه يفعل معهم المثل وعيون ناهد جاهظه من الصدمه وقد دب الرعب في اوصالها من ان يكون مصيرها محتوم علي يد ابنها وتموت بهذا العزاب ولكن عندما وصل رجل الشيطان الي ناهد نظر للشيطان بتساؤل فاردف الشيطان:  لاء استني دي بقا عقابها هتاخده بالقانون  ..








امر الشيطان بالتخلص من جسس الرجال بسرعه وفض المكان وبعدها قام بارسال تسجيل بكل اعترافات ناهد بما فعلته والذي منه قتل والده وارسله الي احد رجال الشرطه ومن ثم لم تكتمل ساعات واتت الشرطه وتم القبض علي ناهد واصدار الحكم بالاعدام شنقًا ولكن قبل ذهابها اخبرته بانها الان ستموت مرتاحه لانها قامت بتدميره قبل دمارها  ..










‏عاد الشيطان من الجزيره الي كاليفورنيا متعب ولكن عزم علي ان لن يغفل له جفن قبل التخلص من كل شئ هنا والان اتي دور مارك ووالده والذي قام بتحدي الشيطان ويظن بانه هرب خوفا منه ولكن الان اتي الوقت ليعلمهم من هو الشيطان رعد الجبالي  ..









عندما رأته كيان اتي الي الجناح مره اخري اتجهت له بلهفه مردفه:  اي عملت اي.. انت كويس.. انت باين عليك تعبان اوي.. اشوف دكتور.. اجيب...






اسكتها الشيطان بنظره حاده مردفا : اي في ايييي اهدي كله تمام ورجعت الجوهره مش الشيطان اللي يخسر




كيان بحزن: انا مش بتكلم عن الجوهره



نظر لها بشرود ومن ثم قام ودلف الي غرفته دون حديث واغلق الباب خلفه بقوه فنظرت كيان في اثره بحزن  ..






في اليوم التالي:

فاق الشيطان بهمه يتجهز لاستقبال مارك جاناسون ورجاله والذي قد علم بانهم علي وصول الان وخطه الشيطان تسري كما اراد .. 



بعد مرور الوقت سمع الجميع صوت المشرفه في الفندق وهي تصيح في المايك بخبر هجوم حاد علي الفندق فابسم الشيطان بخبث ومن ثم قام بمهاتفه شخص ما مردفا:

غريبه في مدينه الشيطان (جاري التعديل... حيث تعيش القصص. اكتشف الآن