بارت 5

1.4K 52 6
                                    

«غريبه في مدينه الشيطان»

بارت 5
نظرت كيان ولوجين امامهما بصدمه واعجاب شديد لما يرون امامهما من بديع المنظر فكانت تلك المدينه التي واخيرا عثرو عليها بعد عناء دام طويلا ..

كانت المدينه امامهم ليست بمدينه كما يسمعون به وباسمها..  بل كانت اشبه بقريه صغيره بها منازل صغيره تشبه بعضها وفي المنتصف.. في بهو القريه توجد بركه صغيره وكانها بيسين ولكنها بركه مياه طبيعيه تزينها الزهور من كل مكان والعصافير الملونه.. وتوجد طرقه كبيره مزينه بالاشجار والزهور خمنت لوجين انها الترقه التي تؤدي الي قصر الشيطان  ..

كانت الانوار الجميله تزين القريه وتضيئها بالكامل وكانت ارضيه القريه باكملها بالسيراميك الابيض والمنازل رغم بساتطها وصغرها ولكن كانت علي الطراز الحديث اردفت كيان بزهول:  اي قريه السنافر اللي احنا داخلين عليها دي


لوجين بعمق :  ودلوقت المفروض نلاقي قصر شرشبيل اللي هنبات فيه يا زميكس




كيان بتفكير: يلا بينا بسرعه علشان علي ما اعتقد هو مجاش لدلوقت علشان لو كان جه كان زمان الدنيا مدعكه





فاتجهت كلتاهما الي ذلك الممر الكبير التي خمنت لوجي انهم سيجدو القصر بعد المرور به والفعل كان تخمينها صائب .. فقد رفعت اثنتيهما وجهها بزهول من ضخامه القصر وشموخه وطلته الساحره كانه قصرا لاحد الملوك او قلعه من قلاع الفرعون  ..




اردفت لوطي بحماس بعدما فاقت من زهولها: شكلها هتبقي ايام عنببببب




كيان ببعض الخوف:  شكلنا هنتاخد اثري وشرشبيل يعمل علينا تجارب ونتحبس مدي الحياه




لوجي بعبوث:  يشيخه بطلي تشاؤم بقاااا خلينا نستمتع.. تعالي بس نشوف هنقضي الليله فين والصباح رباااح




ذهبت كلتاهما للقصر فحمدتا ربهما انه لا يوجد عليه حراسه فيكفي ماكان حول الاسوار بالخارج



عند دلوفهما للقصر بتخفي وكل منهما تحمل شنطتها علي ظهرها وتمسك حزائها بيدها حتي لا يصدر صوتا كتمت لوجي شهقتها من صدمتها بجمال القصر من الداخل فلاحظت كيان وجود خدم بالقصر  ..




فاخذت تسحب صديقتها التي تنظر لكل مكان بزهول واعجاب وهي لا تصدق ماتراه عيناها .. حتي وصلت الي احدي الغرف بالدور الارضي فوضعهما لا يسمح لهما بالصعود لاعلي..



ولسوء حظهما كانت الغرفه مقفله بقفل تحتاج لمفتاحا فاخذت كيان تدور بعيناها علي مكان للاختباء فيه حتي ياتي الوقت المناسب لسرقه المفتاح فما باليد حيله..



وقعت عيناها علي المكان المناسب فكان اسفل السلالم مكان باتساع غرفه بالاضافه الي وجوده في مكان بعيد عن الانظار فذهبت اليه بسرعه ساحبه لصديقتها حتي وصلتان لهناك ..




غريبه في مدينه الشيطان (جاري التعديل... حيث تعيش القصص. اكتشف الآن