"Chapter : 14"

10.3K 717 224
                                    


الوقت...

الوقت يقفز كالصقر وينهش رقابنا دون رحمة.. منجل يمزق لحظات حياتنا... و وحش ينمو في دواخلنا مستمتعاةبأكلنا ببطء اذا لم ندركه..

الوقت عدو أنفسنا.. واذا لم نستغله جيدا..
فسوف نكتفي بأن نرى دون محاولة الاقتراب...

...

"لست رفيقتك! ، هل نسيت انني بشرية؟!." قالت آشلي بانكار شديد.

و بينما فابيان ينظر إليها بتجهم و برودة أثناء انكارها، بدأت تتساءل عن كيف ستتمكن من إنهاء علاقتها معه بصفتها رفيقته.

لقد كان كل شيء سريعا ولم تستطع ان تسأل ذئبه في ذلك الحين..

فجأة تحولت نظرة البرودة الى السخرية.

"ماذا؟.." سألت بتوتر.

"يبدو ان فورد اخبرك بالأمر!." تحدث بنبرة هادئة وباردة.

"كلا!!." انكرت آشلي مرة أخرى و في داخلها في ذروة صدمتها... فكيف به ان يكتشف افكارها بمجرد النظر إليها!!

ابتسم فابيان ببرود بسبب انكار آخر لعين.

انه مضحك حقا ان تكون رفيقته البشرية قد اكتشفت رابطة الرفيق التي بينهما قبله حتى و هو المستذئب هنا!!.. بالإضافة إلى انها ترفضه الان!.

في الثانية التالية شعر فابيان بغضب وانزعاج لا يمكن وصفه؛ كان عقله يغلي حرفياً..

هذه اللعينة الصغيرة حقا لا تريد ان تكون رفيقته.

تراجع فابيان فجأة مع هدوء غريب في عينيه وهالته ثم تحدث بنبرة ماكرة:

"بعيدا عن هذا.. هل ترغبين في التعرف عن شيء من أسرار المستذئبين؟."

حدقت آشلي بصمت وحدة.. انها تعرف جيدا انه فخ ولكن واللعنة لا يمكن أن ترفض مثل هذا العرض المغري..فجأة تحولت النظرة الحادة في عينيها الزمردية الى شك: "هل يمكن؟.."

"بالطبع."

قال فابيان ضاحكا بخفة ثم وعلى نحو غير مسبوق تحولت نظرته لتصبح قاتمة وقاسية.. ليس هذا فحسب بل و أيضا قام بامساك فكها بقوة وجعلها تنظر إليه...

قرب الرجل الوسيم وجهه اتجاه وجهها وكانت انفاسه الدافئة التي تلامس بشرتها مليئة بغضب شديد... أثناء ذلك ارتعدت آشلي بذعر خاصة عندما قال بصوت منخفض ومخيف:

The Alpha Is Psychopath _ الألفا مختل عقلياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن