التــقديــم ✨

493 12 4
                                    


روايــــــة بعنــــــوان:
🔱🍂عــــاقِــبَـــةٌ تُــــذْ♡مِــــي الـــمُـــقَــــلْ🍂🔱

بقلم ✍🏻 : 𝐇𝐀𝐍𝐀𝐄 𝐌𝐄𝐂𝐄𝐋𝐀

قـــالت♡ســأكُون أنــا لعْـــنَــتُك الــجـــديــدة  الـــتي لــن تُــغَادُركْ أبــداً  ، ولـــٓو كُـــنْت أنــت شيطاناً فســـأكون أنا جحــيمك ..

قــــال♡لَــوْ كُنتــِي أنتي جٓحِيمِي، سَأٓكُون أنــا الـــرُعْب الــذي يَصـــطادك فِي أحـــلامك ، ســأَكُــون شيئًا تخــشينه ، لكــنّي سأكون أيضًا الشجاعة التي تنــــتــصر في دواخـلـك المُــظـــلمة ...

قـــالت♡ "سلاحي ليــس ســوى تَـــاريخي ، وقَلْــبــي لـن ينــحني ، إن كــنت حقـــا تــعـتقد أنـك ستكون الــرعـب الذي يخــيم على كوابــيســي ، فــأنا سأكون الشــ•رارة التي تحول كل محــاولاتك إلى رمــًاد سأكون الجــرح الذي لا يلتـــئم واللـــعنة التــي تطــارد كل خــطوة تخــطـــوها ، فــلا تــحْلُــم بأن تجلــب الظلام إلى قلبي وتظن أنك ستبقى بلا أثر ستجدني واقفة كالصخرة في وجه عاصــفـتك ، وإلى أن ينطــفئ ناري ، سأظل تلك اللعنة التي تلاحقك  في كل لحظة ، حيث اذوب واختفي وكل مظلة أمامي تندثر أمام حقيقتي وقوتي ، لذا فلا تظن أنك ستحصل على السيطرة، فأنا سأبقى أميرة ذات قــوة لا تلين ...

قــــال♡مهما حاولتِ تبدين القوة والطغيان، ستظلين رغم محاولاتك في العثرات تحت رقابتي ، مثل الظل الذي يشبهني ، يبقى قلبي متماسكاً دوماً وحديد جاهز لمواجهة تحدياتك ، حتى وإن كنتِ تحاولين إخفاء ضعفك خلف تلك الأسوار الثابتة..

"عــين تـــلوح و دمـــوع تتكــلم.. و الـروح تسـمع مـا يقــال و تفـهم.. و الفـم يحـكي قصـة مـما مـضى و فـؤاده يتـألـم... لسـانـه بالـذكـريات يتــمـتم.. صوتـه غـريب نـداؤه شـؤم.. صـوت صـادر مـن مـغـارة خـوف.. يـوحـي صـداه بـظالـم لا يـرحـم..
شـفـاء روحـي عـبـارة عـن دواء مرٌّ يـدمـي بـحـبـسي فـتـشـتـهي الـشـياطـين لـمـسي... أبـدو مـلاكـا فـي ريـاض مـحـبـتي و أغـدو كـشـيـطان يـرى مـس رجـسي... دعـونـي اُشـفـي روحـي كـمـا يـحـلـو لـها...دعـوني أغـرس أشـواك الـهـم فـي قـلـوبهم ،  أحـصـد أرواحهم وألـقى غـريـقـا فـي د♡مـائـهـم"....

      ♡ فصــــــول الروايـــــة ♡

الفصــل الأول•🔥 بيـــن النـــار و الجـــليـــد 🔥
الفصــل الثانــــي • طُغـــيان الجبروت : " إنـــتفاضــــة د♡مــــوية "
الفصــل الثالــــــث•🩸 بيـــن الحـــب و الدمــــاء🩸


        🔱إهداء :

♡ لكــل قارئـة ، دُمتــم لـي روائـع الـكلمــات مـلاذًا يمتــزج فيه الإلــهام والـجـمال ، ودامــت كتـاباتي لكن لتروي ألحان الــرواية حتى تُـلامــس أعمــاق أرواحـــكُـن ♡

    🍷قــــــࢪائـــة مــــمتعــــــة🍷

🔱🍂عــــاقِــبَـــةٌ تُــــذْ♡مِــــي الـــمُـــقَــــلْ🍂🔱حيث تعيش القصص. اكتشف الآن