PART♡07

58 2 0
                                    

#7

🔱🍂عــــاقِــبَـــةٌ تُــــذْ♡مِــــي الـــمُـــقَــــلْ🍂🔱

✍🏻: 𝐇𝐀𝐍𝐀𝐄 𝐌𝐄𝐂𝐄𝐋𝐀
الفصــل الأول•🔥 بيـــن النـــار و الجـــليـــد 🔥

إســــبـــانـــيـا ، مـــدريـــد ...

هنا ، عاصمة الأندلس الحديثة ، ترقص شوارعها بإيقاع الحياة و ترنم بآيقاع حياتها ، كاتجمع بين عراقة التاريخ وروح الحداثة ...

كاتنبعث منها الفخامة والثقافة بأناقة مترفة حرفيا كانت كاتأسر القلوب والأبصار برونقها الفاتن ، وسطها كان كيلمع بتاريخها العريق ومعالمها الفاتنة ...

في الفنــدق غرانــد انغــلز ...

كان مزيج مثالي بين الحضارة والتاريخ الإسباني ، تصميمه كان متقن و رفيع كيجدب العين المجردة بتميزه ..

دخل الفريق بأكمله لكن كل واحد مشا لموظف استقبال معين فالريسيبسو ، في حين كريم و فتون مشاو بزوج مع بعضهم ومعاهم بنت صغيرة شادين ليها فيديها ...

[ الحـــوار بــالإســــبانية ]

الموظف ( ببتسامة ) : مرحبا بيكم ، عطيوني ليكارت ديالكم باش ناخد المعلومات الشخصية ديالكم ...

انصاعو بزوجهم لطلب الموظف ، وجبدو هوياتهم المزورة في حين الموظف خداهم من عندهم كيتحقق وكيسجل معلومات عن الشخصية بينما سولهم على تاريخ الإقامة المحددة اي تاريخ الوصول الحالية وتاريخ المغادرة ...

كريم ( حط يدو على شعر البنت لي جابوها معاهم كيداعبها وكيلعب معاها متقصد يلفت انتباه الموظف ) : Mi hija pequeña " بنتي الصغيرة "

ابتسم ليهم الموظف على تعامل كريم مع البنت الصغيرة و هو مزال كيقاد معلومات عن فالبيسي ، سالة من تسجليهم وعطاهم البطاقة ديال الغرفة لي حجزوها قريب للغرفة [ كازا لوبو ] ...

الموظف ( بامتنان ) : كنتمنى ليكم إقامة ممتعة سينيورة كلوديا و سينيور ديفيد ...

أوم ليه كريم براسه وشكرو ، جر لڤاليز ديالو وطلعو للغرفة ديالهم في حين البنت الصغيرة كان خلاها مع يعقوب ، ودخل هو وفتون لغرفة وحدة ...

فتون : امتى غانبداو فالمهـمة ؟

كريم : فالوقت لي غانبغي انا ا الديـڤـا ..

فتون : سالا وقت حكامك ا مالڤادو ، الدولة لي كانت حابساني باش نسالي معاك خرجنا منها ...

عم الصمت بينهم متسوقش ليها أو لكلامها دخل للدوش ، دوش بخفة باش يحيد عليه التعب ديال الطريق ، خرج لاوي عليه فوطة وقف قدام المرايا لي كاينة فالغرفة قدام فتون كأنها جماد مدايراش ليها اعتبار ، كأنها غير مرئية ....

في حين هي بقات كتنظارو ، اول مرة نشوف عضلاته بقات ساهية فرجولتو الطاغية وهالتو الحادة لثواني ...

🔱🍂عــــاقِــبَـــةٌ تُــــذْ♡مِــــي الـــمُـــقَــــلْ🍂🔱حيث تعيش القصص. اكتشف الآن