#6
🔱🍂عــــاقِــبَـــةٌ تُــــذْ♡مِــــي الـــمُـــقَــــلْ🍂🔱
✍🏻: 𝐇𝐀𝐍𝐀𝐄 𝐌𝐄𝐂𝐄𝐋𝐀
الفصــل الأول•🔥 بيـــن النـــار و الجـــليـــد 🔥سالا من الخدمة ديالو فالتيلي ديالها ، وبهذا واخا كريم يبغي يتعقب ملاك ويشوف موقعها الحالي غاتطلع ليه بلي راها فنفس المدينة واخا هي خارجة منها ...
شكر الشخص لي قاد ليه البلان ، خلصو عاد مشا وهو رجع للكوزينة بخطاوي ثقال كايقلب على شنو يوجد ليها بحكم ساعات منين جاو ما كلات فيهم والو ، جبد الدجاج من الثلاجة قطعو طريفات وحطو يطيب في حين طيب ليباط ودار فوقهم صوص بيشاميل عاد حط فوقهم طريفات ديال الدجاج ...
قاد كولشي فزوج طباسل ، عاد توجه لغرفتها حلها بالساروت لقاها مزال شادة فرجليها عاطياها الحر يـق ، قرب ليها وحط الطباسل لي هاز فيديها فوق البلاكار ... قادها فبلاصتها وحط ليه الماكلة فيديها باش تقدر تاكل ...
ملاك ( صغرات فيه عيونها ونطقات بشك ) : ياكما درتي ليا فيه شي منوم ينعسني من هنا لـ 20 عام ؟
عماد : لا ، غير كولي منقدرش نضرك ...
ملاك ( أشارت بصبعها لرجليها لي فيها الفاصمة ) : ماتقدرش تضرني!
ما جاوبهاش بقا غير حاضيها وهي كتاكل من داكشي لي وجد ليها خدا الطبسيل الثاني وبدا كياكل حتى هو وكيتبنن فالطبق...
ملاك : بصراحة اول مرة تدير شي حاجة مفيدة فحياتك ، الله يعطيك الصحة جا بنين ...
عماد ( بتاسم ) :بصحتك آلالة ...
ملاك : بغيت نسولك ، ما دام حبستيني هنا وكل مرة خارج ليا ببلان اشنو هدفك من كل هذا ؟ ...
عماد ( بدون تردد جاوبها مخرج كلامه من جوفه ببحة رجولية ) : تكوني ليا ...
ملاك : مزيان ، الا عرف كريم هادشي نتا عارف شنو مصيرك فالمستقبل القريب ..
عماد : السبب الاول علاش مغاديش يعرف حاليا هو هذا ، نهار غانبغيه يعرف ايوافق بإرادتو ...
ملاك : اوا الا قدرتي تبزز عليه غير ديرها باش نتهناو منك ...
عم الصمت بينهم كل واحد داخل فدوامة تفكير خاصة بيه حتى كسراتو هي ونطقات : " من امتى ونتا كا تكن ليا مشاعر كيف هادي ؟"
عماد : بقيت كنتسناك عامين وانا فقط معجب وعارف غير سميتك فما بالك وانا كنبغيك وعارف جميع تفاصيلك؟
ملاك : اذن واش عارف بعد اعترافك هذا يقدر يخليني نعطيك نصيحة ونقوليك من الأحسن تنعس وعينك محلولين حيت مستحيل نتردد باش ندخل لغرفتك ونقـ تـلك على فراشك ...
عماد : جربي ، داك ساعة غانوريك اش غايطرا على فراشي ...
غادر الغرفة بلا مايسمع جوابها ، سد عليها الباب وغادر للغرفة لي حداها ....
أنت تقرأ
🔱🍂عــــاقِــبَـــةٌ تُــــذْ♡مِــــي الـــمُـــقَــــلْ🍂🔱
Mystery / Thrillerقـــالت♡إنِــي عٓاشـــقة لــلمــحرمـات وأنــٓت أَوَلُهْن ، قَلْــــبٌ تــائه يــبحث عن مـــالكه ، ووســط الجــحود لا أرى إلا ســـواك ..." •••"ستــؤمن بــي وَتلْحَد بهِن ، أنــا تــوبتـك وهُــــن الـــذُنُــوب...." قــــال♡•••"بــــيـ...