#20
🔱🍂عــــاقِــبَـــةٌ تُــــذْ♡مِــــي الـــمُـــقَــــلْ🍂🔱
✍🏻: 𝐇𝐀𝐍𝐀𝐄 𝐌𝐄𝐂𝐄𝐋𝐀
الفصــل الثـــــاني • 🩸 طُــــــغـــيـان الــــجــــبـــروت : " إنـــتفاضــــة د♡مــــوية " 🩸فتون ( غمزاتو و قالت، بغرور ) : مستعدة ،لكن هاد المرة انا لي غانحط القواعد ( غمزاتو للمرة الثانية ،وصيفطات ليه بوسة فالهوا) ..
لا رد من كريم ،فقط ضحك ليها فوجهها ضحكة رجولية ممزوجة بحدة ،و مشاو بزوجهم للأوطو لي جا بيها هاد الأخير ،هي ركبات وهو بدوره كان غايركب لكن مبقاش بسبب البوص لي كانو باقين ليه سنتيمترات قلال و يحل البلاصة لي راكبة فيها فتون ، لكن في آخر لحظة كريم نقذ الوضع و وقف قدام الزجاج حاجب عليها الرؤية ..
البوص ( بغضب ) : قو د من قدامي، ( رفع حواجبه بعدم استيعاب ما كيشوف بعينيه) ، من امتى وليتي كتحميها ؟
كريم ( بهدوء ) : من دابا ( بعد من على الباب وخلا ليه المجال فين يحلو ) قيسها وغاتلقا راسك بين يديك ..
للحظة لي نطق فيها بهاد الكلمات القلال ،دار للجيهة الثانية و ركب في الأوطو وديمارا غادي للقصر، مخلي البوص مشوكي حرفيا لعب على نفسيتو و خلاه يتراجع خوفا من انه يقـ ـتلو قدام بلاصتو و بدون ما يرف ليه الجفن ، وهادشي عارفينو هما بزوج بالمعنى الحرفي من المواجهات السابقة ديالهم ..
مــسـافـة الطريق ، وقف كريم الأوطو قدام القصر وحيد لاسانتور باش يترجل من السيارة في حين فتون كانت باقة وسطها هازة التيلي ديالها صيفطات مساج قصير لشخص معين و خرجات حتى هي عندو ...
زادت بخطاويها داخلة من للقصر، كتشوف فجماليته ولي كان أكبر بكثير من القصر الأول، كان وسط غابة معزولة ، مظهره فخم دخلات من البوابة الرئيسية لي كانت مُجذبة للأنظار بأبوابه الحديدية الضخمة المزينة بنقوش دقيقة ، و على الجنب كاينين مصابيح برونزية ضايفة جو من الرُقي ...
الحراس ، كلهم موحدين لباسهم لي عبارة عن لباس رسمي في اللون الأسود ، منتشرين في كل مكان كيراقبو جناب القصر بالرغم انه من سابع المستحيلات شخص يوصل ليه بحكم انه تا حد ما عارف الطريق السرية ليه ،عاد كانو دايرين على الكوخ لي معزول عن القصر ..
زادت بخطاويها للداخل ، لقات الباب لي غايدخلها للقصر قدامو بيسين و دايرين بيه فوج من الحراس اخرين من غير العدد الهائل لي شافت برا ، أما عن وسط " القصر " كان فيه عدة طوابق مزينة بالأثاث لي كان من اختيار كريم ...
ختار أيضا المساعدات لي مكانوش بزاف فقط 2 ، باش يتكلفو بالتنظيف ، الأكل .. في الطابق السفلي كان ممر سري فيه ملفات، أسلحـ ـة مهمة و معلومات عن المهام و أعداء الدولة ..
أنت تقرأ
🔱🍂عــــاقِــبَـــةٌ تُــــذْ♡مِــــي الـــمُـــقَــــلْ🍂🔱
Mystery / Thrillerقـــالت♡إنِــي عٓاشـــقة لــلمــحرمـات وأنــٓت أَوَلُهْن ، قَلْــــبٌ تــائه يــبحث عن مـــالكه ، ووســط الجــحود لا أرى إلا ســـواك ..." •••"ستــؤمن بــي وَتلْحَد بهِن ، أنــا تــوبتـك وهُــــن الـــذُنُــوب...." قــــال♡•••"بــــيـ...