#14
🔱🍂عــــاقِــبَـــةٌ تُــــذْ♡مِــــي الـــمُـــقَــــلْ🍂🔱
✍🏻: 𝐇𝐀𝐍𝐀𝐄 𝐌𝐄𝐂𝐄𝐋𝐀
الفصــل الأول•🔥 بيـــن النـــار و الجـــليـــد 🔥يالاه بغات تنطق ملاك وترفض حتى سكتها بصبعو لي تحط على شفايفها و جرها داخلين للمحل ديال الحوايج عطاها الشكارة دياله و نطق بأمر : " سيري لبسي هادشي تخرجي عندي يالااه " ...
تنهدت بقلة حيلة ، و من خسارتها قدامه فهاد الرهان و دخلات تقيس داكشي لي جاب ليها بدون ما تعرف شنو هو اصلا ! ...
ثواني و كانت لبسات التيشرت الوردي ديال الريال ، خرجات عندو و هي كتدور بعينيها عليه ...
عماد ( شد ليها يديها ودورها ) : جاك التوني زوين ، حققت حلم اي مدريدي [ عائلة مدريدية ] ...
ملاك ( بتساؤل ) : علاش ناوي ! وعلاش خليتيني نلبس هادشي ؟ .. غير قول ليا بعدا فين غانمشيو باش بالي يتهنى انه مغانتشوهش بهاد الشي لي لابسة ! ...
عماد : اش قلت قبيلة ؟ كلمة لا منسمعهاش تسولي ممنوع ..
حط يده ورا خصرها و زادو خارجين من المحل ، حل ليها الأوطو وخلاها تجلس حداه القدام ... في حين هو مشا لبلاصته دار لاسانتور ودارتها حتى هي ، ديمارا الوجهة المعلومة عنده متحمس أنه يشوف ردة فعلها لكن هي كانت عندها وجهة مجهولة ماعرفاش راسها فين غادة ... !
مسافة الطريق ، ووقف الأوطو قدام ملعب شبيه بملعب مدريد " السانتياغو برنابيو " ، ترجلو من الطوموبيل بزوجهم و شد ليها يديها داخلين لوسط الملعب تحت تصفيقات الجماهير لي كانت لابسة الابيض و شعارات ريال مدريد في كل جيهة ...
كان المخطط هي مباراة مدريدية ما بين الفرق بزوج ، قدر عماد يقنع رئيس فريق الرجاء العالمي ينظم ليه مباراة ودية و التيكي يتباعو عادي كأنه ماتش رسمي ولي غايكونو من ربح الفريق المغربي ...
دخل الفريق لي غايكون مع ملاك كلهم كانو بنات في حين عماد مع الفريق الخصم وكانو بنات ودراري فنفس الوقت ففريقه ، الشيء لي عصبها خلا البنات يقربو ليه عادي وهي منظم ليها فريق نسوي ...
كان عماد و ملاك هما القياد ديال الفرق و كأي مباراة فكرة القدم ، وسط التيران كانو ربعة الحكام و عماد و ملاك معاهم باش يشوفو شكون الفريق لي غاياخد الكورة وكانت من نصيب ملاك ...
ملاك ( قربت لعماد ) : كيصحابليك جايبني لبلاصة ما عنديش عليها معرفة ! جبتيني فلعبتي اعماد ( غمزاتو ومشات عند الفريق واقفة فالبوسط ديال مهاجم صريح ) ..
رجعو كلهم لبلاصتهم كيتسناو صافرة الحكم ، ثواني و صفر معلن على بداية المباراة الودية تحت اصوات الجماهير الصاخبة لي كانت كتغني نشيد ريال مدريد بالإسبانية ...
أنت تقرأ
🔱🍂عــــاقِــبَـــةٌ تُــــذْ♡مِــــي الـــمُـــقَــــلْ🍂🔱
Mystery / Thrillerقـــالت♡إنِــي عٓاشـــقة لــلمــحرمـات وأنــٓت أَوَلُهْن ، قَلْــــبٌ تــائه يــبحث عن مـــالكه ، ووســط الجــحود لا أرى إلا ســـواك ..." •••"ستــؤمن بــي وَتلْحَد بهِن ، أنــا تــوبتـك وهُــــن الـــذُنُــوب...." قــــال♡•••"بــــيـ...