"𝐈𝐍𝐓𝐑𝐎"

12.1K 351 32
                                    


"نجمة مضيئة ✨️ من أجلي لا تبخل علي بوضعها فهي سر إستمراري و تشجيعي"🌠

فضلا فضلا منكم لا تنسو التصويت (النجمة بالأسفل) 🫂

أحبكم ❤️‍🔥

قرائة ممتعة ☕︎✨️

☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎

البـِــدآية..

زهرة تتفتح بشكل مبهر، مشرقة بشكل يعمي البصر.

رائحة عطرة تحفز حاسة الشم. كل شيء فقد بريقه ومعناه أمام الرجل الذي أمام عيني.

في غضون بضعة أشهر فقط، أصبحت هذه المناظر الطبيعية التي يمكن أن تخرج من اللوحة مألوفة.

وقت الشاي على مهل. يا لها من عبارة سخيفة.

ابتلعت أميليا صرخة شعرت أنها ستنفجر من فمها، رائحة الشاي الأسود الحادة التي لامست لسانها جعلت عقلها يتوهج.

سألها :"هل هناك مشكلة؟"

"... لا، لا يوجد."

في الواقع، كانت هناك مشاكل كثيرة.

أولاً، أردت الهروب من هذا المكان ومن الرجل الذي أمامي الآن.
تكلم :"أعتقد أنك لا تخطط للخروج اليوم."

يخرج! هل يمكن حقا أن يسمى هذا خروج؟ لقد كان هروباً بحجة الخروج.

لا أستطيع أن أتذكر متى بدأت، لعبة القط والفأر هذه بيني وبينه، إنها لعبة غريبة من ألعاب العلامات حيث لا يمكن لأحد أن يهرب، لا يوجد سوى علامة.

أجبته "لا أنا لا."

و قاطعني :"حسنًا، هذا اختيار جيد."

أظلم وجه أميليا للحظات عند سماع عبارة "اختيار جيد"، لكنها استعادت رباطة جأشها بسرعة.

كان من الحماقة إظهار المشاعر في هذه المرحلة. وكانت النهاية قريبة، تمت جميع الاستعدادات، وكل ما كان عليها فعله هو اتخاذ القرار.

لم تستطع أن تفهم كيف انتهى بها الأمر في هذا الوضع. كان من المفترض أن يكون طريقًا سهلاً...

لم يكن من المفترض أن يحدث وقت الشاي السخيف هذا وفقًا لخطتها، كان ينبغي لرافائيل الأصلي أن يتجاهل زوجته أميليا.

"ولكن من هذا الرجل الذي يجلس أمامي الآن؟"

شعر أشقر يشبه الذهب المنصهر من أنقى الأنواع. عيون ذهبية نقية يمكن أن تأسر الناس بنظرة واحدة فقط. لم تستطع أن ترفع عينيها عنه وكأنه المصدر الوحيد للضوء في ظلام دامس.

𝐏𝐋𝐄𝐀𝐒𝐄 𝐃𝐈𝐕𝐎𝐑𝐂𝐄 𝐌𝐄حيث تعيش القصص. اكتشف الآن