𝘾𝙝𝙖𝙥𝙩𝙚𝙧 𝙏𝙬𝙤°2

3.2K 191 1
                                    

"نجمة مضيئة ✨️ من أجلي لا تبخل علي بوضعها فهي سر إستمراري و تشجيعي"🌠

أحبكم ❤️‍🔥

قرائة ممتعة ☕︎✨️

☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎

أنت تحصد ما تزرعته.

الشر يولد الشر .

كان هناك سبب وراء هوس ليونيل، كان والده رافائيل أعظم شرير في العالم. هذا الخصم الذي لا ينبض قد جعل ابنه غير سعيد. كان رافائيل لويد سيغفريد شيطانًا.

كان يُطلق عليه لقب "الدوق الأكبر ذو الدم الحديدي" لكن ذلك كان يُستخدم فقط في المناسبات الرسمية. في معظم الحالات، كان يسمى الشيطان. ولم تكن هناك كلمة أخرى لوصفه. لا، لقد كان أسوأ من الشيطان. حتى الشيطان لا يعامل طفله بهذه الطريقة.

على الرغم من أنه كان زواجًا بلا حب، إلا أن رافائيل عامل ليونيل كحيوان. وحشًا أقل سوءًا.

"الدوقة الكبرى؟"

أميليا :"...اه اسف. شعرت بالدوار للحظة..."

لقد كانت مندهشة للغاية لدرجة أنها وقفت هناك وتحدق في رافائيل. عندما كانت تقرأ الكتاب، كانت قد استاءت من رافائيل وأميليا لأنهما جعلا ليونيل هكذا. لماذا لم يتمكنوا من فعل أي شيء آخر؟ خاصة وأن بداية كل هذه المحنة كان الرجل الذي أمامها مباشرة، رافائيل سيغفريد.

رفائيل: "ما المشكلة هذه المرة؟"

لماذا كان غاضبا جدا؟ وحتى وصفها بأنها مشكلة. في حين كانت هناك ضجة صغيرة في وقت سابق، فإنه لا علاقة له به.

أميليا :"لا توجد مشكلة."

رفائيل :"لماذا تسببت في مثل هذه الضجة إذن؟"

أميليا :"هل تقول أنني سببت ضجة لمجرد الاتصال بك؟"

عندما يكون شخص ما مذهولا للغاية، فإنه لا يستطيع التحدث، وهذا هو بالضبط ما تشعر به الآن. رغم أنها كانت مليئة بالثقة. لم تصدق أنه يعتقد أنها تسببت في ضجة لمجرد استدعاء رافائيل ...

رفائيل :"هل يجب أن أزيد ميزانيتك الشخصية؟"

لم تستطع أميليا إلا أن تنفجر بالضحك على تعابير وجهه، وتبدو كما لو أن رأسه كان ينبض بمجرد التفكير في الأمر. لم تظن أن الأمر بهذا السوء عندما قرأت عنه، ولكن الآن بعد أن شعرت به، لم تشعر بالارتياح.

𝐏𝐋𝐄𝐀𝐒𝐄 𝐃𝐈𝐕𝐎𝐑𝐂𝐄 𝐌𝐄حيث تعيش القصص. اكتشف الآن