𝘾𝙝𝙖𝙥𝙩𝙚𝙧 𝙎𝙚𝙫𝙚𝙣°7

2.2K 157 11
                                    

"نجمة مضيئة ✨️ من أجلي لا تبخل علي بوضعها فهي سر إستمراري و تشجيعي"🌠

أحبكم ❤️‍🔥

قرائة ممتعة ☕︎✨️

☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎

“عن ماذا تتحدث؟”

“أنت لست أميليا سيرافين.”

ربما لا مفر من أن تمتلك الوحوش مثل هذه الغرائز. لقد توقعت أن يتم الاشتباه بها يومًا ما، لكنها لم تتوقع أن يكون الأمر كذلك اليوم.

كان من المثير للإعجاب أن رافائيل أدرك أنها تغيرت في يوم واحد فقط.

“بالطبع لا. أنا أميليا سيغفريد.”

ولم يرد على إجابتها. كانت تعلم أن هذا النوع من التلاعب بالألفاظ لن ينجح، لكن رافائيل لم يكن لديه سوى الشكوك وليس لديه أي دليل. وبعبارة أخرى، إذا أمسك بها، فلن يكون هناك ما يمكنها فعله حيال ذلك.

“إذا قلت لا، ماذا ستفعل.”

لم يكن هناك دليل على أنها ليست أميليا. لا يمكنهم أن يفترضوا أن روحها قد تغيرت.

“أميليا سيغفريد؟”

“هذا صحيح، لقد مرت سنوات قليلة منذ أن أصبحت سيغفريد.”

لقد مرت سبع سنوات منذ أن تزوجت أميليا من رفائيل، لذا كانت فترة طويلة بما يكفي لتصبح سيغفريد. ولكن كان هناك شيء غريب في علاقة أميليا ورافائيل. لا يبدو أنهم يعرفون بعضهم البعض جيدًا، ويبدو أنهم ليس لديهم أي عاطفة تجاه بعضهم البعض.

حتى لو لم يكن الزوجان على علاقة جيدة، فعادة ما تكون هناك ألفة تأتي من البقاء معًا لفترة طويلة. وكما يقول المثل، الشيء الأكثر رعبا هو الكراهية التي تأتي من المودة. ولكن يبدو أنهما بعيدان، كما لو أنهما التقيا للتو.

بمعنى آخر، كانا أشبه بغرباء يجتمعان في الشارع أكثر من كونهما زوجين مقربين كانا معًا لفترة طويلة.

“أرى… سيغفريد، وليس سيرافين.”

دعونا لا ننسى. أخذت أميليا لقب سيغفريد منذ فترة طويلة، ومع ذلك ظل يناديها سيرافين. هذا دفعها إلى الجنون. إن الزوج الذي لا يبقى بجانب زوجته بسهولة هو أمر ربما لا يستطيع الشخص العادي تحمله. خاصة بالنسبة لأميليا، التي لديها خيالات حول رافائيل.

𝐏𝐋𝐄𝐀𝐒𝐄 𝐃𝐈𝐕𝐎𝐑𝐂𝐄 𝐌𝐄حيث تعيش القصص. اكتشف الآن