𝘾𝙝𝙖𝙥𝙩𝙚𝙧 𝙀𝙡𝙚𝙫𝙚𝙣°11

2K 148 12
                                    

"نجمة مضيئة ✨️ من أجلي لا تبخل علي بوضعها فهي سر إستمراري و تشجيعي"🌠

أحبكم ❤️‍🔥

قرائة ممتعة ☕︎✨️

☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎

بغض النظر عن مدى تفكيرها في الأمر، لم يكن هناك سبب للحاجة إلى أميليا بعد الآن. لقد مر يوم واحد فقط، ولكن يبدو أنه لم يكن هناك شيء يتعين عليها القيام به، بصفتها الدوقة الكبرى.

علاوة على ذلك، لم تعش أميليا حقًا حياة صالحة…
كل ما فعلته هو أنها سَكَرت، وكسرت الأشياء في المنزل، وهاجمت ليونيل. ربما لم تستطع تحمل ذلك دون أن تَسكر.

لكن كان من الخطأ إزعاج طفل بريء بهذه الطريقة.
“لهذا السبب تنهار سمعة الدوقة الكبرى.”
لمجرد أن لديها العديد من الخادمات، فإن هذا لا يزيد من مكانتها تلقائيًا. كان الأمر كما لو أنها كانت تسأل لماذا لم يحبها بسبب تصرفاته السيئة.

“دعونا نلخص المحتوى أولا…”

لحسن الحظ، لم يمض وقت طويل منذ أن قرأت الكتاب. تموت أميليا عندما يبلغ ليونيل السادسة من عمره. إذن، لم يتبق سوى حوالي عام… يتم سرد جميع القصص من وجهة نظر ليونيل.

“يبدو أنه قال إن رائحة الكحول القوية لدغت أنفه”.

قيل أن أميليا كانت تفوح منها رائحة الكحول دائمًا، لكن قيل أنه في ذلك اليوم، ملأت الغرفة رائحة كحول قوية بشكل خاص. كان الأمر شديدًا لدرجة أنه كان مخيفًا الدخول إلى الداخل.

إذن كان الاستنتاج أنها سكرت وانتحرت بالخطأ؟
“هل كانت أميليا دائمًا شخصًا مندفعًا؟”

يمكن للبشر أن يتغيروا حتى مع أدنى صدمة. وكان هناك شخص واحد فقط سيصدم بأميليا.
رافائيل لويد سيغفريد. لا بد أن شيئاً ما قد حدث بينهما. كان الزوجان يتقاتلان في كل مرة يواجهان بعضهما البعض، لذلك كانت هناك فرصة جيدة.

والتفكير في أن أحد الوالدين رائحته مثل رائحة الكحول والآخر يشبه رائحة الدم. ولم يكن هناك شيء اسمه وضع أسوأ من هذا.
“إنها معجزة أن ينمو الطفل بصحة جيدة في ظل أبوين مثل هؤلاء.”

في النهاية، على الرغم من أنني قلت أنني ألخص المحتوى، إلا أن كل ما كتبته على الورقة كان قصصًا مجزأة. وكانت جميعها قصصاً بعد وفاة أميليا. لم يذكر الكتاب حتى سبب وفاة أميليا أو كيف ماتت.

𝐏𝐋𝐄𝐀𝐒𝐄 𝐃𝐈𝐕𝐎𝐑𝐂𝐄 𝐌𝐄حيث تعيش القصص. اكتشف الآن