𝘾𝙝𝙖𝙥𝙩𝙚𝙧 𝙏𝙝𝙞𝙧𝙩𝙚𝙚𝙣°13

1.8K 141 19
                                    

"نجمة مضيئة ✨️ من أجلي لا تبخل علي بوضعها فهي سر إستمراري و تشجيعي"🌠

أحبكم ❤️‍🔥

قرائة ممتعة ☕︎✨️

☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎

بمجرد أن سمعت كلمات ليونيل، كان ينبغي علي أن أسأل على الفور من سيقول مثل هذا الشيء، لكنني كنت مندهشة للغاية لدرجة أنني لم أتمكن من قول أي شيء ردًا على ذلك.

حتى لو لم تكن هي، لم أكن على استعداد لتصديق ذلك. كان لليونيل طريقته الخاصة في استنتاج الأشياء.

“… هل هذا صحيح حقا؟ “

“ليونيل.”

ربما لأنه كان لا يزال طفلاً ولم يتمكن من التحكم في عواطفه، انهمرت الدموع في عينيه البنيتين.

مددت يدي لتهدئته، لكنه تراجع سريعًا، متجنبًا تواجدي. كان الأمر كما كان من قبل. اعتقدت أن الأمور قد تحسنت قليلا من خلال مواجهة وجوه بعضنا البعض، ولكن ……

“ليونيل.”

لم أكن أعرف من أين أبدأ الحديث. لم أتوقع أبدًا أن أفقد الثقة التي بالكاد اكتسبتها مع ليونيل مرة واحدة.

مهما قالت، ليونيل لن يصدقها. لم يكن أذكى طفل في الغرفة، وكان يعرف إذا كانت تكذب.

“لماذا تعتقد هذا؟”

كانت تعرف ذلك منذ فترة، لكن ليونيل كان خائفًا من أن يكرهه أحد. لذا فقد اعتاد على الاحتفاظ بالأشياء لنفسه. وحتى الآن ظل صامتا ولم يقل أي شيء. ربما كان يخشى أنها لن تحبه.

“ليونيل، لا بأس، فقط أخبرني.”

توقفت أميليا عن الذهاب إلى المطعم وترددت أمام ليونيل. وحتى لو أكلت بهذه الحالة المزاجية، فإنها لن تعرف ما إذا كان الطعام سيدخل إلى فمها أم إلى أنفها.

لم يطرح ليونيل أي أسئلة قد تعرضها للخطر، لذلك اندهشت من سرعة إدراكه.

“لم أقل أبدًا أنني سأترك سيغفريد.”

“أمي …… سألتني عن ثقافة النبلاء.”

كان ليونيل وريث عائلة سيغفريد. وبطبيعة الحال، تلقى الكثير من التعليم، بما في ذلك الثقافة بين النبلاء.

مع مرور الوقت، سيتعين على ليونيل أن يبدأ قريبًا في التواصل الاجتماعي.

𝐏𝐋𝐄𝐀𝐒𝐄 𝐃𝐈𝐕𝐎𝐑𝐂𝐄 𝐌𝐄حيث تعيش القصص. اكتشف الآن