🌠 "دَمعَة واحدَة مِن اِمرَأةٍ جمِيلَةٍ تَكفِي لِأَن تَدحَضَ برَاهِينَ الرَّجُلِ كلهَا."✨️
"نجمة مضيئة ✨️ من أجلي لا تبخل علي بوضعها فهي سر إستمراري و تشجيعي"🌠
أحبكم ❤️🔥
قرائة ممتعة ☕︎✨️
▪︎¤▪︎¤▪︎¤▪︎¤▪︎¤▪︎¤▪︎¤▪︎¤▪︎¤▪︎¤▪︎¤▪︎¤▪︎¤
“ماذا يعني ذلك؟”
“تمامًا كما يبدو، اجعلني ثرية.”عند رؤية تعبير الرجل المحير ردًا على طلبها بجعلها غنية، لم تستطع إلا أن تشعر بالرضا، ويبدو أنه لم يتوقع منها أن تدلي بمثل هذا التصريح.
“يبدو أنك أتيت إلى الشخص الخطأ، وأنا لا أستطيع أن أجعلك غنية.”
“لا يمكنك.”
بالنسبة للشخص الذي جعل آرون وليا للعهد، كان صوته ضعيفا بشكل مدهش، هل من الممكن أنه لم يكن نفس الشخص؟ حسنا، لا يهم، كانت كل الخطط في ذهنها، وكانت بحاجة فقط إلى هذا الرجل لينفذها.
“هل هناك أي عائلات في الإمبراطورية ثرية مثل عائلة سيغفريد؟”
لقد كان صحيحا، رافائيل لويد سيغفريد، ذلك الرجل، كان يملك قدراً هائلاً من الثروة، إلا أنه لم يكن مالها.
“صاحب السمو ثري بالفعل.”
“لكن هذه ليست أموالي، إنها أموال زوجي.”
بالتفكير في الأمر، لم يطلب منها الرجل حتى الجلوس، خلعت أميليا تنورتها المتربة وجلست على الأريكة، لم تكن هناك حاجة لها للجلوس لمجرد أنه طلب منها ذلك.
“يبدو أن هذه المحادثة ستكون طويلة، لا أمانع إذا واصلت الوقوف “.
لم تستطع أميليا إلا أن تبتسم عند رؤية الرجل يجلس في مقعده بصمت، كان من الأفضل أن يكون لديها رؤية واضحة للشخص الذي سيصبح شريكها التجاري في المستقبل.
“لسوء الحظ، ليس لدي القدرة على تلبية طلب صاحبة السمو.”
“لا يوجد أحد غيرك، أنت الشخص الوحيد في هذه الإمبراطورية الذي سوف يستمع إلى طلبي “.
إذا لم تركز، فإنها تشعر وكأنها سوف تنساه، يبدو انطباعه الضبابي بعيدًا، على الرغم من أنه أمامها مباشرة.
“في الواقع، آمل أن تتمكن من مساعدتي في أن أصبح ثرية.”
في المجتمع الرأسمالي، كان تحقيق الثراء هو الهدف الأول، كان المال هو القوة وكل شيء، لم يكن الأمر مختلفًا كثيرًا هنا، وعلى الرغم من إضافة الوضع الاجتماعي إلى المعادلة، إلا أن المبدأ الأساسي ظل هو نفسه، في الواقع، يمكن أن يكون الأمر أسوأ.
أنت تقرأ
𝐏𝐋𝐄𝐀𝐒𝐄 𝐃𝐈𝐕𝐎𝐑𝐂𝐄 𝐌𝐄
Fantasíaمِن فَضْلِك طَلِّقنِي!! لقد تزوجت من أعظم شرير في العالم وأنجبت طفلاً مهووسًا. اعتقدت أنه يمكنني طلاق الشرير وإنجاب ولد ... "من فضلك طلقني، سأقوم بتربية الطفل." لم أستطع أن أفهم لماذا بدا غاضبًا جدًا عندما طلبت الطلاق، ارتجفت قبضاته المشدودة بشكل لا...