𝘾𝙝𝙖𝙥𝙩𝙚𝙧 𝙏𝙝𝙞𝙧𝙩𝙮-𝙏𝙬𝙤°32

1.7K 149 37
                                    

"نجمة مضيئة ✨️ يا فراشاتي 🦋 فهي سر إستمراري في النشر لكم و أيضا لا تبخلوا علي بتعاليق حلوة زيكم 🦋🦋

أحبكم فلاورز 🦋

قرائة ممتعة ☕︎✨️

☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎

“ماذا يمكن أن يكون إذا لم يعجبك؟”

لا تخف، على الرغم من أنه بدا مخيفًا، إلا أنه لن يقتلها الآن، ولكن مع جسده التهديدي ووجهه الغاضب، كان من الصعب عليها ألا تشعر بالخوف.

بدت عيناه الذهبيتان النقيتان، مع عدم وجود ألوان أخرى مختلطة، غير بشرية، ولهذا السبب كان من الصعب عليها أن تلتقي بنظرته.

بدت عيونه الذهبية الجذابة خطيرة وجميلة، حتى لو أحضرت الذهب، فإنه لن يكون قادرا على إرباك عينيه.

“الطاولة بجانب السرير، هل تعتقد أنني لا أعرف؟”

“…”

“أنت تمسك بها بقوة كافية لكسرها، لماذا نستمر في استخدام نفس السرير؟"

في البداية، شعرت بالأسف تجاهه، الذي كان عليه أن يشاركها نفس الغرفة، على الرغم من أنه كان يكرهها كثيرًا.

هذا هو مدى كرهه لأميليا، ولكن مع مرور الوقت، بدأ يشعر بالغضب، إذا كان يكرهها إلى هذا الحد، ألا يستطيع النوم منفصلاً؟

“والأمر أسوأ عندما تقوم بتغييره في كل مرة، معتقدًا أنني لن ألاحظ ذلك.”

لا أعتقد أنني حمقاء، كيف لم أعلم أنك كنت تفعل ذلك طوال الليل، لم تستطع أن تفهم لماذا أرادها بجانبه بشدة، على الرغم من أن الأمر كان مؤلمًا جدًا بالنسبة له.

بعد أن رأت كل ذلك، شعرت بالأسف على أميليا الأصلية.

كيف لم تصاب بالجنون عندما كان الرجل الذي أحبته يكرهها كثيرًا؟ حتى هي، التي لم تكن لديها أي مشاعر، كانت على وشك أن تصاب بالجنون.

“علمتِ؟”

“سيكون من الغريب عدم معرفة ذلك.”

تنهدت أميليا أخيرًا في عينيه المتسعتين المتفاجئتين.

إنه يعتقد حقًا أنها حمقاء، أيا كان.

“إنه ليس ما تعتقدينه.”

“إذا لم يكن ذلك، فما هو؟”

𝐏𝐋𝐄𝐀𝐒𝐄 𝐃𝐈𝐕𝐎𝐑𝐂𝐄 𝐌𝐄حيث تعيش القصص. اكتشف الآن