𝘾𝙝𝙖𝙥𝙩𝙚𝙧 𝙏𝙬𝙚𝙣𝙩𝙮 𝙣𝙞𝙣𝙚°29

1.8K 135 50
                                    

"نجمة مضيئة ✨️ يا فراشاتي 🦋 فهي سر إستمراري في النشر لكم و أيضا لا تبخلوا علي بتعاليق حلوة زيكم 🦋🦋

أحبكم فلاورز 🦋

قراءة ممتعة ☕︎✨️

☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎

في اللحظة التي قرأت فيها الكلمات المكتوبة في الرسالة، كانت مندهشة للغاية لدرجة أن قلبها غرق.

على الرغم من أنها عرفت أن السيد لم يكن هذا النوع من الأشخاص، إلا أنها لم تستطع إيقاف الشكوك التي غمرت عقلها.

تساءلت إن كانت هناك كلمات أخرى مكتوبة، فتفحصت الورقة، لكن تلك كانت نهاية الرسالة.

لقد بحثت جيدًا في الظرف، ولكن لم يكن هناك شيء آخر باستثناء تذكرتين لمقعد VIP.

هل حقا لن يظهر السيد في المزاد؟
فقط هذه الرسالة وتذكرتي الحضور.

"بالنظر إلى مدى احتمالية القبض علينا، فإن هذا التفسير غير كاف للغاية".

عيون رافائيل في كل مكان، لم تستطع أن تشرح بالتفصيل، ولكن بناءً على ذلك، يبدو أن كل ما فعلته المعلمة هو الهروب بالبروش.

لو لم يكتبوا العقد، ربما كانت أميليا قد اقتحمت المكان على الفور.

"أنا أثق في العقد."

عندما رأت أميليا خاتم الياقوت المتلألئ في إصبعها الأيسر، هدأ قلقها.

بعد إبرام عقد مع السيد، بحثت في سحر العقود مع ليونيل وعلمت أن العقود المهمة تم إبرامها على حساب حياتهم.

وعلى وجه الخصوص، لا يمكن أبدًا فسخ العقود المبرمة بالدم بين المتعاقدين.

"ماذا لو قلت أنني بحاجة إلى المزيد من التذاكر؟"

إذا لم يتمكن من المشاركة مباشرة، فسوف يرسل هوارد، وتساءلت عما إذا كان الإمبراطور سيظهر في المزاد، وذكر الكتاب أنه جاء متنكرا، لقد كان مصمماً على الحصول على بروش الإمبراطور الأول.

إذا لم تكن هناك ظروف غير متوقعة، فسيظهر الإمبراطور في المزاد هذه المرة أيضًا.

"يمكنني الاستفادة من ذلك بشكل جيد."

وتساءلت عن مقدار المال الذي أعده، نظرًا لأنها كانت تمر بالفعل بجيوبه، كان من الأفضل تحقيق أقصى استفادة منها، قصف قلب أميليا بالإثارة.

𝐏𝐋𝐄𝐀𝐒𝐄 𝐃𝐈𝐕𝐎𝐑𝐂𝐄 𝐌𝐄حيث تعيش القصص. اكتشف الآن