𝘾𝙝𝙖𝙥𝙩𝙚𝙧 𝙏𝙝𝙞𝙧𝙩𝙮-𝙁𝙞𝙫𝙚°35

1.8K 190 44
                                    

مرحبا يا فراشات، لدي طلب بسيط منكم، أنا حاليا مريضة جدا و عم أعاني حقا، و بدي منكم كلكم تدعون معي فدعوة أربعين شخص مستجابة.. 💔

وأيضا البارت يصل ل 600 مشاهدة لو ما وصل ل 100 تصويت ما رح أنشر البارت القادم كما أنني بالفعل مريضة و جدا، على الأقل قدرو تعبي عن جد الموضوع صار متعب جدا، لو استمريتو معي كذا سأتوقف عن النشر نهائيا حقا.

قرائة ممتعة ☕︎✨️

☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎

قبل أن تتمكن من إنهاء جملتها، تجمد الجو في الغرفة، السيد، الذي كان يبتسم دائمًا، أصبح لديه الآن تعبير متصلب على وجهه.

“ماذا تقصدين بذلك؟”

“آه… إنها مزحة، مجرد مزحة… لأنه يستمر في جعلي آكل هذا الحساء الغريب…”

لم تكن تتوقع رد الفعل الخطير هذا، وقد فوجئت.

“حساء؟”

“لقد كانت مزحة حول إجبارهم على تناول طعام صحي.”

علاقتها مع السيد لم تكن أكثر أو أقل من شركاء العمل، اعتقدت أنه لن يهتم كثيرًا إذا ماتت على الفور، لكن رد فعله كان غير متوقع.

كيف يمكنها أن تخبره أنها قد تموت حقًا؟

في الواقع، أحد أسباب قدومها لرؤية السيد اليوم هو أن تطلب منه الاهتمام بالأمور بعد وفاتها.

“لم يخبرني ما بداخله، لقد كانت مجرد مزحة”.

“حقًا.”

لقد دافعت بجدية عن وجهة نظرها أمام السيد، الذي كان لا يزال ينظر إليها بريبة.

“هل أقوم باختباره لمعرفة ما بداخله؟”

“هل تستطيع فعل ذلك؟”

“إذا كنت ترغبين في ذلك، كل شيء ممكن.”

إنه حقا جاك لجميع المهن، لا يختلف عن مركز المهمات، حتى أفضل، في الواقع، لقد فكرت في الأمر للحظة، لكنها شعرت في النهاية أنه ليس ضروريًا.

هزت أميليا رأسها لتقول أنها بخير، حتى لو كان قد وضع شيئًا ضارًا فيه حقًا… إذا حكمنا من خلال رد فعل رافائيل، يبدو أن حالتها كانت بالفعل خارجة عن العلاج.

وأرادت أن تؤمن بهذا اليأس، حتى لو كان ذلك تمثيلا، بدا سلوك رافائيل يائسا للغاية، أي شخص يستمع قد يصفها بالحمقاء لاعتقادها ذلك.

𝐏𝐋𝐄𝐀𝐒𝐄 𝐃𝐈𝐕𝐎𝐑𝐂𝐄 𝐌𝐄حيث تعيش القصص. اكتشف الآن