"نجمة مضيئة ✨️ من أجلي لا تبخل علي بوضعها فهي سر إستمراري و تشجيعي"🌠
أحبكم ❤️🔥
قرائة ممتعة ☕︎✨️
☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎
أصبحت تلك الحادثة بمثابة صدمة لليونيل، مما جعله يعاني لبقية حياته، حتى لحظة وفاته. تدهورت حالة ليونيل العقلية لدرجة أنه شعر بهلوسة ظهور أميليا أمامه.
استغل رافائيل ضعف ليونيل ودفعه إلى أبعد من ذلك.
نظرًا لكونه ليس سيغفريد المناسب ولا شخصًا كامل النمو، كان من المتوقع أن يصبح ليونيل أقوى على الرغم من كونه نصف معيب. في ظل هذه الظروف، لا يمكن أن تتشكل شخصيته بشكل صحيح.وبطبيعة الحال، تدهورت حالة ليونيل إلى درجة أنه أصبح خارج نطاق المساعدة.
“هل اعترفَ به على أنه ابنه؟”
منذ البداية، لم يعترف رافائيل أبدًا بأن ليونيل هو ابنه.حتى أنه لم ينقل الاسم الأوسط “لويد” إلى ليونيل. كان ليونيل طفلاً بالصدفة، ولد من علاقة بلا حب. بل وكانت هناك أعذار معقولة لذلك.
لم يتمكن ليونيل من الاستفادة الكاملة من قوة عائلة سيغفريد. كان يفتقر إلى القدرة على ممارسة القوة الكاملة التي جاءت مع دماء سيغفريد.
حتى بعد مرور بعض الوقت، لم يتمكن إلا من قيادة عدد قليل من الشياطين ذات المستوى الأدنى.
“علاوة على ذلك، ما مدى استياء أميليا من الطفل…”
بينما ألحق رافائيل الجروح بالليونيل بسبب لامبالاته وبرودته، كانت المشكلة الأكبر هي والدته أميليا. ألقت باللوم في كل مصائبها على ليونيل.لو وَلَدت ليونيل بصحة جيدة، لما عانت بهذه الطريقة. لقد أصبح من عادتها اليومية توجيه الإهانات إلى ليونيل، وتصاعدت الإساءة اللفظية إلى العنف الجسدي. في النهاية، حاولت أن تأخذ حياة ليونيل وانتهى بها الأمر بخسارة حياتها.
كل هذا أمام طفل صغير.
مثل هذه المحنة، لم يكن هناك مصيبة أخرى مثلها.
استمرت العادات السلبية للجيل السابق في الجيل التالي. حتى داخل عائلة الدوق الكبرى، سييرا، بطلة الرواية، هي الوحيدة التي تتعاطف مع ليونيل. عندما تلقَّى ليونيل المودة لأول مرة، لم يتمكن من استعادة عقله. لكن المشكلة هي أن حب سييرا لليونيل لم يكن رومانسيا.“آه، رأسي يؤلمني…”
وكان هوس ليونيل بسييرا هو النتيجة الواضحة. يقولون أن الدم لا يذهب إلى أي مكان أبدًا، وأصبح حب سييرا هو المحفز لصحوة ليونيل الكاملة.
“لماذا يجب أن تكون أميليا سيرافين…”
أنت تقرأ
𝐏𝐋𝐄𝐀𝐒𝐄 𝐃𝐈𝐕𝐎𝐑𝐂𝐄 𝐌𝐄
Fantasyمِن فَضْلِك طَلِّقنِي!! لقد تزوجت من أعظم شرير في العالم وأنجبت طفلاً مهووسًا. اعتقدت أنه يمكنني طلاق الشرير وإنجاب ولد ... "من فضلك طلقني، سأقوم بتربية الطفل." لم أستطع أن أفهم لماذا بدا غاضبًا جدًا عندما طلبت الطلاق، ارتجفت قبضاته المشدودة بشكل لا...