بسَم الله الرحمَن الرحِيم
#إحرقتني_نار_أنتقامهم
#بِقّـڵــمـي : ـمـحبِة ـمـحـمـدّ
مازال فُقدانك جرح لا يبرأ
رحل جسدك ولم يرحل ذِكراك ولا صوتك
ولا رحلت صورتك من مخيِّلتي
رحمك الله بقدر وجع فراقك
اللهّم أجعل ذلك الوجه المُنير في أعلى مراتب النعيم///////////////////////////////////////
ملك: " كاعدين كلنه نسولف ونضحك بس حسيت امي بيهه شي مو طبيعيه هيه لوحيده الما تضحك رحت كعدت يمهه وحجيت وياهه بخوف"
ماما شبيج حبيبتي ليش ضايجه؟؟
ام ملاك: ما بيه شي بنيتي بس تعبانه من الحمل .
ملك: هاا الله يسهل عليج وتكومون انتي ولي بطنج بخير وسلامه يا رب وان شاء الله يطلع ولد صدك ماما شبيج حبابه خلينه نروح للدكتوره نشوف شنو بيج بنيه ولد اني وملاك فكرنه بهووواي شغلات نجيبهه اله اذا طلع ولد او بنيه.
ام ملاك: الله كريم هسه بنيتي بس خلي ابوج يكوم على حيله وان شاء الله نروح نشوف شنو بطني .
ام فارس: اكُلكم ابو فارس وين شو ما اله صوت .
احمد: راح يخابر صاحبته وكال راقبو الي امكم .
محمد: لا ولك انجب مو كال لا تحجون ليش تحجي؟؟
احمد: شمدريني نسيت بعد جفصتهه كدام امي ههههه.
ام فارس: يا ولكم تحجون صدك لو تشاقون؟؟؟؟
احمد: استغفر الله من الجذب احنه تربيتج قابل نجذب عليج!!!
ام فارس: ياااااا خايبين تحجون صدك لا اكوم اطيح حظكم وعلي .
محمد: لا يمه احجي الج الصدك؟؟؟
ام فارس: ايي ولك كول
محمد: ابوي جايب صاحبته فوك وكال لا تكولون الأمكم وهيه ما تكدر تصعد واني رجال بعدني بحيلي .
ام فارس: يااااا بووووويه " وصاحت بصوت عالي"
ولكككك وينككككك تعال انزل انوووب تجيب وحده بيتي!!! اليوم العب بيك فلككك وينكككك .فارس: يمةةة صدك تحجين يعني تصدكين بذول الزعاطيط !!؟؟
ام فارس: ولككك يحلفون الي .
محمد: لااااا تجذبين ام فارس عيب عليج الجذب ما حلفنه اني ما حلفنه انته احمد حلفت؟؟؟
احمد: لااا والله ولا حالف .
ام فارس: " شالت نعا**لهه وضربتهم بيه"
ولكممم تضحكون عليه طايحين الحظ ولكم وين ابوكم؟؟؟ .فارس: ابوي عمي دز عليه ملاك قبل لا تروح وبقه يمه
ملك: " بقينه نضحك ونسولف على خالتي وغيرتها على عمو كامت امي كالت راح اشوف ابووج خاف محتاج شي و اجه يمي احمد "
أنت تقرأ
إحرقتني نار أنتقامهم
Mystery / Thriller"يا سَاكِنًا فِي فُؤَادِي وَهُوَ يُحرِقني وَلَيْسَ قَلْبِي بِراضٍ غَيرِهُ سَكَنا يَا قَاتِلي عامِدًا لَوْ قِيلَ هَلْ أَحَدٌ يُحِبُّ قَاتِلَهُ عَمداً لَقُلتُ أَنَا"