البارت السادس

8.9K 462 42
                                    

بسَم الله الرحمَن الرحِيم

#إحرقتني نار أنتقامهم

#بِقّـڵــمـي : ـمـحبِة ـمـحـمـدّ𖥂

  ////////////////////////////////////

ملاك: صافنه على المره معقوله هاي امي!!؟
ههه يعني اني طالعه اشبه امي ما جذبت عمتي من شبهتني بيهه اجت عينهِ عليه بقت صافنه عليه وتنزل دموعهه .

ابو ملاك: انتي شجابج هنا!!؟؟

ام ملاك: ءءجيت اخذ بنتي ملك .

ابو ملاك:" بدت دموعه تنزل وهوه يشوف بنته الثانيه كدامه كال" رف كلبي عليج اول ما شفتج وحسيتج بنتي الراحت مني من سنين .

ام ملاك: ليش نسيت انته هم حرمتني من بنتي صارلك سنين واني اتلوع على شوفتهه؟؟

فوزيه: طلعي بره لججج اخذي بنتج منين ما اجيتي ولي من كدامنه طلعت النه من تالي هيه وبتهه امشي طلعي بره .

ام ملاك: ليش انتي منووو علمود هيج تطرديني اني من حقي اشوف بنتي ألي نحرمت منهه من سنين كله بسببج بسبب الحقد لبداخلج.

فوزيه : خايبه امشيي لو بيج خيرر ما لكاج اخوي ....

ابو ملاك: فووووزيه كااافي ما اسمع الج صوت 

فوزي: ليش ما تسمعلي صوت لان احجي الحق هوه حجي الحق بهاذ لوكت ما ينراد.

ابو فارس: خويه كافي ليش تجيبين الأهانه لروحج ، وانتي خويه ام ملاك هاي بنتج بلحفظ والصون كدامج شوفيه ، وانته خويه ابو ملاك هم هاي بنتك لجنت تنوح عليهه هم كدامك واكفه انتو عجيب أمركم عايفين بناتكم وكاعدين تتعاركون معقوله؟؟؟

ام ملاك: "حجت وهيه تبجي "يمه بنيتي حبيبت كلبي تعاي لحضني تعاي يا لوعت كلبي وضيم سنيني لعشتهن بدونج تعاي يا شهكه الحزن تعاي يمه تعاي الحضن امج .

ملاك: " ركضت الحضن امي شبكتهه كل قوتي اخخخ هاذ الحضن الصار سنين محرومه من عنده هاي الحنيه لجنت ادور عليهه وما ألكاهه بقيت مجلبه بيهه حيل وثنينه نبجي تنزل دموعنه على السنين الضاعت من عدنه واحنه بعاد "

ابو ملاك: حبيبت ابوهه ملك ما تريد تجي تشبكه؟؟

ملك: حسيت الوكت وكف بيه واني مصدومه من كل الحجي السمعته يعني معقوله هاذ ابوي كدامي هه وطلعت عندي اخت اجت عيني على امي وملاك وحده شابكه الثانيه ويبجن للحظه تمنيت اني مثل ملاك هم هيج اركض الحضن ابوي واحجي ويا عن كلشي صار وياي ويوكف وياي ويصيرلي السند بسس ألي واكفه كدامه كلبهه ميت مااات من زمان فزيت على صوته "

ابو ملاك: بويه شبيج تعاي ألحضني تعاي بنيتي.

ملك: " رفعت عيونه لصايرات حمرر عليه وكالت من بين سنونهه بستهزاء" هه بنتك وين جنت عنه من زمان هسه ياله عرفت عندك بنيه غير حبيبت كلبك ملاك سؤال واحد بس وأريد تجاوبني عليه؟

إحرقتني نار أنتقامهمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن