بسَم الله الرحمَن الرحِيم
بِقّـڵــمـي : ـمـحبِة ـمـحـمـدّ
حبيباتي اعتذر عن تأخير البارت البنات الي بلقناه التلي يعرفن جنت مريضه والله من دكتوره لدكتوره بقيت والتهيت عن القصه ان شاء الله اعوضكم بارت طويل فراشاتي 💋🦋
/////////////////////////////////////////////
غصون: ههههههه فززتكم مووو ، لعد انته توصينه انُ ما نحجي بنص البيت وننتبه تالي ما تالي انته بنص البيت وتصيح انتبه التصرفاتك مره ثانيه تره مو بس انته تضيع كلنه نروح بلرجلين ، انته تعرررف ملاك اجت تسمع كلشي بس اني كتلهه ملك تصيح عليج وراحت ربك ستر هاي المره وما سمعت مره الثانيه انتبه .
احمد: يا ريت لو سامعه وعارفه اني احب اختهه.
غصون: هههههه اي وتعرف بيك انته السبب بكُل الي صار بأختهه وانته خليت صهيب يعتدي عليهاا ههههههه غير تموتك .
ميسره: " حجت بصدمه" شنووو انتي شكاعد تحجين؟؟
ملك اكو احد معتدي عليها؟؟؟ وبسبب احمد لككك انته شنوو من بشررر مو حرام عليك مو عيب لك هاي بنت عمك هيج تسوي بيههه شكد حقيررر لعد وما تخاف ربك .احمد: " كعد وجتف اديه وبده يحجي ويا ميسره " اكُلج بعد انتي عرفتي كلشي خليني اسولفلج كلشي صار من البدايه .
ميسره: لااااا كااافي ما اريد أسمع بعد شي منك يا حقير كل هاذ يطلع منك لكككك اني مصدومه بيكككك حيل مصدوومه ما توقعتك تطلع بهاي الحقاره والنذاله .
احمد: اششششش لجج كافي تجاوزين احترامي نفسج لا وآلله اسوي بيج المحد سووا فهمتيي .
ميسره: ايي مو انته واحد نذل وخسيس كلشي اتوقع منك خصوصاً بعد الي عرفته أنُ بنت عمك واخوك ما سلمو من عندك اني الغريبه اسلم .
احمد: عفيه بلحبابه هيج اريدج واذا اعرف حاجيه حررف قسماً باللله رأسن تجيج جنازه ابوج .
ميسره: اييييي كاافي فهمن فهمت لا كل ساع تذكرني وتهدد بيه " عافته وراحت"
محمد: خيرررر شبيج ملك؟؟؟ احد وياج مسويلج شي؟؟
ملك: " رحت على واني امشي سريع وكفت وضربته راشدي كل قوتي هوه لزم خده وفتح عيونه حيل بعصبيه وحجه وهوه صاك على اسنانه"
محمد: شنووو هاي شسويتي؟؟؟ انتي شلون تضربيني؟؟
ملك: لأن طلعت واحد حقير ونذل وما تخاف من الله .
محمد: " حجه بعصبيه وهوه يأشر بأيده"
لججج انتي واعيه على الي جاي تحجينه لو لااا شكووو ملك شبيج اصحيي .ملك: انيي جنت غبيه حيللل غبيه بس هسه وعييت وعيت على كلشي وعرفت منوو وياي منو عليه لككك انته منوووو منووو علمود تريد تكتلني؟؟؟؟
أنت تقرأ
إحرقتني نار أنتقامهم
Mystery / Thriller"يا سَاكِنًا فِي فُؤَادِي وَهُوَ يُحرِقني وَلَيْسَ قَلْبِي بِراضٍ غَيرِهُ سَكَنا يَا قَاتِلي عامِدًا لَوْ قِيلَ هَلْ أَحَدٌ يُحِبُّ قَاتِلَهُ عَمداً لَقُلتُ أَنَا"