بسَم الله الرحمَن الرحِيم
#إحرقتني_نار_أنتقامهم
#بِقّـڵــمـي : ـمـحبِة ـمـحـمـدّ
/////////////////////////////////////////////
" فلاش باك "
احمد: جنت كاعد ودكو عليه أصدقائي كالو تعال يمنه ضايجين وانته جنت مونسنه كتلهم ما أكدر اجي إذا جعفر موجود بقو يحجون وياي لحد ما قنعوني ورحت الهم .
السلام عليكم ._ وعليكم السلام يا هلا بأحمد .
جعفر: وعليكم السلام اخوويي.
احمد: جعفر وخر من يمي تره ما الي خلكك .
جعفر: ايي مووو تدلل براحتك حبيبي .
احمد: بقينه نضحك ونسولف بس احس اكو شي مو طبيعي حسيت اكوو خطه او شي من جعفر لأن نضراته عليه جانت ابد ما تطمن بقيت كاعد يمهم لحد ما حسيت نفسي عيوني بقت تثكل ما حسيت على نفسي اله بعد ساعتين لو أكثر فزيت لكيت محد يمي اخذت تلفوني والسويج وطلعت بعدني ما واصل ودك عليه بس رقم جاوبته وطلعت ملك .
ملك: هلو احمد شلونك؟؟
احمد: ملك؟؟؟ هله بيج خير ان شاء الله ماكو شي؟؟
ملك: لا بس ردت اكلك ميسره يمك مووو؟؟
احمد: هههه شنو ميسره شسوي يمي بهاذ اليل؟؟؟
ملك: لا صدك احمد احجي يمك لو لا؟؟
احمد: لج بابا لا مو يمي؟؟؟ دقيقه ليش هيه وين مو بلبيت يعني!!! وجاي تسئليني؟؟
ملك: اني من قبل ساعتين لو تلاث ساعات شفتهه نازله كالت احمد مدري شبي دزلي رساله كال الي طلعي بلباب وبعد ما شفتهه.
احمد: لجججج يا رساله بس اني ما داز الهه شي؟؟؟
ملك:احمد؟؟؟ خاف هاي لعبه من عندك؟؟؟
احمد: ملككك انتي شكاعد تحجين لا والله وداعت امي وداعت ابويه اني ما داز الميسره رساله دقيقه اوكفي خليني اشوف تلفوني.
( طلعت تلفوني لكيت بيه رساله دازهه لميسره بقيت مصدوم واني اباوع عليها رجعت احجي ويا ملك)
ملكك دورتي عليها زين بلبيت ؟؟؟؟
ملك: اي والله دورت ماكو ليش شكووو شصاير؟؟
احمد: "صاح بصوت عالي" لكككك جعفر النذل هاي خطه منك سويتهه لك اني اعلمك وسد تلفون"
ملك: الوووو الوووو احمد شكووو جاوبني احمدد احمدد
" بقيت أصيح بتلفوني احمد احمد لحد ما التفت وراي وانصدم واني اشوف محمد وفراس واكفين وصافنين عليه"
محمد: جنتي تحجين ويا احمد اخوي؟؟؟
ملك: هااا؟؟؟ ايي احمد اخوك؟؟؟
أنت تقرأ
إحرقتني نار أنتقامهم
Mystery / Thriller"يا سَاكِنًا فِي فُؤَادِي وَهُوَ يُحرِقني وَلَيْسَ قَلْبِي بِراضٍ غَيرِهُ سَكَنا يَا قَاتِلي عامِدًا لَوْ قِيلَ هَلْ أَحَدٌ يُحِبُّ قَاتِلَهُ عَمداً لَقُلتُ أَنَا"