البارت الثامن عشر

7.1K 478 117
                                    

بسَم الله الرحمَن الرحِيم

#إحرقتني_نار_أنتقامهم

#بِقّـڵــمـي : ـمـحبِة ـمـحـمـدّ

‏مازال فُقدانك جرح لا يبرأ
‏رحل جسدك ولم يرحل ذِكراك ولا صوتك
‏ ولا رحلت صورتك من مخيِّلتي
‏رحمك الله بقدر وجع فراقك
‏اللهّم أجعل ذلك الوجه المُنير في أعلى مراتب النعيم

///////////////////////////////////////

ملاك: " راحت لخالتهه تحجي وتشهك" خاله ولججج خاله اريد امي خليهم يجيبونهه فدوه اروح الج ولجج خاله راح اموووت هاييييي اميي شلون هيج تروح من عدنه بهاي السرعه لا يا ربي اريد اميي اريدهه .

ملك: شريط حياتي ويا امي كله صار كدامي شلون عشنه حياتنه سوه شلون عانينه شلون من جنه عايشين بيت خالي وتصير النه مشاكل شلوون بيه اني شلون راح اعيش حياتي بدونهه امووت واللله ما حسيت اله عيوني كامن ينزلن وحدهن وما اسمع اي صوت بس وشوشه والدنيه صارت ضلمه بعيني .

مسره: " خلص هاذ اليوم كله بجي وقهر عبالنه اكو أمل أنُ خاله ام ملاك تعيش بس للأسف كالو ماتت وطفل بطنهه ميت بقت ملاك بس تبجي وتصرخ ولكم ما شبعت من امي وملك متخربطه كل ما تفز تبجي وترجع تتخربط ما تكعد بقن على هاذ الحال منا لمن جابو جنازه امهن للبيت .

ملك: ماما ولججججججج يمةةةةةة شلون تعوفيني شلون تعوفين بنتج لوحدهه منووو بقه النه ولكم ضربتين على الراس توجع والله توجع شلون تعوفونه وتموتون ما فكرتو بينه احنه منو النه بعد ولكم منووو .

ملاك: ولجججج ماما كعدي وحاجيني والله ما شبعت منج والله هستوني فرحانه شفتج وعشنه سوه واخيرا تالي ما تالي هيج ترحين ولجججج ماما اني منتظرتج تكومين بسلامه وبحظنج اخوووي مو تطبين للبيت بس جثه ولجججججج يمةةةةةةةةة راححححح امووت لو ميته ولا شايفه هاذ اليوم شلون تخلين بناتج شلووون مو ابوي وصاج علينه شلون تعوفينه وترحين .

مسره: " هاي اليوم صار السابع مال خاله ام ملاك وهنه على نفس الوضع كلهم حاولو وياهن يحجون بس هنه بس ساكتات ويبجن حتى حجي ما يحجن مثل العالم وخاله ام فارس من صدمتهه بأختهه ماتت صار بيهه ضغط ومن اقل شي توكع عدنه واني الله شاهد عليه حسبتهن مثل خواتي وكل ساع اروح اشوفهن واحجي وياهن وبقيت اني افتر بلبيت وانظف واطبخ الهم لحد ما يوم من الأيام صار هاذ الموقف وياي . "

احمد: احممم ممكن تسويلي جاي؟؟؟

مسره: ايي تدلل هسه اسوي .

احمد: والله احنه هاي الفتره تعبناج وانتي خطارنه بس شنسوي جاي تشوفين وضعنه .

مسره: لا عادي والله الله شاهد عليه انتو مثل اهلي وشفت بيكم الأهل الما عايشه وياهم .

احمد: هممم رحم الله والديج ، وشنو تحتاجين كليلي اني يمج .

إحرقتني نار أنتقامهمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن