بسَم الله الرحمَن الرحِيم
#إحرقتني_نار_أنتقامهم
#بِقّـڵــمـي : ـمـحبِة ـمـحـمـدّ
////////////////////////////////////////
ميسره: صافنه على جثه ابوي الي كدامي وشريط حياتي كله مر كدامي شلون رباني وحده وشلون اهتم بيه نزلن دموعي بهدوء واني اسمع كلام عمو ابو فارس يعني ابوي انكتل مات مكتول كتلوووو كتلوووووو ابوييييييييي كتلوووووو حبيبي صرخت بصوت عالي رج البيت"
ولكككككككك بوووووووويه كتلووووووك الجبناء كتلوك الما يخافون ربهم ولككككككككككككك بوووويةةةةة كوووووووم بووووووييه ليش يتمتني بوووية منو بقه الي انييييي منوووووووو بعددددد محدد الي محددد شلون اعيش وراك انيييييييي شلووووووووون يااااا ربي اخذذذ روحي ولككككككك بووووويةةةةةةةةةة .
ام فارس: تحجي ودموعهه ينزلن" كومي بنيتي كوومي حبيبتي خليهم ياخذون ابوج للمستشفى ويغسلو وينصبون الجادر كومي حبيبتي .
ابو فارس: اني يمج بنيتي واني بمكان ابوج انتي وصية الغالي .
ميسره: رفعت عيوني على عمو ابو فارس واني اشهك كوه يطلع الكلام من يمي كتله" منووو منوو كتل ابووي؟؟؟؟
ابو فارس: والله يا بويه ما ادري منو الكاتله الله كريم الله وموجود ويضهر الحق .
ميسره: " درت وجهي شفت احمد واكف وعيونه عليه كلت بكلبي معقووولةة سويتهه وكتلت ابووي معقولة؟؟؟؟ بس اني ما حجيت الأحد اي شي درت وجهي على عمو ابو فارس وكمت مسحت دموعي بأيدي وهنه يرجفن كتله"
اني ما اقبل ينصب جادر ابوي ولا تصير اله فاتحه .
ابو فارس: شنيي بووية ليشش؟؟؟
ميسره: اني ما اقبل تصير فاتحه ابوي قبل ما اعرف منو الكتله اذا هوه ما عنده ولد ياخذون حقة ويروح دمه هدر عنده بنيه ب مية رجال انيي الي راح اخذ حق ابوووي وفاتحته ما تصير اله اعرف كتال ابوي منوو بذاك الوكت نسويله فاتحه .
فراس: هاي الإجراءات عوفيهه عليه اني ضابط واعرف شنو اسوي وهسه من راح ناخذه المستشفى ويشوفو لا عبالج راح يسكتون عليه هم راح يضلون يحققون ويسئلون .
فارس: اذا هوه ما عنده ولد فه احنه ولده ونوعدج وعد زلم راح ناخذ حقه الج ودمه ما يروح هدرر صدكيني .
ميسره: " حجيت واني ادك على صدري ودموعي ينزلن بحراره يچون خدي "
وهاااايييي النارررر المشتعله بكلبي شيطيفيهه يطفيهه أنُ انتووو تاخذون حق ابووويي لاااااااا ابويي اني لراح اخذ حقة واذا ما تقبلون هسه اطلع من بيتكم واتصرف وحدي محد يتدخل بيه .
ابو فارس: لااا بويه هاذ هم حجي تطلعين منا لااا تبقين هنا معززه مكرمه حالج حال ملاك وملك والي تردينه يجرالج يا بويه هاهيه ما تردين نسوي فاتحه ابوج ما نسويهه منا لمن نعرف كتاله ياهوو ياله نسويله وذول ولدي كلهم وياج وشتحتاجين كليلهم .
أنت تقرأ
إحرقتني نار أنتقامهم
Mystery / Thriller"يا سَاكِنًا فِي فُؤَادِي وَهُوَ يُحرِقني وَلَيْسَ قَلْبِي بِراضٍ غَيرِهُ سَكَنا يَا قَاتِلي عامِدًا لَوْ قِيلَ هَلْ أَحَدٌ يُحِبُّ قَاتِلَهُ عَمداً لَقُلتُ أَنَا"