البارت الثالث

8.9K 431 47
                                    

بسَم الله الرحمَن الرحِيم

#إحرقتني نار أنتقامهم

#بِقّـڵــمـي : ـمـحبِه ـمـحـمـدّ

//////////////////////////////////////

حوراء: بقيت صافنه على دكتورة واني مصدومه دموعي كامن ينزلن باوعت على يوسف ما يعرف شنو يسوي بقه يروح ويرجع بمكانه .

حنين: ككككللووووششش الف مبروك شايفين كل الخير يتربه بعزكم ان شاء الله، ههههههه ها خويه شبيك ما مصدك ، رحت شبكت حوراء الف مبروك خيتي الله يسهلج .

_ هههههههه حبيبتي الله يبارك بيج ، احم صحت بهدوء يووسف ههههه

_ يا روح وكلب وعمر يوسف انتي ، ههههه حبيبتي والله ممصدك ههههههه .

حنين: طبيت للبيت واني لازمه حوراء والكوبرا على كولت حوراء واكفه تباوع علينه صعدت حوراء ونومتهه،، حبيبتي راح انزل اني اسوي عشه لا تنزلين تردين شي بس صيحلي واجيج .

_ حبيبتي انتي متقصرين،، بس وين يوسف شو ما اجه ؟؟

_ يا شبيج نسيتي غير راح يجيبلج علاج .

_ يا صحيح والله نسيت ،،اكلج جا شو اني حتى نساوتي مو مثلج هههههه لا تلعب نفسي لا شي جا اني حتى نساوتي مكلوبه مو مثل لنسوان .

_ ههههههه جا انتي حوراء بعد لازم كلشي بيج يختلف ههههه والله ضحكتيني .

_يله حبيبتي نازله اني ، نزلت جوه وشفت فوزيه واكفه على درج .

فوزيه: ها خير شبيهه اختج جنهه نكسر ضهرهه وضلت عايبه علينه هههههه همزين صار عد اخوي سبب علمود يزوج عليهه ويكسر راسهه .

حنين: لا الحمدالله أختي زينه ما بيهه غير العافيه ،،وان شاء الله تكوم بخير وصحة وعافية،، ولا رجلهه يزوج عليهه تدرين ليش؟؟

_ ليش؟؟

حنين: لان خيتي بعد كلبي طلعت حامل " من حجيت هاي لكلمه وجه فوزيه نكلب على احمر اصفر وصاحت بصوت" .

فوزيه: شنوووووو حامل معقوله شلون!!!؟؟

حنين: الحمد لله حامل وان شاء الله تجيب لولد ليشيل اسم ابو ههههه .

فوزيه: امشي سويلنه عشه متنه من جوع شني يبتلي ليجيكم خطار هم مشاكل وهم ما تسوون اكل .

_ تدللين عيني هسه اسويلج احسن اكل صدك جذب ،،رحت سويت عشه وصبيته سويت صينيه لحوراء ويوسف وصعدت دكيت لباب.

يوسف: هله خويه نطيني من ايدج ليش مصعدتهه فوك ومتعبه روحج جا صحتيلي اجي اشيلهه عنج .

_ لا صدك جذب شمسويه اني تدللون هيه أختي وانته اخوي ،،ها شلون صرتي؟؟

حوراء: والله بعده ضهري يوجعني راح اموت من الوجع .

_ اسم الله عليج حبيبتي ان شاء الله بيج العافيه يله ستحملي فتره وتكومين بيدج كتاكيتج .

إحرقتني نار أنتقامهمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن