بسم الله الرحمَن الرحيم
#احرقتني نار أنتقامهم
# بِقّـڵــمـي : ـمـحبِة ـمـحـمـدّ
البارت الأول اتمنى ينال اعجابكم .
///////////////////////////
واسيرُ وحدي والحياةُ كأنها
نغماتُ حزنٍ صامتٍ بفؤاديَ
طال الطريقُ وبالطريقِ حكايةً
بدأت بصدمتيِ وانتهت بفرحتيَ////////////////////////////
ملاك: اي طايح حضي لان اني الابنيه الوحيده بهاذ البيت تره ميصير هيج تعبت والله تعبت
ويا ضلام يا هليام فارس: يبووو شبيج خبصتينه هوه على الكنس والمسح عوفيهن عمي اني اسويهن .
_ يا يا يا شوف شلون لعد والاماعين وغسل الملابس وهاي من غير كرباتج ساعه حمله على مطبخ ساعه على الغرف ساعه على الاستقبال .
_ ولج لو ما نورس وياج تساعدج.
_ هيه وينهه نورس من لصبح لهسه افتر جناين تالي وكت والله يا الله .
نورس:ولج عليمن تحجين؟؟
ملاك: حبيبت كلبي نوروسه هاي خاله تكلي روحي صيحي لنورس تنضف وياج اكلهه عوفيهه خطيه تعبانه جهالهه متعبينهه عمت عيني عليج اي والله.
ام فارس: يمه لعياره يمه ههههههه
نورس: هوه اني جني سمعت وحده تكول انضف وحدي وجناين تالي وكت؟؟
ملاك: أي هاي خاله تحجي نورس رايحه اسبح هاج كملي حبيبتي انتي احلى جنه بلعالم وابو فاظل هههههههههه .
نورس: هوه انتي اكو واحد يكدرلج ههههه دروحي هسه اني اكمل .
ملاك: فديتج هههه رحت على سريع سبحت مشطت سمعت صوت بابا رشيت عطر ونزلت اركض بابا حبيبي الله يساعدك .
ابو ملاك: يا هله ببنيتي حبيبتي ويساعدج.
ملاك: هيه مال يساعدني يساعدني لان خالتي خوش كاربه عليه كربه طيحت حضي بلتنضيف.
ام فارس: ولج شحال لو بيتنه 500 متر شسوين؟؟
ملاك : يبوووو خلينه على هاذ بيتنه اشرف النه .
ابو فارس: لعد عمج شو متكليله الله يساعدك شبي يبزز بويه؟؟
ملاك: بوويه عمي انته لكلب وانته الروح الله يساعدك ويكون بعونك وينصرك على أعداءك امين رب العالمين .
احمد: امين دعوه وحده مطلكه وعدهه عشر جهال وما عدهه اهل وكاتلهه الضيم ههههههههه .
ملاك: اهووو اجه العكره شكد غثيث رحمه الله .
احمد: ديلا على اساس انتي ألمو غثيثه شو غثيثه وتنكطين سم .
_يا يا يا باعو شلون شوفو هاذ الحقير تقبلهه عمووو؟؟؟
أنت تقرأ
إحرقتني نار أنتقامهم
Tajemnica / Thriller"يا سَاكِنًا فِي فُؤَادِي وَهُوَ يُحرِقني وَلَيْسَ قَلْبِي بِراضٍ غَيرِهُ سَكَنا يَا قَاتِلي عامِدًا لَوْ قِيلَ هَلْ أَحَدٌ يُحِبُّ قَاتِلَهُ عَمداً لَقُلتُ أَنَا"