• الـفـصـل الـتـاسـع ✓ .

3.1K 247 14
                                    

---

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

---

"ماذا تفعل؟"

"اختبار قابلية الأكل العالمي."

حدقت فيه، متظاهرة بأنها ليست المرة الأولى التي أسمع فيها عن هذا الأمر. "لقد تأكدنا للتو من أن القرود تأكله. وهذا يعني أننا نستطيع أن نفعل نفس الشيء".

يهز رأسه، وهو لا يزال ممسكًا بالشريحة على شفتيه. "ليس بالضرورة".

"إلى متى تفعل ذلك؟"

"ثلاث دقائق. ثم سأحتفظ بها في فمي وأمضغها لمدة خمس عشرة دقيقة. إذا لم يحدث أي شيء سيئ، فسوف أبتلعها، وإذا لم أعاني من أي ردود فعل سلبية بعد ثماني ساعات، فيمكننا تناولها."

"ثماني ساعات؟ جونغكوك، هل أنت جاد؟"

لا يترك موقفه المتصلب أي شك في أنه كذلك.

"أفضل أن لا نموت بالتسمم."

تنهدت.

"أنت على حق. هل يمكنك أن تعطيني قطعة لاختبارها أيضًا؟"

"ما الهدف من تعريض نفسك للخطر أيضًا؟"

لقد فاجأتني حمايته، وملأتني بدفء غريب.

"لن يؤدي هذا إلى تسريع العملية على أي حال"،

تابع.

"حسنًا. ولكن في المرة القادمة التي نختبر فيها شيئًا ما، سأفعل ذلك."

يرفع جونغكوك كتفيه بلا التزام. نشعل النار، التي ترسل، مثل أمس، سحبًا كثيفة من الدخان إلى الأعلى لكنها تنتج لهبًا ضعيفًا، ثم نبني المزيد من سلال الأوراق المؤقتة لجمع المياه.

يجب أن أقول إنني لست سيئة في هذا. تمكنت من نسجها بشكل أكثر إحكامًا من أمس. سوف تحفظ المياه بالتأكيد.

سلالتي أفضل بكثير من سلال جونغكوك، مما يجعلني أشعر بقدر أقل من العجز. ولكن ليس أقل عطشًا. أو أقل ضعفًا.

"هل تشعرين بأنك بخير؟"

يسألني جونغكوك عندما أتأرجح. يساعدني على الصعود إلى سلم الطائرة، وأجلس عليه.

"هل هناك أي فرصة أن أتمكن من أكل شريحة واحدة من الفاكهة؟"

"لا، لقد مرت خمس ساعات فقط. لا يزال يتعين علينا الانتظار لمدة ثلاث ساعات أخرى."

"لكن-"

"آيمي، أعلم أن هذا صعب، لكن جسم الإنسان يستطيع أن يتحمل أيامًا دون ماء، رغم أنك قد تشعرين بأنك لن تستطيعي الاستمرار لدقيقة أخرى. تحلي بالصبر. الأمر لا يستحق المخاطرة".

لا أجادل أكثر من ذلك، فقط أتكئ على سلم الطائرة. وبعد فترة، أزحف إلى أعلى درجة لأجد مكانًا ليجلس جونغكوك.

"دعينا ندخل إلى الطائرة"،

قال. صعدت درجتين أخريين ثم لم أستطع أن أتقدم أكثر.

"أحتاج إلى لحظة للراحة."

ملابسي الرطبة لا تطاق تقريبًا. إذا صعدت بضع خطوات أخرى ودخلت الطائرة، فسوف تتحسن الأمور. ليس كثيرًا، لأن الجو حار أيضًا في الطائرة، والهواء لزج. لكنني لا أستطيع التحرك.

وجزء مني لا يريد ذلك. من هنا، لدي أفضل رؤية للسماء، ويمكنني أيضًا سماع طائرة أو مروحية، إذا أتت. أضغط براحتي على عيني، غير راغبة في السماح لأي دموع بالهطول.

لا يمكنني أن أفقد الأمل بعد.

كان ينبغي لنا أن نسمع صوت مروحية بحلول الآن. ألا ينبغي أن تكون مهمة الإنقاذ في أشد حالاتها كثافة الآن؟

ماذا سيحدث إذا لم يجدونا في غضون ثماني وأربعين ساعة؟

لابد أن جونغكوك يعرف، لكنني خائفة للغاية من أن أسأله. لذا فقد استمعت فقط. حتى الصوت الخافت الذي يشير إلى أن رجال الإنقاذ بعيدون، كان كافياً بالنسبة لي. لكن فقط الأصوات المشؤومة للغابة تصل إلى أذني.

لا صوت للأمل.

تتحول لحظة راحتي إلى دقائق، ثم ساعات. أمسح العرق الذي يلتصق بوجهي، وأتذكر بلا رحمة أن جسدي يفقد الماء بسرعة غير طبيعية.

أنا أغفو.

استيقظت على صوت صرخة. جونغكوك يصرخ أيضًا. لا، انتظر، إنه يضحك. لقد وقف على قدميه، وملابسه الآن مبللة حقًا. لا عجب - إنها تمطر بغزارة.

عندما أدركت ذلك، هرعت من سلم الطائرة، وهبطت مباشرة في الوحل. رفعت ذراعي وفتحت فمي، مستمتعة بلمسة القطرات التي تتساقط بقوة. يغسل المطر العرق، ويزيل أيضًا القليل من العطش.

يشرب كل من جونغكوك وأنا من العلب المملوءة. وبعد
أن يملأ المطر العلب مرة أخرى، يقول جونغكوك:

"لندخل إلى الداخل؛ فهذا وقت سيئ للإصابة بالالتهاب الرئوي".

---
بارت قصير أعلم بس مافي باليد حيلة .

destiny island || ْجّـزيِـرة القـَـدرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن