الـفـصـل الـثالث الـعـشـريـن ✓

5.3K 402 162
                                    

شروط فصل القادم :

100 تعليق / تصويت

عندما تلمس يده معدتي، يتوقف عن تنفس ، ويعض شفته. أتظاهر بعدم ملاحظة ذلك، رغم أن أنفاسي تزداد حدة من الخجل، وترتجف معدتي.

أحاول التركيز على إطلاق النار، لكنني أجد نفسي أتطلع إليه كثيرًا لأرى ما إذا كان سيستمر في عض شفته.

إنه يفعل ذلك. ويجعلني رد فعله أشعر بعدم الارتياح، ولا أعرف ماذا أفعل حيال ذلك، لكن شيئًا ما يتحرك بداخلي. وفي ارتباك محير، أدركت ما هو ذلك الشعور:

الشعور بالذنب.

لا تساعدني أي كمية من التعليمات. استسلمت بعد حوالي ثلاث ساعات، وأسقطت القوس.

"أنا فاشلة . لا توجد طريقة أخرى للتعبير عن ذلك".

جونغكوك، الذي يستريح مرة أخرى على سلم الطائرة، يهز رأسه قائلاً،

"ستتحسنين مع الممارسة".

ساستبدل الأوراق  الموجودة في الحمام. إنها تتحلل بالفعل."

أقضي قدرًا هائلاً من الوقت في قص الأوراق، مستغلًا الوقت الذي أمضيته وحدي في ترتيب أفكاري بعد أحداث الساعات الأخيرة. أعود بصعوبة، وذراعي مليئة بالأوراق، وأبدأ في إصلاح ح.

لا أرى جونغكوك في أي مكان، لذا أفترض أنه تمكن من جر نفسه إلى داخل الطائرة للراحة.

أعبث بالأوراق قبل أن أنسجها في ستارة. أستبدل الستارة القديمة، وقلبي يدور بداخلي بفخر سخيف، وكأنني بنيت للتو شيئًا معقدًا للغاية.

أقفز عندما أشعر بنقرة على كتفي.

"آسفة، لم أفعل ذلك-"

توقفت، رأيت جونغكوك يحمل زهورًا بيضاء.

"ما هذه؟"

"الزهور البيضاء. الأبيض هو لونك المفضل."

فتحت عينيّ.

"لقد كنت تتظاهر بعدم التذكر إذن."
ل
قد أثارت  ابتسامته الطفولية في نفسي.

"الغاردينيا هي زهورك المفضلة، وكنت سأشتري لك غاردينيا، لكن الغابات المطيرة ليست من بينها. أو على الأقل ليست قريبة من السياج. لم أستطع البحث بعيدًا بسبب ظهري."

"أوه! ظهرك. ما كان ينبغي لك أن تذهب-" لم أكمل جملتي لأن جونغكوك وضع الزهور بين ذراعي، وإشارته جعلتني عاجزة عن الكلام.

لقد تذكر أن اللون الأبيض هو لوني المفضل، وذهب للبحث عن الزهور على الرغم من ظهره. يتكئ على كابينة الاستحمام، ويدلك ظهره، ويتنفس بصعوبة من بين أسنانه المطبقة.

إن هذا التصرف الطبيعي... تلقي الزهور يزعجني. أحاول جاهدة ألا أفكر في حياتي الطبيعية في المنزل في أي يوم.

وفي أغلب الأحيان أنجح، عندما أضيع في مهام مثل بناء السياج أو البحث عن الطعام. ولكن هذا مجرد قطرة من الطبيعية في دوار الجنون. إنه تذكير بأن الحياة لا تقتصر على البقاء على قيد الحياة.

حتى هنا.

في خطوة فاجأتني بقدر ما فاجأته، ألقيت بذراعي حول عنقه، وجذبته إلى عناق.

همست:

"شكرًا لك، جونغكوك".

"سأقطع بعضًا من الجريب فروت الذي أحضرته هذا الصباح"،

كان يقول عندما ابتعدنا عن بعضنا.

"حسنًا، سأرى ما إذا كانت إشارة النار تحتاج إلى المزيد من الخشب."

تبدو النار جيدة، لذا انتهى بي الأمر بالجلوس بجوار مخزوننا من الحطب، واحتضان ركبتي.

أمسك بغصن رفيع في إحدى يدي، وأقوم بخدش الطين بلا تفكير.

"ماذا تفعل؟"

أرتجف، وأشعر بالفزع، ثم أقف على قدمي.

"إضاعة للوقت. آسف."

عبس جونغكوك ، وأشار إلى الطين.

"هل هذا جزء من قصيدة؟"

"هل هو كذلك؟"

أنظر إلى الخدوش التي رسمتها على الطين وأرى بدهشة أن ما اعتقدت أنه خدوش هي في الواقع كلمات.

الأزرق الهابط؛ هذا الأزرق كله في عجلة من أمره
مع الثراء؛ الحملان السباق أيضا لديها عادلة رميها.
ما كل هذا العصير وكل هذه الفرحة؟

"إنها من أغنية Spring للشاعر جيرارد مانلي هوبكنز، الشاعر الذي لا احد يفهمه لم أكن أدرك أنني ما زلت أعرف كلمات هذه الأغنية. لم أقرأ الشعر منذ المدرسة الثانوية."

"أنت تفتقد القراءة، أليس كذلك؟ لقد رأيت أنك تقرأ المجلات بالفعل."

"عدة مرات. أود أن أقرأ شيئًا جديدًا. أي شيء."

يغمض عينيه ويقول:

"لدي فكرة".

يلتقط غصنًا آخر ويبدأ في رسم أشكال في الطين. حروف. أشرب كل حرف بمجرد أن يرسمه.
أنت لست مخطئا، من يعتبر
أن أيامي كانت حلما؛

destiny island || ْجّـزيِـرة القـَـدرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن