الـفـصـل الـثامـن عـشـر ✓

2.6K 184 12
                                    


أنا في حيرة شديدة أثناء شق طريقي عبر الغابة، لست متأكدًا مما يجب أن أفعله مما حدث للتو.

يخطف انتباهي عصفور في شجرة. أتأمل الشجرة حتى بعد أن يختفي العصفور عن ناظري.

أشعر بالغيرة من الأشجار التي ترتفع عالياً فوقنا. يبدو الأمر وكأنها تريد أن تخدش السماء، وتسرق قطعاً من السحب وأشعة الشمس، وتخفيها في أوراقها الكثيفة، ثم تسقطها في شلالات متموجة فوقنا، فتجلب الضوء إلى الظلام تحت مظلة الشجرة.

تزدهر بعض أشكال الحياة بدون ضوء: مثل الطحالب والسراخس. لكن بعضها الآخر لا يفعل ذلك، ويحاول يائساً الوصول إلى مظلة الشجرة والضوء الذي يتجاوزها.

هناك أشجار تتشبث بأشجار أخرى، وتغلفها، وتخنقها في معركتها للعثور على الضوء والهروب من الظلام الخانق. أتعاطف معها، رغم أن الظلام ليس هو الذي يخنقني فحسب.

إنه روتين كل يوم، والمهام المتكررة المطلوبة للبقاء على قيد الحياة. تهددني هذه الأشجار بالجنون. أتوق إلى الجلوس على كرسي بذراعين والتهام كتاب جيد، أو صحيفة.

لقد قرأت المجلات الثلاث في الطائرة من الغلاف للغلاف عدة مرات. لقد حفظت كل كلمة. لقد قرأت كل شيء، من الكتب الفنية للطائرة إلى التعليمات العشوائية المكتوبة على الأبواب، حتى نفدت الأشياء الجديدة التي يمكنني قراءتها.

في هذه المرحلة، سأكون سعيدًا بقراءة أي شيء جديد، حتى التعليمات حول كيفية استخدام ورق الحمام. أي شيء لكسر التكرار سيكون موضع ترحيب.

يمر اليوم في ضبابية. أشعر بالإرهاق وأتحرك ببطء. بعد العثور على ما يكفي من الخشب لإشعال النار يوميًا، أبحث عن البيض. يستغرق الأمر ضعف الوقت.

لقد استغرق الأمر وقتًا طويلاً للعثور على أي شيء، حيث إن معظم الأعشاش موجودة في الأشجار العالية، ولا يمكنني التسلق عالياً اليوم بيدي الخدرة.

يستغرق الأمر بعض الوقت للعثور على عش ولا يحتوي إلا على بيضتين.

هذا ما سأفعله. أثناء العودة إلى الطائرة، بدأت معدتي تقرقر وبدأت الشمس تغرب.

أشعلت النار أولاً، ثم طهيت البيض. اختفى الخدر في يدي تقريبًا. عندما اقتربت من جونغكوك، انفتح فكي. لم يكن يلعب بالعصي الخيزران.

لقد صنع أسلحة. بضعة رماح وسهام وقوسين.

هناك الكثير من العمل الذي يتعين عليّ القيام به، ولم يكن لدي الوقت الكافي. صنع قوس جيد يستغرق وقتًا طويلاً، لكن هذه الأقواس متينة. يجب أن يصبح الحصول على الطعام أسهل الآن."

destiny island || ْجّـزيِـرة القـَـدرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن