الـفـصـل الـرابع الـعـشـريـن ✓

2.7K 219 33
                                    


ومع ذلك إذا كان الأمل قد طار بعيدا

في ليلة أو في نهار

في رؤية، أو في لا شيء،

فهل أصبح الأمر أقل مضيّا؟

"هل تعرفتي عليه؟"

سأل جونغكوك

"لا. من الذي كتبه؟"

"إدغار آلان بو. هذه القصيدة من كتاب "حلم داخل حلم". أنا أحب أعماله."

"إنها نوع من القصيدة المتشائمة."

"هذه ليست النقطة الجوهرية. لقد قلت أنك تريد قراءة شيء جديد، لذا..."

شكرا هل تتذكر المزيد من القصيدة؟

ابتسم جونغكوك وقال:

"في الوقت الحالي، أنا جائع للغاية ولا أستطيع أن أتذكر أي شيء آخر غير كيفية تناول هذا الطعام"

. ثم ألقى نظرة جانبية على شرائح الجريب فروت.

يستغرق شفاء ظهر جونغكوك بالكامل ما يقرب من أسبوعين. وخلال ذلك الوقت يتحرك بحذر، ويساعدني في غسل الملابس، ويحضر لي الزهور من حين لآخر، لكنه غير قادر على فعل المزيد.

نأكل اللحوم مرة واحدة، عندما هبط طائر على كتف جونغكوك .

نعيش على البيض والفواكه التي أجمعها، ونفقد كلينا الوزن. بعد اختبار بعض الجذور التي فشلت في اختبار قابلية الأكل، وجدنا مجموعة متنوعة من أربعة جذور تشبه الجزر يمكننا تناولها.

طعمها لا يشبه أي شيء، لكنها تملأ معدتنا. يصر على أن أتدرب بالقوس، لكنني لا أحرز تقدمًا كبيرًا. لا يساعد أنه لا يستطيع أن يعلمني كيفية التصويب.

حاول أن يعلمني مرة واحدة، لكن الحركة البسيطة لقوس ظهره يجب أن تجهد أعصابه، لأنها تجعله يتلعثم من الألم وتجعله غير قادر على الحركة لبقية اليوم.

ومع ذلك، فأنا لست سيئًا في استخدام الرمح، وهذا يمنحني بعض الثقة.

ينام جونغكوك في قمرة القيادة مرة أخرى. وعلى الرغم من شعوري بأن وجوده في المقصورة كان بمثابة اقتحام في الليلة التي أصابته فيها الحمى، إلا أن المكان يبدو فارغًا بدونه.

يصبح النوم أصعب من ذي قبل، وأجد نفسي أحدق في السقف لساعات في كل مرة. لا تطير أفكاري إلى كريس كثيرًا، كما في البداية.

ربما يتحول الحظر الذي فرضته على نفسي للتفكير فيه إلى شيء يأتي بشكل طبيعي.

destiny island || ْجّـزيِـرة القـَـدرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن