P9 : سوء فهم كبير

177 11 4
                                    

نظر أدريان حوله، لا يبدوا ان أحدا سمع صوته.
' هذا... رائع'
ابتسم أدريان بابتسامة شريرة ثم غطى فمه بيده.
( ايي، ابتسامتك تخيفني هل هذه قوة البشر؟)
استمر ايزل بالثرثرة وتجاهله أدريان.
' اذا كان يستطيع الوحش التحدث بل الشتم أيضا، الا يعني ذلك انه كائن ذكي؟
واذا كنت أفهمه اذا استطيع التواصل معه، ماذا عن بقية الوحوش؟ لايبدو انهم بكائنات ذكية هذا يعني انه شئ خاص بالزعيم فقط.
هل جميع زعماء الزنزانات كائنات ذكية أيضا ام لأنها زنزانة رتبة S؟'
غرااااااا!
قطع زئير الزعيم أفكار أدريان.
( اوغادٌ حقراء)
' انه يشتم منذ فترة من يقصد بالاوغاد لماذا هو غاضب! '
نظر أدريان حوله.
كيلان ينقل الوحوش آنيا إلى طريق سول وهارلان.
بووم! بووم!
" لديكم صياد بمهارة مزعجة"
سول تتذمر وتفجر الوحوش التي يرسلها كيلان بقبضتها العارية.
سوويش!
" حسنا، انا اعترف بهذا"
قطع هارلان وحش بمخالبه.
" يااا، نائب القائد الا تعتقد انك قاسي"
ابتسم كيلان بأنزعاج.
كلما رأى صيادين يسقطون باصابات ينقلهم آنيا إلى سيلير.
شااااا!
سيلير يعالج المصابين باستمرار وعندما ينهظون يواصلون القتال.
" اقتل الوحوش بنفسك اذا كنت تعتقد ذلك"
قطع هارلان وحشا اخر وتجاهل كيلان الباكي.
' جيد الجميع مشغول بنفسه بما يكفي'
اقترب أدريان من الوحش وحبس الهواء حولهما حتى لاينتقل الصوت.
" اوي، لقد كنت تزعجني منذ فترة انت من هاجم منطقتنا فلماذا انت من يصرخ باللعنات؟"
ارسل أدريان شفرات الرياح، مع تجعد جبينه منزعجا.
( انا لا اهاجم منطقتك الوضيعة ، أولئك الحشرات طردونا من منطقتنا! )
" لم تهاجم مؤخرتي!! ماذا تقصد بعد هذا القتال"
رفع أدريان يديه للأعلى وشعر بالرياح حوله وكأنها جزء منه أثار عاصفة بما يكفي لتغطيهم حتى لا يتمكن الآخرين من رؤيته.
" صحيح انت أضعف مني، لكن من يجرؤ على طردك"
أظهر ايزل نفسه للوحش وهو يحوم حوله بفضول.
( انت... كائن متسامي!!)
" يمكنك دعوتي بهذا"
رفع ايزل رأسه بفخر وتوجه إلى أدريان.
" هذا البشري هو متعاقدي"
شبك يديه وهو يقدم أدريان بفخر.
" لذا لا تجرؤ علي ايذائه"
" حسنا، حسنا هذا يكفي فلنعد للموضوع"
ربت أدريان على رأس ايزل.
نظر الوحش إلى أدريان وايزل عاجزا عن الكلام.
( أيها المتسامي... ومتعاقد المتسامي بينما كنت في منطقتي ظهرت مجموعة من الحشرات من نفس فصيلتك)
" تقصد البشر؟"
( نعم ثلاث من فصيلتك ضهروا وبكل جرأة استعملوا طاقة مشؤمة لم أرى مثلها طوال سنيني ال 205‪ عاما، اخرجوا صولجانا بجوهرة سوداء تحمل هذه الطاقة المشؤمة، حالما لوح بها أحدهم مات مئات من قطيعي وتيبست اجسادهم حتى الأشجار ذبلت وجفت(
' مشابه لما حصل في الأكاديمية، ذكرت الرواية كسر الزنزانة لكن ميرت لم يكتب شيئا عن كونه متعمدا.
هل هذا ما يدعى باحدات تحت السطور؟
ان تكون المنظمة هي المسؤلة عن كسر الزنزانة لم اتوقع هذا !!'
( بعد أن فعلوا ذلك كسرت المانا التي تحافظ على الحياة فهاج القطيع، بدأوا يجتاحون كل المنطقة بهذه الطاقة المشؤمة القطيع الذي نجا بدأ بالهرب، وبسبب اضطراب المانا ظهرت بوابة البعد فدخل إليها القطيع، وهربنا نحن اقوياء لكن تلك الطاقة لم تكن الطبيعة شعرت انني سأفنى ان بقيت هناك)
" لا اهتم بذلك، ولكن لماذا تدمر منطقتي، لقد اعتديت على ارضي"
قال أدريان ببرود.
' انا أتفهم ذلك، ولكنه لايبرر سلوكهم، لو سار الأمر كما في الرواية لمات الالاف من الناس.
ولكان حلمي بالحياة الطويلة سيتدمر بالشعور بالذنب لعدم فعل شئ لمنع ذلك'
( لابد انك لاحظت ذلك، هم ليس لديهم وعي بخلافي انها غريزة الوحش لقتل الفريسة)
" ماذا عنك إذا؟ "
سأل ايزل وحدق بالوحش بهالة قاتلة وباردة.
ان ينظر طفل بالسابعة من عمره بهذه الهالة والمظهر الجميل كان يبدو مثل الشيطان!!
' انه يبدو مرعب، لايجب ان يتعلم المزيد من هذه الأمور السيئة'
اقشعر أدريان من مظهر ايزل.
" اذا انت فريستي كما تقول؟ "
قال ايزل ببراءة لا تتناسب من نظراته القاتلة وهالته المرعبة.
( هذا- هذا غير صحيح لدي غريزة القتل وحكم القطيع لكني امتلك ذكاءً لايمتلكوه.
ك- كنت أحاول الحصول على مملكة جديدة، لكني لم أعلم انها ملك متعاقدك أيها المتسامي )
ادخل أدريان يده إلى جيبه، أخرج حلوى بالليمون.
" حسنا، حسنا خذ هذه، اذا أحسنت التصرف ستكون هناك حصة حلوى إضافية"
ربت أدريان على شعر ايزل كانت عيناه الذهبية تتلألأ.
' من الجيد انه طفل مطيع امام الحلوى'
حول أدريان نظره من ايزل إلى الوحش سرعان ما تغيرت نظرته اللطيفة إلى سكاكين حادة.
" أخبرني هل يجب أن اقتلك؟ "
" صحيح لما لم تفعل ذلك سابقا كنت تلعب معه فقط انت حتى لم تستخدم 10% من طاقتك"
" كيف علمت؟"
" ايي، بالطبع هذا الملك العظيم يعرف"
مع فمه المليئ بالحلوى أجاب ايزل.
' لم استخدم كل قوتي لأنني لم أرغب بجذب انتباه كبير إليها مهما كانت قوتي كبيرة هناك أشخاص لديهم من الذكاء ما يفوق القوة.
اذا كشفت جميع أوراقي سيكون من السهل سقوطي لذلك حاولت أن اخفي مهاراتي بقدر ما استطيع وكنت اساعد الصيادين في اللحظات الحرجة'
" اذا هل اقتلك لتخريب منطقتي؟ "
حالما سمع ايزل ذلك وجهه هالة قتل إلى الوحش فقط كان الوحش يرتعش.
" هممم، سيكون ذلك رحيما اذا قتلك عليك ان تعوض الضرر الذي احدثته"
( س-سأفعل اي شئ متعاقد المتسامي!)
" سيطر على قطيعك اولا حتى يتراجعوا"
( هذا.. هذا غير ممكن القطيع هائج بسبب اختلاف المانا بين المنطقتين لا يمكن تهدئتهم اما يقتلوا او يُقتلوا.
ولكن سأقتلهم من أجلك انهم لا شئ)
" هل ستقتل اتباعك"
( ليس هناك شئ مثل الاتباع انهم مجرد حشرات لاتملك وعيا غريزتهم تبقيهم يتذللون للاقوى وانا كنت الاقوى)
' انظر إلى هذا، انه وحش حقا بسبب وعيه اعتقدت انه سيكون لديه عاطفه ايضا'
" عليك ان تنضف الفوضى التي صنعتها وبما ان الاضعف يستمع للاقوى من الان انت حشرتي.
اذا لم تستمع سأسحقك."
اطلق أدريان هالتة قوية شريرة بدا مثل شيطان بالنسبة للوحش ارتجف الوحش وابعد عينيه عن أدريان.
ازال أدريان الرياح التي تسبب عدم الرؤية وحبس الصوت.
مطلقا هالة شديدة موجة نحو الوحش تصاعدت أجنحة الرياح خلف ضهره بقوة.
قال بصوت هادئ لكنه كان مسموعا للجميع بسبب الانتباه الذي تركز على القائد الشاب.
" اقتلهم جميعا"
غرااااااااا!
حالما نطق أدريان هذه الكلمات انطلق الوحش بحجم مبنى إلى الوحوش وقطعهم اطلق النار وكان يحرق بقية الوحوش تساقطت احجار المانا من الوحوش الميتة.
تناثر الدم في كل مكان وسقط الوحش بعد الاخر.
كان مشهدا لا يصدق ووحشيا بشكل يبعث على الاشمئزاز لكن المتسبب في هذا المشهد كان هادئا ويراقب فقط.
لاتسمع سوى صرخات الوحوش وصوت التقطيع والاحتراق هدئت كل أصوات الصيادين كانوا عاجزين امام منظر لم يسبق لهم رؤيته.
ان يقتل الوحش الزعيم من رتبة S اتباعه بأمر من فتى صغير.
يعرف الصيادين المخضرمين معنى ذلك.
الترويض.
مهارة تعمل على جعل الحيوانات تستلطفك واحيانا تصغي لأوامر بسيطة.
لكن لم يسبق قط ان عملت حتى مع وحوش رتبة E فما بالك بوحش رتبة S يقتل كل قطيعه بعد كلمة من طفل لم يتجاوز الثامنة عشر.
" لقد استنفذت كل حظي في الحياة... "
لم يستطع بيترك التنفس من المشهد الدموي الذي التقطة لقد قام بتسجيل لحظة تاريخية سوف تغير تاريخ الصيادين والأمة.
رفع أدريان شعره بيده منزعجا من رائحة اللحم المحترق غافلا عن سوء الفهم الكبير الذي تسبب به.
' أشعر بالسوء فجأة، وكأن حلمي في حياة طويلة هادئة قد ابتعد'
" هذا ممتع"
قطع صمت الصيادين سيلير الذي كان يبتسم حتى ظهرت أسنانه.
نبض، نبض
كان قلبه ينبض بشدة مما رأه توا. حول نظره إلى سول.
' لقد كنتم تخفون شيئا ممتعا، لم يخفه زعيمي ارسيليا للعالم عبثا'
انه متحمس وقلبه ينبض من مشاعر متصاعدة مختلفة لأول مرة منذ فترة طويلة.
' اللعنة، الان هذا الطفل سيصبح في خطر اكبر، يجب نستعد للأسوأ لن يترك اولائك الضباع هذا الطفل بعد أن أظهر هذه القدرة'
كان قلب سوليل ينبض لسبب اخر، الان سيزداد الخطر على حياة أدريان، بعد أن كان طمعا في ملكه سيطبح طمعا في قدرته.
' كانت قدرته على التحكم في الرياح قويه بما يكفي لتشعر باقي النقابات بالتهديد، اما الان ترويض الوحوش برتبه S.
كان يجب أن نناقشه عن قدراته، لكن كيف نجرؤ على سؤاله عن قدراته بعد كل جهود ايان وسيلينا لاخفاؤها، الان اعلم السبب، تبا'
سحبت سول زينة شعرها وادخلت لها المانا.
" أوليفر، أدريان في خطر كبير الان، لقد كشف عن قدرته على ترويض وحوش رتبة S، ارسل دعما لحماية أدريان"
توجهت سول فورا نحو أدريان.
نظرت للأعلى أدريان لايزال يطفو في الهواء يحدق في الوحش.
وقفت سول هناك واطلقت هالتها كان شعرها الأحمر يرفرف بسبب الرياح كان ذلك تحذيرا لان لا يقترب احد من أدريان.
' مابال عمتي؟ ، هذا مخيف أتريد ضربي لمواجهة مشكلة في اليوم الاول'
ابتلع أدريان ريقه وتذكر كيف كسرت شوكة الطعام المصنوعة من اجود المعادن وكأنها ورق.
' كاد الأمر ينتهي، يجب أن يظهر ايليوت الآن، بطل الرواية'
' الشخص الذي ذُكر أدريان في الرواية بسببه، لو اتبعنا الرواية لكان قد كُشف عن وجود صياد رتبة S في نقابة ارسيليا، ايليوت.
السبب في صمود ارسيليا إلى أن وصل الدعم من النقابات، لكن الآن خطفت الانظار بظهور الزعيم الجديد، لو لم أفعل ذلك لكان منصبي في خطر بسبب توجه الانظار إلى ايليوت.
بناء على شخصية ايليوت في الرواية فإنه سيفعل كل ما يستطيع حتى يحصل على ما يريد حتى لو عنى ذلك اخذ زعامة النقابة، الان سبقته لذلك '
يبتسم أدريان بابتسامة شريرة لا تناسب مظهره الجميل حتى ينظر للاسفل إلى سول.
' عليك اللعنة هذا اخافني'
اصيب بالقشعريرة بسبب هالة سول القاتلة....

***********
مرحبا جميعا هذه المؤلفة
الأحداث القادمة تُشعل بالحماسة، تابعوا الحساب حتى تصلكم جميع الاشعارات للفصول الجديدة.
الصورة بالعنوان هو سيلير، وسيم جدا صحيح؟

ان تكون في الهاويةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن