"Chapter : 17"

10K 712 162
                                    


تراجعت آشلي للوراء زحفا على مؤخرتها بينما تنظر إليه مذعورة... لماذا قد يذكر الاستحمام في هذا الوقت بالضبط!!

ابتسم فابيان ساخرا من ذعرها...

"لقد قلت هل ترغبين في الاستحمام وليس جردي ملابسك ودعينا نمارس الجنس.."

حدق فيها بلا خجل، وكأنه يقيس رد فعلها، كانت نظراته غريبة، وكأنه يريد ان يعرف الى اي مدى يمكنها ان تتحمل!..

كانت كلماته التالية اكثر بذائة لذلك إستمرت في التراجع للخلف.. ذلك الى ان شرح فابيان بنبرة كسولة: "انت متسخة.. "

عندها فقط ادركت آشلي مدى الاحراج الذي وقعت فيه! ، لوجه محمر وخجول تمتمت: "اه.. فهمت.. لكن الكاميرات في كل مكان هنا..." ما تقصده انه لا يمكن أن تستحم في مكان يراقبها فيه الجميع..

"لا توجد كاميرات في الحمام." اجاب فابيان بينما ينهض ويستقيم..

"هل انت متأكد؟." سألت آشلي بشك ليتنهد الاخر بخفة كما لو انه يحاول ان يتحكم بنفسه..

"هذا السؤال لا يناسبني." بدت نبرته باردة وهذا جعل من آشلي تشعر بالخطر لذا قالت على الفور:

"حسنا.. سوف استحم.."

عندها رأت ان الرجل يبتعد مما جعلها تتنفس الصعداء كما لو انها نجت من كمين حتمي..، حاولت آشلي بعد ذلك الوقوف ولكن في كل مرة اصابها الألم في كل من ركبتها وقدمها...


كان ذلك، في جزء من الثانية، حيث لفت ذراعين قويتين ظهرها وساقيها... لقد حملها بين ذراعيه؟! فكرت آشلي غير مصدقة...

"أوه...!" ارتجف صوتها، لتحركه بها اتجاه باب آخر موجود في الغرفة شبه الفارغة مما عكس القشعريرة التي سرت على طول عمودها الفقري...

فتح الباب ونبس فابيان ببرود: "هذا هو.."

ماذا كانت تفكر مرة اخرى؟.. احمر وجهها باحراج وخجل لأفكارها الغير معقولة... تمتمت بخفة:
"شكرا لك..."

حدقت آشلي الى الحمام الصغير والبسيط جدا، كطلقد استغربت تماما من ان حوض الاستحمام وحوض الاغتسال والمرحاض يتسعون جميعا في غرفة ضيقة..

انزلها فابيان فوق الارض أخيرا لتتمكن من التنفس بأرياحية.. ولكن الراحة التي شعرت بها لم تدم طويلا اذ أن قدمها تألمت مرة أخرى... تأوهت بخفة مرة أخرى ثم فجأة شعرت بذراعه القوية تلتف حول خصرها وترفع جسدها الصغيرة اتجاه الحوض...

قام فابيان بجعلها تجلس على حافة حوض الاستحمام ثم ألقى نظرة قاتمة على ركبتها النازفة.

The Alpha Is Psychopath _ الألفا مختل عقلياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن