#فرهاد"الأبلق"عمري لطفاً منكم صوتوا وعلقوا بين الفقرات+ متابعة الحساب 🤍
""""""
اضمك وين؟ من ياعين؟
هوه المثلك شينظم ياالجنك بخور هنود من سابع سلف ينشم ..مهند العزاوي
~~~~~~♣~~~~~~
- شجاابك؟!
- امشي گدامي بلا حركة زايدة
- ها؟ شنو وين امشي
نطقتها بنوع من الثول و أني تحت تأثير الصدمة والذهول من جيتة الغريبة ، ما جاوبني سحلني سحل من ردني يمشي ويتلفت بنظراتة منا ومنا ، جنت لابسة كعب الخطوة گوة اخطيها كل شوي أريد أعثر و اتلاحگ نفسي ومنا هو يجرجر بية مثل الخروف صدگ نرفزني...
لبّانة:- وين رايحين ، ليش اجيت هنا شنو عندك و بعدين وين السائق ؟
متجاهلني على الآخر ولا كأن دا اسأل ، فتح باب السيارة الگدام صعدني و ساد عني المكان حسب تفسيري المتواضع شكيت أنو يريد يغطيني وما انشاف ليش ما أعرف ؟ خلاني بريبة ...
اندار للجهة الثانية بس صعد شخط السيارة واستدار بسرعة قصوى خلاني انردم بالباب ما حسيت على نفسي من عطت بية..
- شبيك أنت شبيك لطشتني بالباب
- صوتج ما اسمعة ضمي السانج بحلگج أفضل
لبّانة:- شنو اسكت غير أفهم شكو وين ماخذني
فرهاد:- شحچيت؟
لبّانة:- صوتج ما اسمعة ضمي السانج بحلگج أفضل
-شنو؟
رفعت اكتافي ونزلت شفتي السفلية..
- هيج حجيت أنت
باوعلي بنظرة جمود و رجع يسوق مركز ، اختنگت لعبت نفسي من رائحة عطرة معبية السيارة صايرة تخنگ احس ما بيها هوى، بالصدفة صارت عيني على المكان إلي بيناتنة انلصمت من شفت المسدس مالتة موجود ، باوعتلة بسرعة جامد وهادئ حتى من يرمش ما يبين وياة شدعوة هل گد سايلنت مسوينة..
اتصل موبايلة رفعة يحجي..
فرهاد:- هاا..... لا تخافون هاي وياي بالسيارة راجعين... شنو شلون عرفتوا خرررب شرفهم الـ****
أنا الهم السفلة عديمين الشرف..دخنت من سمعتة غلط بكلمة عيب عزززة هاي أول مرة اسمعة يغلط صدمني ،درت وجهي عنة اباوع من الشباك ولو مظلل بس اهون ، بقة يحجي وكل شوي شامرلة غلطة يخلي عيوني يتوسعن من الخجل والفشلة صخام يبووووو هذا يمكن نساني موجودة وياة بالسيارة..
أنت تقرأ
فرهاد "الأبلق"
Mystère / Thrillerجسمي يختض من الخوف والرعب اباوع على ايدية ترجف مدري خوف لو برد بس أكيد خوف من إلي راح يصير بيه ، شورطني ونزلت جوه الله ياخذني ..بقيت ألوم نفسي وأءنبها على نزلتي جوا فزيت برعب على صوت دكة الباب اجاني صوته يهمس ب فحيح.. - افتحي الباب بسررعه قبل لا اك...