البـارت10

282 20 10
                                    


#فرهاد"الأبلق"

فضلاً صوتوا وعلقوا بين الفقرات+متابعة الحساب 🤍

همس الشيطان في أذني قائلآ ..
لست قوي بما يكفي للوقوف في وجه العاصفة اليوم ..
همست في أذن الشيطان ، وقلت له "أنا العاصفه.

***

-جاهزة للجايچ !

- ما دا افهمك

- ما يخطر ابالج!

- مثل؟!

قرب شفايفة لاذني وبكل خفوت وهمس مُرعب نطق..

- تكونين زوجتي مثلاً !!

الكلمات النطقهن مو كلمات عادية أبد نزلن على مسامعي مثل إطلاق النار أو كـ تعبير أدق حسيتهن سهام و اخترقن جدار صدري مترصدات قلبي..

كُلي من راسي لاطراف رجلية ثلجت حتى ما رمشت بس فاتحة عيوني جامدة بمكاني الكلام السمعتة صح لو أذاني مغوشةاي يمكن تشوش علية الكلام مو؟صحاني على نفسي صوتة الهامس بـ أذني يستفزني بالكلام إلي إضافة لجملتة...

- ها شنو رأيج تسجلين بـ إسمي!! شيء ضريف مو

استوعبت الوضع و إلي ديدور بيناتنة،بكل ما عندي قوة دفعتة عني بمحاولة اتملص من قبضة ايدة القوية و نجحت بهل شيء گدرت ابعدة عني،صرت گدامة رافعة راسي اباوع بعيونة بأنفاس لاهثة سألتة بعدم تصديق للي گالة طالبة منة يغالطني ولو بحجم حرف من السمعتة..

- شنو شنوو يمكن ما سمعت زين تگدر تعيد إلي گلتة

كتف ايدية لصدرة وبكل وضوح ونبرة خلتني اضحك من كل قلبي على كلامة..

- تتزوجيني

- احلف

- مچذب عليج قبل!

- لا تشاقة أكيد

- شوكت مشاقيج

- عزاا احس سامعة نكتة ههههههههههههههه

صابتني نوبة ضحك هستيرية من صدگ ضحكت ضحك أول مرة اضحكة كممت فمي بأيدي عن لا يطلع صوتي وبعدني مستمرة اضحك حتى عيوني دمعن حسيتهن، أما هو فباقي على وگفتة يراقبني شلون دا اضحك بكل استهزاء على عرضة الغبي و إلي من سابع المستحيلات ممكن أقبل بية،قلب عيونة بأنزعاج وقلة صبر من تصرفي..

- خلصتي لو تطولين؟

- هههههه اسفة اسفة بس جد ضحكتني كُلششش شكراً على هذا الحس الفكاهي إلي اكتشفتة بيك

قطعت ضحكتي بصعوبة،طير حاجبة ليفوك وقلص عيونة علية خلاني أكون جدية هل مرة وياة...

- راح تكتشفين هواي أشياء بية عن قريب

فرهاد "الأبلق"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن