"Chapter : 18"

10.9K 717 185
                                    

"فورد؟." همست آشلي بصدمة ليجيب الاخر مع ابتسامة لطيفة على ثغره:

"عيونه.."

ابتسمت آشلي بارتباك وفكرت.. ما لعنة ذلك... كيف يمكن للإنسان ان يتحول في غضون لحظة.. اوبس اقصد بذلك مستذئب... رغم انها تبدو مرتبكة ولكنها ضحكت بسعادة لأنها تخلصت من تحرش فابيان بها ولكن ليس بعد سماع نبرة توسل فورد إليها:

"أريد تقبيلك ايضا!.. هل يمكنني؟.." لقد طلب بلطف وتوسل ولكن ذلك لا يكفي امام كلماته التي جعلتها تتجمد تماما وتصاب في ذعر وإرتباك اكبر.. لم تكن حتى تعرف ما يجب ان تقول وتلعثمت كما لو انها فتاة فقدت صوتها: "اه.. ذلك..."

استشعر فورد عواطفها المشوشة والمذعورة،
و داخليا كان يتشاجر مع فابيان لإخافتها في كل مرة ولكن ماذا عساه يفعل فهذه طبيعة هذا الرجل ولا يمكن تغييرها بسهولة.. تنهد بحزن وتذمر بنبرة طفولية بينما يعانقها بقوة: "ليس عدلا! لماذا تسمحين لفابيان بتقبيلك وأما انا لا؟!!.."

انقطعت انفاس آشلي بسبب احتضانه الشديد وشعرت انها على وشك مواجهة ملك الموت قريبا، لقد كان هنالك رجل ضخم البنية وبعضلات يرتخي تقريبا فوقها ويشد خصرها الهش في عناق شديد وهذا جعلها تختنق لذا سرعان ما تفوهت بهدف ابعادت:  ".. هل يمكن أن اقبلك بدلا من ذلك؟."

تقلصت عيني فورد الدموية بسعادة وضحك بينما يتراجع ويجلس فوق ركبتيه التي تحاصر ساقيها، و في نظر آشلي بدا مثل الجرو الصغير واللطيف خاصة عندما هتف سعيدا: "طبعا... طبعا... قبليني.."

رفعت آشلي نفسها لتجلس ولكن وجدت نفسها اقرب إليه من السابق دون وعي.. حدقت بصدمة إلى هذا الرجل ثم تذكرت ما يجب فعله عند رؤية ابتسامته تسيطر على ثغره.. اقتربت الفتاة ببطء ثم ألقت القبلة اللطيفة على خده لتبتعد بسرعة عنه مع وجه محمر وخجول..

" اللعنة عليك فور كيف جعلتها تطيعك!" كانت هذه كلمات فابيان الغاضبة والغيورة في صراعه الشديد مع فورد من اجل الاستلاء على جيده و نيل القيادة... ابتسم فورد ساخرا من فابيان و رد بغرور:

"انت فقط احمق لا تجيد التعامل مع النساء!."

بعد ذلك حدق فورد الى رفيقته الصغيرة بحب وتملك واراد أن يحتضنها بين ذراعيه حتى الموت.. لكن قبل ذلك عليه أن يزعج فابيان جيدا لتنمره على رفيقته الجميلة... لذا قال بخبث:
"راقب وتعلم فابي.. قد اكسب رفيقتنا قبلك..هكذا سوف تقع في حب نسخة الذئب اكثر ولن تتحمل وجودك كثيرا الى جانبها.."

The Alpha Is Psychopath _ الألفا مختل عقلياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن