2

348 12 0
                                    

"لا لا لا..توقف"

أمسك معصميه وثبتهما فوق رأسه. لقد ضغط جسده على جسده، للتأكد من أنه لن يدفعه بعيدًا.
لينو:"اهدأ يا عزيزي. أنا لا أعض
هيونجين: "إبتعد عني.. إذهب.. ليس لك الحق في ذلك.."
ابتسم عندما سمعه يطلب منه الرحيل. أحكم قبضته على معصميه.
  ""أوه، لكن يمكنني أن أفعل ما أريد. أنت في منزلي، وأنت ملكي الآن. "
هيونجين: أنا لست لك. ابق بعيد عني. لقد أخطأت لأنني لم أهرب منذ البداية. ابتعد
يحاول الإبتعاد و لكنه لا يستطيع
لينو يمسك ذقن هيونجين، ويجبره على النظر إليه، ويدفعه أكثر نحو الحائط و يمنع المساحه بينهم.
لينو:"قلت، أنت لي، ولن أسمح لك بالابتعاد عني."
ابتسم قبل أن ينحني بالقرب منه، وشفتيه بجوار أذنه مباشرةً
  "وأنا لا أخطط للسماح لك بالرحيل في أي وقت قريب أيضًا..."
 
هيونجين: "اذهب بعيداً...لا أستطيع..لا أستطيع البقاء معك، أنت مجرد قاتل. أردت قتلي. ماذا تريد مني الآن؟"

شددت قبضته على معصمي هيونجين وهو يضغطه أكثر على الحائط. وضع يده الأخرى على وركه، وبدأ بتحريكها ببطء حول خصرك، وسحبك أقرب إليه. لقد شعر أن سيطرته على نفسه بدأت تفلت، وأرادك أكثر.
"أريدك أن تبقى معي. لا أعرف السبب، لكني أريد أن أبقيك كلك لنفسي. لا أستطيع منع نفسي من ذلك.. اريدك…"
هيونجين:"اتركني..هناك الكثير من الناس لماذا انا !"

لقد ترك معصميه، قبل أن يلف ذراعيه حول خصره، ويسحبه أقرب إليه.
لينو: "لماذا أنت؟ ليس لدي أي فكرة. ولكن، كل ما أعرفه هو أنني لا أريد أي شخص آخر باستثناء أنت جميل جدًا ومثالي، ولا أستطيع أن أتركك وحدك، أريدك أن تنظر إلي فقط، وأريدك أن تكون ملكًا لي فقط. "
تنهد هيونجين و هو لا يعرف كيف عليه ان يجعل لينو يفهم انه مجرد اعجاب و ليس عليه فعل كل ذلك،يشعر هيونجين بذراع لينو و هو يلتف حوله فجأه
هيونجين:"لقد عرفتني منذ نصف ساعة فقط! لماذا تفعل ذلك؟ أنت غريب! كيف تريدني أن أكون لك؟ !"
يتبع....
________________
عجبكم البارت؟♡
اتمني يكون عجبكم♡
لا تنسون التصويت و تعليقاتكم الحلوه ♡

(قاتلي♕)هيونهو♡☆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن