"لقد فعلها والدي...لن تفعلها انت؟ هذا مستحيل"
استمع لينو إلى كلمات هيونجين، وكيف فعل والده ذلك به، وأصبح منزعجًا أكثر من هذه الفكرة. لم يكن يتخيل أبدًا أن يفعل ذلك مع هيونجين، لقد صده ذلك. قام بمسح وجه هيونجين بلطف، ونظر إليه باهتمام.
"بالطبع لا. لن أفعل ذلك لك أبداً لن أفعل أبدًا أي شيء يؤذيك أو يستغلك بهذه الطريقة.
مواه
هيونجين يعطي لينو قبلة لطيفة على خده
لينو يسحب هيونجين ويقبله بشغف على فمه. لقد صدم هيونجين مما فعله لينو. كان هيونجين يعطيه قبلة صغيرة وفجأة حولها لينو إلى قبلة عميقة وعنيفة.
تفاجأ لينو قليلاً بالقبلة الصغيرة التي قدمها له هيونجين، لكنه سرعان ما استغلها وسحب الصبي على الفور إليه وهو يلتقط شفتيه في قبلة عميقة وعاطفية. لقد كانت أكثر حدة من القبلة التي تبادلوها في السيارة سابقًا، وأكثر عنفًا ورغبة. أراد لينو أن يُظهر لهيونجين بقبلته مدى رغبته فيه، وليس التراجع عنه.
أطلق هيونجين أنينًا صغيرًا
سمع لينو الأنين الصغير الذي جاء من هيونجين، مما جعله يريد الصبي أكثر. واصل تقبيله، ويداه تتحركان إلى خصر هيونجين، ممسكًا به. لقد ضغط بجسده على هيونجين، أجسادهم الآن تتلامس تمامًا مع بعضها البعض.
يضع هيونجين ذراعيه حول رقبة لينو
واصل لينو تقبيل هيونجين بشغف، وانزلق لسانه في فم الصبي، واستكشفه بينما استمروا في التقبيل. لقد استمتع بكل لحظة من القبلة، وكان يحب الشعور بذراعي هيونجين حول رقبته. لقد غذت رغبته في الصبي أكثر.
انتهت القبلة، ففصلا القبلة لالتقاط أنفاسهما.
ابتعد لينو عن القبلة، وكسرها على مضض فقط لالتقاط أنفاسه. نظر إلى هيونجين، متأملاً شفتيه الحمراء والرطبة. وجد نفسه يريد تقبيله مرة أخرى، ولكن بدلاً من ذلك، سأل سؤالاً.
"هل أعجبتك تلك القبلة؟"
يلتقط هيونجين أنفاسه*
"نعم..." ابتسم لينو عندما أجاب هيونجين على سؤاله قائلاً إنه أعجبه، وسماع الصبي يلتقط أنفاسه جعله أكثر حماسًا وبدأ بتمرير يديه بلطف لأعلى ولأسفل هيونجين الجانبين، وتحدث مرة أخرى، قائلا كلمتين بنبرة قائظ.
"أريد المزيد."
"يا رجلي المنحرف، ألم تكتفي؟" ضحك لينو عندما وصفه هيونجين بالمنحرف، واستمر في مداعبة جانبي هيونجين أثناء حديثه، وشعرت يديه ببشرة الصبي الناعمة، وانخفض صوته منخفضًا.* "بالتأكيد لا. لا أستطيع الحصول على ما يكفي منك. أريد المزيد دائمًا."
يتبع...
______________
بكرا هكمل🙂
سوري يا بنات ♡
ادعموني لحتي اتحمس اكمل♥︎
مش انزل لكم و انت ما تدعموني!
اشوفكم في البارت القادم♡
أنت تقرأ
(قاتلي♕)هيونهو♡☆
Teen Fictionماذا لو كان لينو قاتل متسلل و وقع في الحب عن طريق احدا عمليات القتل ☆ تعال و اقرأ يلا مستني ايه