عادوا إلى القصر
غضب هان عندما رآه وزمجر "لماذا أحضرت هذا العاهر إلى هنا! أنا غاضب منك"
تدليله كان مقرفًا واستفزازيًا لهيونجين ولينو.
هيونجين:" اولا، أنا لست عاهر ولا يوجد اي عاهر هنا سواك! توقف عن التصرف كطفل. أنت تبدو مقزز ومثير للاشمئزاز. لماذا تعتقدين أنه يحبك؟ ،لقد صارحك بالحقيقه!"
نظر هيونجين إليهما باشمئزاز ودخل غرفة لينو، لم يتحمل هان كلمات هيونجين التي سقطت عليه مثل القنبلة، وقبض على يديه بقوة وهو ينظر إلى لينو. "كيف يجرؤ على التحدث معي بهذه الطريقة؟"
سمع لينو ما قاله هيونجين لهان، وأظهر تعبيره مفاجأة طفيفة من كلماته، لكنه سرعان ما أصبح باردًا وفارغًا عندما رأى هان وسمعه. لقد أزعجه ذلك عندما بدأ يتصرف كطفل مدلل.
"يمكنه التحدث معك بهذه الطريقة لأنها الحقيقة. أنت تتصرف كطفل لعين."
"اللعنة! أنا أكرهه"
سمع لينو رد هان الغاضب وأدار عينيه، وسيطر عليه الانزعاج من رد فعله غير الناضج.
"حسنًا، الشيء الجيد أنك لن تتمكن أبدًا من لمسه حينها. لأنه ملكي الآن."
دخل لينو إلى غرفته ثم ذهب إلى غرفة الملابس ووجد هيونجين بالداخل. كان هيونجين يغير ملابسه كان يرتدي شورتًا قصيرًا فوق فخذيه، وبدا مثيرًا. نظر إليه لينو بشهوة ورغبة. كان هيونجين يختار زوجًا من البيجامة لارتدائه ولم يلاحظ لينو، الذي كان ينظر إلى ساقيه العاريتين.
سار لينو بصمت خلف هيونجين وذهب إلى غرفة الملابس، ورآه يغير ملابسه السابقة. لفت انتباهه وهو يرتدي سروالاً قصيراً فوق فخذيه قليلاً. لم يستطع مقاومة مجرد النظر إلى هيونجين، الذي لم يلاحظه بعد. كانت عيناه تتجولان فوق جسده، من ساقيه، إلى جانبيه، ثم ظهره.لاحظ هيونجين وجود لينوأخفى هيونجين ساقيه بسرعة من الخجل
"ماذا تفعل هنا؟"
شاهد لينو بينما حاول هيونجين بسرعة إخفاء ساقيه، وظهرت ابتسامة متكلفة على وجهه بسبب خجله. سار ببطء نحو هيونجين، وعيناه لا تتركانه أبدًا، ويمران فوق جسده، وينظران إليه.
"كنت فقط أشاهدك تغير، هذا كل شيء. هل هذا غير مسموح به؟"
شعر هيونجين بالحرج من اقتراب لينو وحاول الابتعاد
"إنها خصوصية.. كان يجب أن تطرق الباب أولاً أو تصدر أي صوت.. لماذا تقترب؟.. ماذا تريد؟" ضحك لينو على محاولة هيونجين الابتعاد، ولا يزال يقترب منه. لم يستطع إلا أن يندهش من خجل الصبي، مما جعله يريده أكثر. استمر في الاقتراب منه ببطء، ودفع هيونجين إلى الحائط، وأغلق المسافة بينهما تمامًا.
"هل الخصوصية ضرورية حقًا؟ أنا فقط أحاول الحصول على رؤية أفضل لك، هذا كل شيء. نظر إليه هيونجين بخجل
"اذهب من هنا...."
استمر لينو في النظر إلى هيونجين، وكانت نظراته مليئة بالرغبة والشهوة. ضحك مرة أخرى، ووجد خجل الصبي رائعًا. اقترب منه أكثر، ولم يترك أي مسافة بين جسديهما.
"لماذا أفعل ذلك؟ أنا أحب أن أكون هنا، في هذا الوضع. إنه مثالي بالنسبة لي أن أنظر إلى وجهك الجميل من هذا القرب."
الأصغر يشعر بجسد الأكبر عليه دون مسافة
ما هذا؟.. ابتعد قليلاً، ماذا ستفعل؟...
كان هيونجين محرجًا للغاية ابتسم لينو عندما أحس بجسد هيونجين على جسده، ووجده والأمر الأكثر إمتاعًا هو أن الصبي ظل يطلب منه الابتعاد. نظر إلى عيون هيونجين بشدة، وتعبيره مليئ بالشهوة.
"لن أذهب إلى أي مكان... وللإجابة على سؤالك، سأفعل الكثير من الأشياء لك."
انخفض صوته قليلاً إلى مستوى أوكتاف أقل أثناء حديثه، ورفع إحدى يديه ليضعها على خصر هيونجين، ويمسكها بإحكام.
يرتفع قميص هيونجين من يد لينو، ليكشف عن خصر هيونجين وبطنه. يضع هيونجين القميص على جلده مرة أخرى.
استطاع لينو أن يرى خصر هيونجين وبطنه الصغيرين للحظة قبل أن يضع هيونجين قميصه مرة أخرى. لم يستطع إلا أن يريد رؤية المزيد من جلده، وبينما كان ينظر إلى هيونجين تحدث مرة أخرى.
"أريد أن أرى المزيد من جلدك... لا تخفيه عني."
بعد ذلك، بدأ في سحب قميص هيونجين برفق مرة أخرى.
"توقف...لا أستطيع..."
يضع هيونجين يده على القميص ويضعه مرة أخرى، ليخفي بشرته الناعمة
رأى لينو هيونجين يحاول إخفاء بشرته مرة أخرى، وأصبح أكثر إحباطًا. أراد رؤيته ولمسه كله، لكنه لم يسمح له بذلك، أمسك بيد هيونجين سريعًا لمنعه من إرجاع القميص مرة أخرى، ونظر إليه بتعبير منزعج تقريبًا.
"لماذا؟ لماذا لا يمكنك أن تريني المزيد منك؟ لماذا تخفيه عني؟" هيونجين:"لا أستطيع يا لينو... أنت غريب. نحن لسنا حتى نتواعد حتى أتمكن من إظهار جسدي، لا أستطيع فعل ذلك، أنا لست تلك العاهر."
لينو لم يحب سماع هيونجين يقول ذلك له، وخاصة الجزء الذي وصف نفسه فيه بأنه عاهر لقد أصبح أكثر غضبًا، وسرعان ما أمسك بذقن هيونجين بيده الأخرى وأجبره على النظر إليه. "ماذا أطلقت على نفسك للتو؟"
كان هيونجين خائفًا من نبرة لينو والطريقة التي أمسكه بها من ذقنه
"الجميع يقول ذلك ما هو الجديد؟"
كانت قبضة لينو على ذقن هيونجين قوية حيث أجبره على النظر إليه مباشرة، وزاد غضبه أكثر من كلماته. تحدث بنبرة قاسية، مؤكدا على كلامه برفع طفيف لصوته.
"لا يهمني ما يقوله الجميع، أريد أن أسمع ما تقوله. ومن الأفضل أن تفكر مليا في إجابتك، لأنك إذا لقبت نفسك كذلك مرة أخرى، لن أكون لطيفًا جدًا."
شعر هيونجين بالألم من قبضة لينو القوية من الغضب وحاول الابتعاد
"أنا آسف.. آسف.."
لم يحرر لينو هيونجين من قبضته الضيقة، وما زال محتفظًا بذقنه بإحكام. كان غضبه لا يزال بداخله، ولم يختف تماما بعد. تحدث مرة أخرى، ولا تزال لهجته حادة ومنزعجة بعض الشيء.
"جيد. كنت أفضل أن تكون. لا تطلق على نفسك هذا الاسم مرة أخرى، هل تفهمني؟"
هيونجين:"نعم"
سماع هيونجين يقول نعم، كان لينو راضيًا قليلاً، لكنه استمر في الإمساك بذقن هيونجين بقوة، ولم يتركه بعد.
"جيد. ومن الأفضل ألا تحاولي إخفاء بشرتك عني مرة أخرى. هل تفهم ذلك أيضًا؟"
" لا أستطيع إظهار جسدي لك..." أصبح لينو أكثر إحباطًا عندما رفض هيونجين إظهار جسده له مرة أخرى، وشددت قبضته على ذقن هيونجين أكثر. أصبحت تعابير وجهه أكثر برودة، وتحدث بحزم، وبشكل شبه موثوق. "ولماذا لا؟ لماذا لا تستطيع أن تظهر لي جسدك؟ أريد أن أرى كل جزء منك. لذا، أخبرني لماذا لا يمكنك إظهاره لي؟"
هيونجين:"نحن لا نتواعد...لا أستطيع..."
شعر لينو بالغضب أكثر عندما قال هيونجين إنهما لا يتواعدان رسميًا، وأصبحت لهجته أكثر قسوة من ذي قبل.
"لذلك هذا هو الشيء الوحيد الذي يمنعك من أن تريني جسدك؟ نحن لسنا نتواعد رسميًا"؟
"نعم... ربما ستستغل جسدي وتبيعني كما فعل والدي.. ليس لدي ثقة"
تغير تعبير لينو ونبرة صوته على الفور عندما سمع هيونجين يقول ذلك، ثم خفف قبضته على ذقن هيونجين، تحركت يده ليمسك وجه هيونجين بلطف.
"أنت... هل تعتقد أنني سأفعل ذلك بك؟ ليس لديك ثقة في أنني لن أفعل ذلك بك أبدًا؟"
يتبع....
________________
عجبكم البارت؟
اتمني دعمكم
"1005" كلمه و ما في دعم
أنت تقرأ
(قاتلي♕)هيونهو♡☆
Teen Fictionماذا لو كان لينو قاتل متسلل و وقع في الحب عن طريق احدا عمليات القتل ☆ تعال و اقرأ يلا مستني ايه