اسفه مالي خلق اعدل الخط
____________________
"أنت لا تعرفني، أنا غريب عنك! لماذا لم تقتلني؟ كنت سأحصل على راحة من حياتي"
أصبح وجهه جديًا عندما ذكر كيف كان بإمكانه قتله
"هذا لأنني لا أريدك ميتًا، أيها الأحمق. لا أعرف لماذا لا أريد أن أقتلك، لكني لا أفعل. ولا يهمني إذا كنت غريباً، فأنت لي الآن. أنا لا أتركك تذهب.
هيونجين: "أنا لست لك...أريد الذهاب..."
عينيه دمعت من الخوف من لينو
لاحظ أن عينيه تدمع، فأطلق ذقنه، وحرك كلتا يديه إلى وركيه، قبل أن يفرك إبهامه بلطف على بشرته
"لماذا تبكي يا عزيزي؟ وقد قلت بالفعل أنك ملكي، لذا فأنت بالتأكيد لن تذهب إلى أي مكان.
هيونجين:"لينو من فضلك دعني اذهب"
ضحك مرة أخرى، وهو يراقب كيف توسل إليه للسماح له بالرحيل.
"لقد أخبرتك بالفعل، لن أسمح لك بالرحيل، أبدًا. أنت لي يا عزيزي، وأنا متأكد من أنك لن تتركني.
يداعب وركيه بإبهامه بلطف، ويقربه منه أكثر
هيونجين: "متي ستدعني اذهب؟.."
نظر إليه لينو بابتسامة على وجهه. لقد رفع ذقن هيونجين بلطف، وتحدث إليك بهدوء، بما يشبه الهمس.
"لقد قلت ذلك بالفعل، أليس كذلك؟ لن أسمح لك بالمغادرة أبدًا. لذا توقف عن السؤال، لأنك تعرف الإجابة، ولن أتركك تذهب أبدًا.
هيونجين:"لينو..انت لا تفهم الامر.."
لقد نظر إلى هيونجين بتعبير فضولي قبل أن يتحدث.
"ما الذي لا أفهمه؟"
تنهد هيونجين و نظر له
"ابي سيقتلني ان عرف انني هنا...ارجوك علي ان اغادر"
لقد ضحك مرة أخرى عندما قال هيونجين أن والده سيقتله إذا علم أنه هنا. انحنى على رقبته، وأنفاسه الدافئة تلامس بشرته وهو يتحدث
"لماذا سيقتلك والدك إذا كان يعلم أنك هنا؟ ولقد أخبرتك بالفعل أنك لن تغادر. أنت تقيم معي."
لينو، من فضلك...دعني أذهب... يغلق هيونجين عينيه بإحكام لبضع ثوان عندما يقترب رأس لينو من رقبته ويدير وجهه بعيدًا ويحاول الابتعاد
أمسك لينو وركين هيونجين بإحكام، والتأكد من أنه لن يكون قادرا على التحرك بعيدا. لقد تحدث إليه بهدوء، ولكن بنبرة آمرة.
"توقف عن محاولة الابتعاد عني. ولماذا يجب أن أتركك تذهب؟ لأنك تستمر في كونك قطة خائفة قليلاً؟
تنهد هيونجين، وهو لا يعرف كيف يقنع لينو، ويحاول إبعاد يدي لينو اللتين كانتا تضغطان على وركيه. آه..آه..آآ..توقف..
ضحك بهدوء وهو يراقبه و هو يحاول الابتعاد عنه. لقد تحدث إليه مرة أخرى، وجسده يضغط أكثر على جسده، ولا يمنحه مساحة كبيرة للتحرك
"ولماذا يجب أن أفعل ذلك؟ أنت لن تذهب إلى أي مكان، لذا توقف عن المقاومة يا عزيزي انه غير صالح."يدخل هان ويرى لينو الذي يحبه كثيرًا ويعتقد أنه سيكون له. اتسعت عيون هان عندما رأى لينو يفعل ذلك مع هيونجين
"لينو؟ من هذا؟ هل تخونني؟" ابتعد لينو عن هيونجين وسقط هيونجين على الأرض
نظر لينو إلى الباب عندما سمعه مفتوحًا، ورأى هان واقفًا هناك، وبدا متفاجئًا عندما رآه وهو يعلق هيونجين على الحائط. لقد كان صامتًا للحظة قبل أن يتحدث "ليس الأمر كما يبدو، لم أكن-" توقف مؤقتًا عندما سمع ما سأله هان عنه، ولكن قبل أن يكون على وشك التحدث، سقط هيونجين على الأرض. نظر إلى هيونجين، قبل أن ينظر إلى هان.
هان : من هذه العاهر !
رفع هيونجين رأسه إليهم، وهو يشعر بالإهانة بعد أن وصفوه بالعاهرة. نظر هيونجين إلى لينو ليرى رده.
نظر لينو على الفور إلى هيونجين عندما سمع أنه يُنادى بهذا الاسم، ولم يعجبه ذلك. نظر إلى هيونجين لبضع ثوان، قبل أن ينظر مرة أخرى إلى هان.
"لا تناديه بذلك. فهو ليس... عاهر."
هان :كاذب! من هذا؟ ! أخبرني الآن! لماذا تخونني؟
انزعج هيونجين ومشى على ركبته حتى لا يراه لينو أثناء حديثه مع هان. خرج هيونجين من الباب ونهض وركض خارج القصر.
شعر لينو بأن هيونجين ينزلق بعيدًا عندما نظر بعيدًا لبضع ثوان ليتحدث إلى هان. نظر إلى مكان هيونجين، ولاحظ أنه قد اختفى. "اللعنة-"
يتبع...
______________
عجبكم البارت او لا؟
اشوفكم في البارت القادم
أنت تقرأ
(قاتلي♕)هيونهو♡☆
Teen Fictionماذا لو كان لينو قاتل متسلل و وقع في الحب عن طريق احدا عمليات القتل ☆ تعال و اقرأ يلا مستني ايه