15

141 5 1
                                    

"لا أريد أي شيء"
ضحك لينو على كلمات هيونجين. كان يعلم أن الصبي يتظاهر بالخجل، لكنه كان يعلم أيضًا أنه يحاول الوصول إليه.
"كاذب"
، قال، ورفع يده لأعلى على فخذ هيونجين.
"أستطيع أن أقول أنك تريد شيئًا. لا يمكنك خداعي، فأنا أعرفك جيدًا."
*اقترب أكثر، وشفتاه تلامسان رقبة هيونجين
* "فقط اعترف بذلك"،
همس، صوته يقطر بالإقناع.
"اعترف أنك تريدني، وأنك تحتاجني، وأنك لا تستطيع مقاومتي."
"لا أريد أي شيء.. أقسم.."
أظلمت عينا لينو عندما سمع اعتراف هيونجين. كان يعلم أن الصبي يكذب، لكنه كان يعلم أيضًا أنه يجب عليه أن يجعله يتخلى عن دفاعاته.
"ما زلت تلعب دور الخجول،هاه؟"
قال، وكان صوته مليئًا بلمحة من الانزعاج في نبرته المغرية.
"حسنًا، إذا كانت هذه هي الطريقة التي تريد أن تلعب بها."

شد لينو يده على فخذ هيونجين، وتحركت شفتاه نحو رقبة الصبي، وقبّل وعض الجلد الحساس هناك.
يئن هيونجين
"آه.. آه.. آه.. توقف.. آه آه آه.."
يضع يده على صدر لينو ويحاول دفعه بعيدًا بينما يئن من الألم.
" آه آه.. آه.. آه"

يضحك لينو، مستمتعًا بالأصوات التي يصدرها هيونجين. يشعر بيد هيونجين على صدره، تحاول دفعه بعيدًا، لكنه لا يتزحزح. يستمر في تقبيل وعض رقبة هيونجين، تاركًا علامات على جلد الصبي.
"توقف عن مقاومتي"،
يزأر بصوت مليء بالحرارة.
"أنت تعلم أنك تريد هذا تمامًا كما أريد."
تتحرك يده على فخذ هيونجين اعلي و اسفل
"آه.. آه.. توقف من فضلك.. آه آه" *يمسك هيونجين ب لينو من الخلف ويحاول إبعاده عنه لكنه يفشل ويضع يده على صدر لينو محاولًا دفعه بعيدًا
يضحك لينو، مستمتعًا بالطريقة التي يحاول بها هيونجين يائسًا دفعه بعيدًا. لقد فوجئ بقوة الصبي والطريقة التي تغوص بها أصابعه في صدره. يميل إلى الوراء، وينظر إلى هيونجين بابتسامة ساخرة على وجهه.
"أنت فقط تجعل الأمر أكثر صعوبة على نفسك"،
قال مازحًا.
"كلما قاومت أكثر، كلما أردتك أكثر."
"توقف عن هذا، إنه يؤلم، أسنانك قوية... آه"
ينظر لينو إلى العلامات التي تركها على رقبة هيونجين، راضيًا عن دليل حيازته. يميل للأسفل، وتعود شفتاه إلى رقبة هيونجين، لكن هذه المرة، يعطي قبلات مهدئة للأماكن التي عضها بقوة شديدة.
"ششش... سأكون لطيفًا،"
همس، نبرته أكثر هدوءًا من ذي قبل.
"حسنًا..."
ابتسم لينو، راضيًا لأنه نجح في جعل هيونجين يتوقف عن المقاومة. استمر في تقبيل وعض رقبة الصبي، وكانت حركاته لطيفة وحسية. تحركت يده على فخذ هيونجين لأعلى، وتتبع أصابعه أنماطًا على الجلد الحساس هناك.
"هذا أفضل"،
تمتم بصوت منخفض ومثير. "فقط استرخي ودعني أعتني بك."
"حسنًا دادي المنحرف"

يضحك لينو على تعليق هيونجين، مستمتعًا بجرأة الصبي
* "أوه، من الذي يمزح قليلًا؟" يقول، ويده على فخذ هيونجين تتحرك لأعلى، وأصابعه ترقص على طول حافة بنطال البيجامة القصير للصبي.
"أحب صوت ذلك"،
يواصل، صوته يقطر بالحرارة.
"قلها مرة أخرى."
"دادييي المنحرف"

تغمض عينا لينو عينيه برغبة عند سماع كلمات هيونجين، ويخرج هدير خافت من صدره. يمسك بفخذي هيونجين ويجذبه نحوه، ويضغط جسده على جسد الصبي.
"أنت طفل شقي، أليس كذلك؟" همس وهو يعض أذن هيونجين. "لكن لا تقلق، أنا أحب ذلك. استمر في مناداتي بهذا."
" دادييي... آه آه... لا تنس أنني لست بلا مشاعر، أنا خجول"
يضحك لينو بصوت منخفض، ويده تنزلق على جانب هيونجين وتتتبع أصابعه على طول عظم الترقوة الخاص بالولد.
"أعلم أنك خجول"،
يقول بصوت منخفض ومريح.
"هذا ما يجعل الأمر أكثر متعة لمضايقتك. لكنني أعلم أيضًا أنك لست مصنوعًا من الحجر. لا يمكنك مقاومتي إلى الأبد، بغض النظر عن مدى محاولتك إخفاء ذلك."
"منحرف!"
تتسع ابتسامة لينو عندما يصفه هيونجين بالمنحرف. يجذب الصبي أقرب إليه، ويضغط جسده على جسد هيونجين.
"أنت تقول ذلك وكأنه أمر سيء"، يقول بصوت منخفض وجذاب. "لكنك تحب أن أكون منحرفًا، أليس كذلك؟ أنت تحب الطريقة التي أتحدث بها إليك، والطريقة التي ألمسك بها. هذا يجعلك مجنونًا، أليس كذلك؟"
"نعم"
ابتسم لينو، مسرورًا لأن هيونجين لم ينكر ذلك. تحركت يده إلى رقبة هيونجين، ولفت أصابعه حول رقبته.
"فتى جيد"
، قال، صوته مملوء بالرغبة.
"أحب ذلك عندما تعترف بذلك. هذا يجعلني أرغب فيك أكثر."
سحب هيونجين أقرب، وجسده يضغط على جسد الصبي، ووجهيهما متباعدان بضع بوصات.
"أنت جميل جدًا عندما تكون مرتبك"
، همس، أنفاسه ساخنة على جلد هيونجين.
بعد ليله مثيره في الصباح
كان لينو يجهز كان عليه مهمه قتل اقترب منه هيونجين
"الى اين انت ذاهب"
لينو:"لدي مهمه قتل"
هيونجين :"ستقتل ارواح بريئه مجددا!"
لينو:"انه ليس روح بريئه انه شيطان"
هيونجين:"من هو؟ من ستقتل؟"
لينو : تشان
هيونجين:ماذا؟ هل أنت جاد؟
يتبع.....
_________________
اشوفكم البارت القادم
دعمكم عشان اكمل
♡♡♡♡♡♡

(قاتلي♕)هيونهو♡☆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن