10

255 7 6
                                    

طبعا انتم عرفتم اللي صار
مو لازم احط لكم تفاصيل
المهم نكمل
__________________
بعد انتهاء هذه الليلة الحارة
بعد ليلة طويلة وعاطفية، بدأت الشمس في الارتفاع مرة أخرى. على الرغم من أن لينو كان متعبًا، إلا أنه كان أيضًا راضيًا وسعيدًا. كان مستلقيًا على السرير، وذراعه حول هيونجين، واحتضنه برضا.
ينام هيونجين بين ذراعي لينو ويعانقه لينو
حمل لينو هيونجين بين ذراعيه، ورأس الصبي مستريح على صدره وعيناه مغلقتان، ويمكنه معرفة أن هيونجين قد نام. جعله هذا المنظر يبتسم، وقام بمسح شعر هيونجين بلطف، وجعله أقرب إليه ثم نام لينو
في الصباح
بدأ لينو يستيقظ ببطء، وفتح عينيه ورمش عدة مرات قبل أن يدرك مكانه وما حدث في الليلة السابقة. ثم نظر إلى هيونجين الذي كان لا يزال نائمًا بين ذراعيه، محتضنًا حتى صدره، وابتسم مرة أخرى عند رؤيته
يتحرك هيونجين إلى قمة حضن لينو ويعانقه بشدة
شعر لينو بأن هيونجين يتحرك فوقه بين ذراعيه، ويقترب منه أكثر ويعانقه بقوة أكبر، واتسعت ابتسامته. لف ذراعيه حول جسد هيونجين وأمسك به، مستمتعًا بشعور الصبي الذي يحتضنه. نظر إلى وجه هيونجين النائم وتحدث بنبرة لطيفة وناعمة.
"صباح الخير، أيها النائم."
"صباح الخير، لينوزي"
ضحك لينو عندما سمع هيونجين يناديه "لينوزي"، مدركًا أن الصبي لا يزال نصف نائم. قام بمداعبة شعر الصبي بلطف وتحدث ردًا على ذلك، وكانت نبرته لا تزال لطيفة وناعمة مع لمسة من الفكاهة.
"اسمي لينو، وليس لينوزي."
"أنا أدعوك لينوزي، أنت لينوزي الخاص بي، أنا وحدي..."
لم يستطع لينو إلا أن يبتسم لرد هيونجين نصف النائم، ووجد أنه من الرائع كيف أراد هيونجين أن يناديه بلقبه الخاص. واصل بلطف مسح على شعر الصبي وهو يتحدث، وكان صوته لا يزال لطيفًا وناعمًا، ولكن مع لمسة من التملك.
"أنت لي، وأنا وحدي. أحب أن يكون لديك اسم خاص بي... ولكني أريد أن أسمعك قُل اسمي الحقيقي أيضًا.»
هيونجين:"لينو ..امواه"
عندما ناداه هيونجين بـ "لينو" ثم أعطاه قبلة صغيرة على خده، شعر لينو بموجة من المودة تجاه الصبي. ابتسم لهيونجين وتحدث، بنبرة لطيفة ولطيفة.
"هذا أفضل... ولكن الآن أريد قبلة حقيقية"
"أليست هذه القبلة كافية بالنسبة لك؟ لقد قبلتك بالفعل"
ضحك لينو على رد هيونجين، ومن الواضح أنه يضايقه قليلاً. لكنه ما زال يريد المزيد وتحدث مرة أخرى، وكان صوته أكثر أجشًا وإغراءً من ذي قبل.
"هيا، أنت تعلم أن هذا ليس ما أقصده. أريد قبلة حقيقية من شفتيك الجميلتين. أنت تعرف كم أحببت ذلك الليلة الماضية ... "
"لم أكن أعلم أنك ستحب الأمر بهذه الطريقة"
يضع هيونجين يده على فمه ويتأهوب
"يجب أن أذهب الآن، لدي مدرسة لعينة"
لم يتركه لينو يذهب وكان مصممًا وعنيدًا لإعطائه قبلة قبل مغادرته
حاول هيونجين النهوض والمغادرة، قائلًا إنه يجب عليه الذهاب إلى المدرسة، لكن لينو لم يكن سيسمح له بالذهاب بهذه السهولة، فسحب هيونجين للأسفل وأمسك به بالقرب منه، ومنعه الصبي لم يغادر بعد. تحدث بصوت حازم ومتملك إلى حد ما.
"لن تذهب إلى أي مكان حتى أحصل على قبلة مناسبة. " استسلم هيونجين لعناد لينو وقبله
أخيرًا حصل لينو على القبلة التي أرادها، وشعر أنها أفضل مما توقع. أمسك وجه هيونجين بلطف عندما التقت شفاههما، واستمتع بطعم القبلة وملمسها. وبعد لحظة، ابتعد على مضض، رغم أنه لم يكن راضيًا تمامًا، وتحدث، وكان صوته لا يزال متملكًا وحازمًا إلى حد ما.
"الآن يمكنك الذهاب إلى المدرسة، لكن تذكر أنك ملكي، و  أفكر فيك... طوال اليوم."
"الوقت مبكر للمدرسة اللعينة، سأعد لك الإفطار أولاً"
تفاجأ لينو بأن هيونجين أراد إعداد وجبة الإفطار قبل الذهاب إلى المدرسة، لكنه لم يكن يريد إيقافه في الواقع، لقد أحب فكرة هيونجين أعد له الإفطار قبل المغادرة.
"ليس عليك فعل ذلك، لكنني لست على وشك إيقافك بالتأكيد، تفضل."
هيونجين:"أخبرتك أن الوقت مبكر، أريد أن أفعل ذلك من أجلك وسأفعل ذلك"
ذهب هيونجين إلى المطبخ لإعداد الإفطار لينو ذهب إلى الحمام، قضى حاجته، أخذ حمامًا، وخرج ووجد هيونجين يضع الطعام على الطاولة له
انتهى لينو من الحمام، وهو يشعر بالانتعاش بعد الاستحمام، وخرج من الغرفة ليجد هيونجين في المطبخ يضع الطعام على الطاولة، ورأى الإفطار الذي أعده هيونجين له وشعر به تأثر بهذه الإيماءة، مشى نحو هيونجين وتحدث، وابتسامة صغيرة على وجهه.
"لم يكن عليك فعل كل هذا، كما تعلم."
ابتسم هيونجين له
"لا بأس، سأذهب للاستحمام الآن. تناول طعامك جيدًا."
  أومأ لينو برأسه وشاهد هيونجين يغادر للاستحمام. جلس على الطاولة ونظر إلى الطعام الذي أعده هيونجين له. لقد شعر بإحساس غريب بالسعادة لحقيقة أن شخصًا ما قد فعل ذلك. أعدت له وجبة الإفطار، وهو أمر لم يجربه من قبل.
التقط أدواته وبدأ يأكل، مستمتعًا بالطعام، عندما خطرت بباله فكرة مفاجئة، وهو مستمتع قليلًا بالفكرة.
"هذا أشعر... هاه، غريب.
بينما استمر لينو في تناول وجبة الإفطار التي أعدها له هيونجين، استمرت أفكاره في التجول. فكرة أن هذا الموقف يبدو "محليًا" قد زرعت بذرة في ذهنه، وبدأت تنمو لتصبح خيالًا صغيرًا. وجد نفسه يتساءل كيف سيكون الأمر لو كان هذا حدثًا منتظمًا، إذا كان هيونجين يعد له الإفطار كل صباح ويمكنهما الاستيقاظ معًا كل يوم.
الفكرة جعلته يشعر بشيء لم يشعر به تجاه شخص ما زمناً طويلاً، مزيجاً من المودة والتملك.
خرج هيونجين ثم أخذه لينو واصطحبه إلى مدرسته وذهب إلى العمل،أوصل لينو هيونجين إلى المدرسة، وشاهده وهو يدخل إلى المدرسة، قبل أن يتوجه إلى العمل بنفسه. وعندما وصل إلى المكتب، ناداه تشان
تشان: لينو!
فالتفت لينو لينظر إليه.
"نعم؟ ما الأمر يا تشان؟"
اقترب منه تشان ونظر إليه بحدة
"لماذا لم تقتله؟ أخبرني هان أنك أخذته لنفسك! كان يجب أن تقتله، وليس أن تأخذه لنفسك"
تفاجأ لينو بنبرة تشان الحادة وسؤاله المباشر، لكنه بقي هادئاً. نظر إلى تشان وتحدث بنبرة حازمة.
"إنه ملكي الآن، تشان. من حقي أن أفعل ما يحلو لي. لا أخطط للسماح له بالرحيل، وقتله سيبطل الهدف."
يتبع.....
_______________
الدعم خايس😍💔
حد يعلق حتي بتعليق
و يشجعني متحسسونيش
اني بكتب القصه لنفسي
اكمل و لا لا؟

(قاتلي♕)هيونهو♡☆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن