بعد ليلة رومانسية في وقت النوم، اقترب منه لينو وقرر أن يأمره بارتداء بيجامة قصيرة.
نظر لينو إلى هيونجين، بابتسامة ساخرة على وجهه. كان له نبرة مرحة ولكنها متطلبة أثناء حديثه.
"اذهب وارتدِ بيجامة جديدة. أنت تعرف تلك التي أحضرتها لك، أليس كذلك؟"
احمر وجه هيونجين ونظر إليه.
لماذا أنت في عجلة من أمرك؟ضحك لينو مرة أخرى، وكانت عيناه تتجولان على جسد هيونجين، وتفحص كل شبر منه. "لأنني أريد رؤيتك فيها"
، أجاب ببساطة.
"وأنا أعلم أنك تبدو جيدًا فيها. لذا توقف عن المماطلة واذهب لتغيير ملابسك."
نهض هيونجين وتوجه إلى غرفة الملابس لارتدائها
راقب لينو هيونجين وهو يختفي في غرفة الملابس المجاورة. انحنى للخلف وانتظر بصبر، وعقله يتخيل بالفعل كيف سيبدو هيونجين في البيجامة القصيرة المثيرة.
عاد هيونجين مرتديًا بيجامة قصيرة أظهرت ساقيه وذراعيه النحيفتين أيضًا. كان نصف جسده مكشوفًا ولكن القليل كان مخفيًا تحت البيجامة.
اتسعت عينا لينو عندما رأى هيونجين في البيجامة. لم يستطع أن يرفع بصره عنه، معجبًا بالطريقة التي احتضن بها القماش جسده، وكشف عن الكمية المناسبة من الجلد وترك القليل للخيال.
"اللعنة ..."
لعن تحت أنفاسه، صوته أثقل بالرغبة.
"أنت تبدو مثاليًا."
لاحظ هيونجين نظرة لينو وشعر بالخجل قليلاً، سحبه لينو إلى حضنه، جلس هيونجين بين ذراعي لينو وكان ظهره يلامس صدر لينو واستمر لينو في تقبيل رقبة هيونجين وتحول وجه هيونجين إلى اللون الأحمر، صعد وجه لينو على اعلى رقبة هيونجين واحتضنه وجعله يواجهه ونظر إليه، متأملًا ملامحه الجميلة، ثم قبله على فمه، سحب لينو وركي هيونجين ووضعهما خلفه واحتضنه واستمر في تقبيله، أخيرًا انتهت القبلة، نهض لينو هيونجين متشبثًا به
هيونجين: ماذا تفعل؟
لينو: "رأيت مدى خفة وزنك، شعرت وكأنني أحمل سحابة أو ريشة"
وضعه لينو على السرير واقترب منه.
انحنى فوق الصبي، وضغط جسده على جسده.*
وضع لينو هيونجين على السرير تحته، ووضع يديه على جانبي جسد الصبي. نظر إلى هيونجين بعيون داكنة شهوانية.
شعر هيونجين بيد لينو عليه وحاول الابتعاد.
"لا يجب أن تكون منحرفًا طوال الوقت، يمكنك أن تكون طبيعيًا"
ضحك لينو، ولا تزال يده مستريحة على هيونجين، مثبتًا إياه في مكانه.
"طبيعي؟ هذا ممل"،
قال، بلمحة من المرح في صوته. "وأنت لا تريدني حقًا أن أكون طبيعيًا، أليس كذلك؟"
تجولت عينا لينو على جسد هيونجين، وأخذت تستوعب كل شبر منه. انحنى أقرب، وفمه بالقرب من أذن هيونجين، وأنفاسه دافئة على جلد الصبي.
ارتجف جسد هيونجين من كلمات لينو وارتجف وحاول الابتعاد
" ماذا تقصد بما تريده، أيها المنحرف، ابتعد عني"
ضحك لينو، ويده مشدودة على ورك هيونجين، مما منعه من الابتعاد.
"أوه، لا تلعب دور الخجول،"
قال، صوته منخفض بشكل خطير.
"أنت تعرف بالضبط ما أعنيه." انحنى أقرب إلى هيونجين، وشفتيه تحومان بالقرب من فم الصبي. تحركت يده الأخرى إلى ذقن هيونجين، مائلاً رأس الصبي لأعلى حتى تلتقي أعينهما.
"أريدك، هيونجين،"
اعترف، صوته همس خشن.
"وأنت تعرف أنك تريدني أيضًا." صوت لينو وحركاته جعلت هيونجين يستسلم.
"نعم أريدك.."
ابتسم لينو بسخرية، وحرك يده لمداعبة خد هيونجين.
"هذا هو الفتى الجيد،"
أشاد، صوته مليء بالرضا. "الآن، "هل ستستمر في المقاومة أم ستسمح لي بالحصول عليك؟" "ماذا تريد أن تفعل بي؟.."
اتسعت ابتسامة لينو الساخرة وهو ينظر إلى هيونجين. تحركت يده إلى فخذ هيونجين، وأصابعه ترسم أنماطًا على الجلد هناك.
"أوه، لدي الكثير من الأشياء في ذهني،"
قال، صوته يقطر بالرغبة. "لكن أولاً، أريد أن أسمعك تقولها." انحنى أقرب، شفتيه تحومان على بعد بوصات قليلة من شفه هيونجين.
"أخبرني ماذا تريدني أن أفعل بك."
يتبع....
____________________
متوقعين ايه اللي يحصل؟
اسفه كل شويه الخط يخرب
اتمني دعمكم
بيكون في كتير احداث في
البارتات القادمه
اشوفكم البارت القادم
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
أنت تقرأ
(قاتلي♕)هيونهو♡☆
Teen Fictionماذا لو كان لينو قاتل متسلل و وقع في الحب عن طريق احدا عمليات القتل ☆ تعال و اقرأ يلا مستني ايه