"لا أعلم"
قرر لينو التحدث إلى المعلم
أومأ لينو برأسه، مصممًا على اتخاذ إجراء. تحدث بحزم، وكانت نبرته مليئة بالإصرار.
"حسنًا، سأتحدث إلى معلمك. لا ينبغي لأحد أن يتنمر عليك أو يؤذيك دون مواجهة العواقب. سأصل إلى حقيقة الأمر وأتأكد من توقفه."
"شكرًا لك، لينو، من هو تشان؟
نظر لينو إلى هيونجين بفضول عندما سأله عن تشان. لقد كان مندهشًا بعض الشيء، لكنه قرر الإجابة على السؤال.
"تشان؟ إنه شخص أعمل معه. لماذا تسأل؟"
تنهد هيونجين وأعطى لينو هاتفه
"أرسل لي شخص مجهول تهديدًا بالقتل وعندما بحثت لمعرفة من هو اكتشفت أن اسمه تشان"
نظر لينو إلى الهاتف، وتصلب تعبيره عندما قرأ التهديد بالقتل المرسل إلى هيونجين. ازداد قلقه على سلامة الصبي، وشعر بمزيج من الغضب والحماية.
"تهديد بالقتل؟ وقد أرسله تشان؟ هل أنت متأكد من أنه هو؟"
فتح الهاتف وأحضر صوره لتشان.
"انتظر.. هل هذا تشان؟"
نظر لينو إلى صورة تشان على هاتف هيونجين. تعرف على الرجل على الفور وأومأ برأسه، مؤكدًا أنه كان تشان بالفعل.
"نعم، هذا هو. لماذا لديك صورة لتشان؟"
"إنها من صفحته، كنت أعلم أنك لن تصدقني لذا التقطت الصورة للتأكد"
أومأ لينو برأسه، متفهمًا سبب التقاط هيونجين للصورة كدليل. لقد عزز ذلك فقط احتمالية أن يكون تشان هو الشخص الذي يقف وراء التهديدات بالقتل.
"أفهم. لذا فأنت تعرف أنه تشان بسبب الصورة، ولكن لماذا يرسل لك شيئًا كهذا؟"
"لا أعلم، أليس هو في العمل معك؟ أنت من يجب أن يعرف، وليس أنا! اللعنة على كل من يعمل معك. هل يخططون لقتلي لأنك لم تفعل؟"
تصلب تعبير وجه لينو أكثر عند سؤال هيونجين. شعر بمزيج من الغضب والقلق والحاجة إلى حماية الصبي. تحدث بحزم، ولكن مع تلميح من الدفاع في صوته. "نعم، يعمل تشان معي، لكنني لا أعرف لماذا يرسل تهديدات بالقتل. ولا، ليس كل من في العمل يخطط لقتلك لأنني لم أقتلك. هناك ما هو أكثر من ذلك. أستطيع أن أؤكد لك أنني لن أسمح لأحد بإيذائك."
"هذا جيد، سأمنحك الثقة"
شعر لينو بمزيج من الراحة والامتنان عند سماع كلمات هيونجين. لقد كان يعني له الكثير أن الصبي لا يزال يثق به. تحدث بلطف، مقدرًا ثقة الصبي به.
"شكرًا لك، هيونجين. هذا يعني الكثير أن تثق بي. أعدك بأنني
سأحميك وأحافظ على سلامتك."
مواه، هل اكلت، لينوزي؟
ضحك لينو قليلاً عندما غير هيونجين الموضوع فجأة إلى الطعام. ابتسم لعاطفة الصبي المحببة وأجاب بنبرة خفيفة
"لا، ليس بعد. لم تتح لي الفرصة. لماذا؟ هل تعرض عليّ أن تعد لي شيئًا؟"
"بالتأكيد، سأذهب وأعد لك الطعام"
كان على وشك المغادرة لكن لينو سحبه بسرعة نحوه وسقط هيونجين بين ذراعيه.
هيونجين: ماذا؟ ماذا تريد؟
لينو: لم تعطني قبلة أولاً.
خجل هيونجين ونظر إليه
هيونجين: هاه؟ تريد قبلة؟
حمل لينو هيونجين و رفعه بين ذراعيه، ونظر إليه بابتسامة مرحة على وجهه. كان يعرف كيف يضايق الصبي ويجعله مرتبكًا.
"هذا صحيح. كنت على وشك المغادرة دون أن تمنحني قبلة. أنت تعرف أنني أريد قبله دائمًا قبل أن تذهب."
يقترب هيونجين ويقبل خد لينو.ضحك لينو بينما يقبل هيونجين خده، ووجد تصرفات الصبي محببة. شد قبضته على هيونجين، لا يريد أن يتركه الآن.
"هذا لطيف، لكنني كنت أريد قبلة على الشفاه، وليس فقط على الخد."
لا، لن أعطيك إياه.
يضايقه هيونجين بمشاغبه
يبدأ لينو بدغدغة هيونجين ويضحك هيونجين.
"آه آه توقف توقف سأعطيك ههههه"
يبتسم لينو وهو يستمر في دغدغة هيونجين، مستمتعًا بصوت ضحك الصبي. إنه يستمتع بلحظة الود والمرح بينهما. عند سماع توسل هيونجين له بالتوقف، يستسلم أخيرًا، وبريق شقي في عينيه.
"هل تريدني أن أتوقف؟ يجب أن تمنحني قبلة مناسبة أولاً."
"حسنًا، سأفعل ذلك"
يبتسم لينو، ويشعر بالانتصار عندما يوافق هيونجين على منحه قبلة مناسبة. يسحب الصبي أقرب إليه، ويضغط جسديهما معًا.
"هذا هو الأفضل. تعال الآن وأعطني قبلة تجعلني أنسى كل شيء آخر."
يقترب هيونجين ببطء ويضع ذراعيه حول عنق لينو ويقبله، يضع لينو ذراعيه حول خصر هيونجين.
*يشعر لينو بتدفق من الحرارة والرغبة بينما يقترب هيونجين ببطء ويلف ذراعيه حول عنقه. يسحب الصبي أقرب، وجسديهما مضغوطان ضد بعضهما البعض، ويتلذذ بشعور شفتي هيونجين الناعمتين على شفتيه.
يلف ذراعيه حول خصر هيونجين، ويحتضنه بإحكام، لا يريد أن يتركه. تزداد القبلة عمقًا، وبالكاد يستطيع لينو احتواء رغبته المتزايدة في الصبي بين ذراعيه.
يتبع....
_______________
اتمنى دعمكم ♡
اشوفكم البارت القادم
أنت تقرأ
(قاتلي♕)هيونهو♡☆
Teen Fictionماذا لو كان لينو قاتل متسلل و وقع في الحب عن طريق احدا عمليات القتل ☆ تعال و اقرأ يلا مستني ايه