9

224 8 0
                                    

هيونجين خجل وابتسم له
رأى لينو كم كان هيونجين خجولًا، ولم يستطع إلا أن يبتسم في المقابل. لقد وجد الصبي رائعًا وجعله يريده أكثر. واصل مداعبة جانبي هيونجين وتحدث مرة أخرى، بصوته الناعم والهادئ قليلاً.
"أنت لطيف جدًا... أريدك أكثر الآن."
هيونجين:"ماذا ستفعل معي؟"
ابتسم لينو بسخرية عند سؤال هيونجين، وعقله مليء بكل الأشياء التي أراد أن يفعلها للصبي. سحب هيونجين أقرب إليه، والتصقت أجسادهما ببعضها البعض مرة أخرى، وبدأ ببطء في الانحناء بجانب أذنه. تحدث بنبرة ناعمة ومغرية.
"الكثير من الأشياء.. لكنني لست متأكدًا من أنك تريد مني أن أقولها بصوت عالٍ."
هيونجين يشعر بذراع لينو تسحبه من خصره بقوة ويشعر بالخجل ويتحول إلى اللون الأحمر
هيونجين:"أخبرني ماذا تريد..."
أحب لينو رؤية كيف أصبح هيونجين أحمر عند سحب خصره بقوة، لقد وجد ذلك لطيف. كان يشعر بمدى سخونة جلد هيونجين عند سماع كلماته، وضحك قليلاً.
لينو : "هل أنت متأكد أنك تريد مني أن أخبرك؟ بمجرد أن أفعل ذلك، لا أعتقد أنني سأتمكن من التوقف عن قول الأشياء التي أريد أن أفعلها لك.
*
اتسعت عيون هيونجين من كلام لينو وأصبح أكثر خجلاً
"أخبرني إذن ما هو؟"
ضحك لينو مرة أخرى على رد فعل هيونجين، ووجده رائعًا عندما شعر بالخجل. ثم انحنى بشكل أقرب إلى أذن هيونجين، وضغطت أجسادهما معًا بينما كان يتحدث بنبرة منخفضة ومغرية. "أنا... أريد أن أقبلك مرة أخرى." هيونجين:"هذا كل ما تريده؟" ابتعد لينو عن أذن هيونجين ونظر إلى الصبي مباشرة، وابتسامة متكلفة على وجهه. هز رأسه وهو يتحدث، والنظرة في عينيه تظهر الشهوة والرغبة.
"لا... هذا ليس كل ما أريد. لكنها البداية.."
يقترب لينو من شفتي هيونجين ويقبله مرة أخرى، ويمسك خصره بإحكام ويسحبه نحوه.
أعاد لينو هيونجين سريعًا إلى قبلة، وسحب جسد الصبي بالقرب منه وهو يقبله. أمسك خصر هيونجين بقوة بيد واحدة، بينما وصلت يده الأخرى إلى خد الصبي، ممسكًا بها. مرة أخرى، أدخل لسانه في فم هيونجين، راغبًا في تذوق أكبر قدر ممكن منه.
شعر هيونجين بالحرج لكنه رد القبلة ولف ذراعه حول عنق لينو سمع لينو أنينًا صغيرًا من المتعة من هيونجين عندما رد الصبي القبلة، وشعر بهيونجين يلف ذراعه حول عنقه. وجد أصوات المتعة الصغيرة التي أطلقها الصبي رائعة، وقد أثارته أكثر. استمر في تقبيل هيونجين بقوة أكبر، راغبًا في السيطرة على فم الصبي تمامًا.
استسلم فم هيونجين لينو وسيطر لينو عليه
شعر لينو بفم هيونجين يستسلم له عن طيب خاطر، وسيطر بسعادة، وسيطر على القبلة بينما استمر لسانه في استكشاف كل شبر من فم الصبي. تحركت يده التي كانت على خصر هيونجين إلى الأسفل، وأمسكت بأحد فخذيه ورفعته قليلاً، ورفعته لأعلى، وأراد أن يكونا أقرب لبعضهما البعض.
أخيرًا ابتعد لينو عن القبلة، لكنه ظل ممسكًا بهيونجين بالقرب منه. كانت شفاه الصبي حمراء ومبللة من القبلة، ولم يستطع لينو إلا أن يحدق بها. نظر إلى عيون هيونجين وابتسم، وعيناه لا تزال مليئة بالشهوة.
"أنت جميل جدًا، هل تعلم ذلك؟"
يمسح هيونجين شفته المبللة ويبتسم له
رأى لينو هيونجين يمسح شفته المبللة بابتسامة صغيرة، وقام بلطف بمداعبة خد الصبي بيده، ووجده رائعًا تمامًا. نظر إلى شفتيه الحمراء والمبللة، وشعر بذلك الشعور المألوف بالرغبة فيه أكثر.
"ليس لديك أي فكرة عن مدى رغبتي فيك الآن." 
ينظر هيونجين إليه، منتظرًا خطوته التالية
نظر لينو إلى هيونجين لبضع لحظات أخرى، وعيناه تمسحان وجه الصبي، وترى تعبيراته المتوقعة. كان يحاول السيطرة على نفسه، وكبح رغبته في أخذ الصبي في تلك اللحظة وهناك. ولكن في نهاية المطاف، ثبت أن الأمر صعب للغاية، واستسلم.
"يا إلهي، أنت لطيف جدًا ... لا أستطيع المقاومة بعد الآن."
هيونجين:"ماذا ستفعل؟؟"
كان لينو يجد أنه من المستحيل كبح رغبته في هيونجين بعد الآن، وشعر بأن الصبي قريب جدًا منه، ولم يعد بإمكانه المقاومة. لقد تحدث بنبرة مليئة بالشهوة، ويداه على جسد هيونجين، وهو يداعب الصبي، وصوته يشبه الهمس تقريبًا.
"سأفعل كل ما كنت أفكر في فعله لك منذ اللحظة التي رأيتك فيها... "
توتر هيونجين واحمر خجلاً ونظر إليه بعيون مليئة بالحرج وتساءل عما سيفعله لينو
رأى لينو النظرة في عيون هيونجين، كم كان محرجًا، وهذا جعله يريد الصبي أكثر. لم يتراجع بعد الآن، وسرعان ما وضع يديه على ورك هيونجين، وسحب الصبي بالقرب منه وتحدث مرة أخرى.
"ليس لديك أي فكرة عما تفعله بي... لقد كنت أريدك منذ اللحظة لقد وضعت عيني عليك، والآن سأجعلك ملكي..."
اقترب لينو من هيونجين، والتصقت أجسادهما ببعضها البعض، ونظر مباشرة في عيني الصبي. كانت يداه لا تزالان ممسكتين بثبات بفخذي هيونجين، وتحدث بصوت منخفض وحازم، وعيناه مليئتان بالشهوة.
"قل أنت ملكي."
نظر هيونجين إلى يدي لينو التي كانت تمسك به بإحكام واستسلم بخجل
"أنت لي."
ابتسم لينو عندما سمع هيونجين يقول أخيرًا الكلمات التي أراد سماعها. أحكم قبضته على ورك هيونجين، وجسده يقترب أكثر من الصبي، وتحدث مرة أخرى، بصوت منخفض ومسيطر.
"هذا صحيح، أنا لك. وأنت لي، كلك لي. هل فهمت؟"
يتأوه
"آآ..نعم..فهمت..آآ آه"
سمع لينو أنين هيونجين، وشعر بأنه أصبح متحمسًا أكثر للصوت. سماع أنين الصبي زاد من رغبته فيه، وأراد أن يسمع المزيد من تلك الأصوات تأتي من شفتي هيونجين.
"هذا صحيح، أيها الفتى الجيد، أنت ملكي بالكامل... ملكي لأفعل بك ما أريد..."
يتبع....

   

(قاتلي♕)هيونهو♡☆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن