الفوضى .. التشرد .. الانصياع
أوجه كثيره لعملة واحده .. وروح سيئة تأكل الأجيال على حدًا ..
يتبعون شريعة الغاب و قانونه كالحيوانات المفترسة الجائعه التي لا تشبع ... كلٌ منهم يأكل الاخر الى ان ينهض احدهم بقوته ليصبح زعيمهم .. يهابونه و ينصاعون لأمره .. يصطادون اخطاؤه ليسقطوه ..
النهم الذي يسيطر عليهم و الجشع للمال ... السلطه .. القوه .. لهو امر راح ضحيته الكثير ..
ان يحكموا هذه المدينه من تحت شوارعها واسوارها يبنون عالم سفلي فاسد .. هذا هو قانونهم ..
..........
آرتيميس باتلر ... احد اهم الاعلام المخيفه في هذا العالم ... اجشعهم و اكثرهم دهاء و سلطه ..
يسعون جميعهم لنيل رضاه كي لا يكونو احد الفرائس تحت مخالبه ..
يتبع قانونه الذاتي تيمنًا بالآلهة الاغريقيه لجبل أوليمبوس ( آرتيميس ) آلهة الصيد و البرية ..
يصطاد فريسته ليلعب بها قليلا .. حتى تنشف دماءها ... تتحجر عروقها ... ثم يلقي بها بعيدا ودون اثار او ادلة لصيدته
هكذا يستمر بعيش حياته ..
........
- سيد باتلر .. سأرشدك لطاولتك
دلف آرتيميس يسير خلف النادل في ذلك المطعم الضخم لاحد الفنادق التي تديرها عائلة باتلر ليتوقف فجأه ما ان لمح احدهم ..
وقارورة نبيذ على الطاولة .. طبق طعام ممتلئ لم يؤكل منه شيء .. شعر اسود منسدل بحريه وكتفان عاريان ..
ابتسم شاعرًا بالنصر لسبب يجهله بينما يرا سيريا بتلك الوضعيه تتأمل خارجا عبر تلك النافذة الضخمه ..
نظر للنادل : سأجلس برفقة صديقتي هناك ..
ابدى الاخر احترامه منصرفًا ليسير هو ببطئ ناحيتها .. يضع كلتا يديه في جيوب بنطاله ليتوقف خلفها
- يا للجمال ..
سمعت هي صوته لتفزع تدير رأسها لتنظر اليه ... سار ناحية المقعد الذي امامها ليسحبه بينما ينظر لعيناها المصدومتان ليجلس ..
تنهدت بضيق لذلك : لما انت هنا؟
- لتناول العشاء .. لم يروق لي الجو العائلي كثيرا ..
قلبت عيناها لترتشف من كأس النبيذ خاصتها : يبدو ان هنالك قاسم مشترك بيننا ..
ابتسم بجانبيه لينظر لكأسها الذي وضعته : منذ متى تشربين النبيذ؟
اتى النادل ليضع له كأس أيضا : ماذا تطلب سيدي ؟..
- طلبي المعتاد ..
قال ذلك ولازالت نظراته معلقة عليها ..
ضيقت عيناها : نعلم بالفعل انك مالك هذا المكان .. لا تتباهى
فرك اعلى حاجبه : هل انا مفضوح؟
ابتسمت بخفة لتمسك بقاروره النبيذ تسكب له القليل ..
أنت تقرأ
Empath
Romanceحركات انسيابية مرنه .. جميلة و كل خطوة لها تعني الكثير لي .. نظرات ثاقبة جادة .. تركيزها بما تفعله رائع .. يبدو كل شيء مثالي .. انها كطائر حر يتراقص في الجو .. او كبتلات الزهور متماسكة وقوية .. انها آية .. او شيء لا استطيع وصفه .. منذ البداية وا...