نحن لا نعلم الأصول .. ولا نفقه التاريخ الحقيقي
عدة نظريات لربما تكون مؤلفة قد اعمتنا عن الحقائق المجهوله تمامًا ..
التانغو .. فن عريق وليس أسلوب رقص فقط ..
انه تناغم حيوي سحري يربط ما بين الجسد و الروح في ترنيمة قد تُسمى بالحياه ..
تناظر الجميع و ألف القصص حول اصوله..
فقد انطلقت هذه العراقة من اطراف الشوارع و ازقة المباني .. من الاحياء الفقيرة وعن طريق اشخاص سلموا انفسهم للحياة طوَعا ..
وذلك بالضبط ينطبق أيضا على موسيقى التانغو فالسؤال هنا ... من ظهر اولًا ؟
لكنني لستُ مهتمه .. ممتنة لمن صنع هذا التاريخ لكنني افكر بالتركيز على حاضري
لا اعلم ان كان لدي مستقبل مع التانغو ... لكنني أعيش كل يوم برفقته وكأنه يومي الأخير ..
.........
- اخبرتك عدة مرات ان لا تظهري لهم ... انتِ تستمرين بافساد كل شيء بعنادك هذا الا تفهمين؟؟
قال ارتيميس ذلك بغضب بينما يقود سيارته يوجه حديثه لتلك الصامته بجانبه لكنها لم تعود كذلك فقد انفجرت بوجهه هي الأخرى : اخبرتك انني اسفه انا اعتذر لما لا تفهم؟؟ لقد استدرجوني بأبي فكيف تريد مني تجاهل الامر؟؟
- انتِ اذكى من ذلك سيريا ! تأكدي من الامر مره أخرى لا تذهبي كالبقرة التائهة حاولي ان تبتغي عقلًا قليلا
كتفت ذراعيها بغضب تنظر عبر زجاج النافذه : اصمت آرتيميس لا تملك الحق ابدا للحديث هكذا
نظر اليها سريعا معيدا عيناه للطريق ليتساءل بغضب : لما؟؟ اخبريني لما لا استطيع تنبيهك؟!
- الست انت من اختفى لمدة يومان؟؟ انت لا تعلم ما الذي عشته خلال هذه اليومين لذا لا تظن نفسك العالِم هنا ... لقد ترتكتني هل تفهم؟
- لدي عمل لم اذهب هكذا ... ثم ما الذي عشتيه؟؟
- تركتني بعد زواجنا آرتيميس ... انت جبان .. كان ذلك هروبًا
قالت ذلك تُظهر الخاتم الذي ترتديه ليوقف السيارة فجأة ما جعلها تصرخ بفزع: انتبه للطريق .. !!
اخذ نفسًا عميقا يحاول ان يفهم .. نظرت اليه بحنق : انتبه من ان ينفجر صدرك الان ..
نظر اليها ليعيد رأسه للخلف يريحه: ماذا قلتي؟
- انت تلهث كالكلب ..
تنهد بضيق ليغمض عيناه : انتِ لا تعلمين أي شيء ..
قلبت عيناها : بلا اعلم .. وافهم كل شيء لست غبية مطلقًا .. انت لست غاضبًا مني لهذا السبب فهنالك شيء آخر
ابتسم بجانبية بسخرية : انت حقًا مجنونه
- صحيح مجنونة لاني اجلس هنا بجانبك ..
أنت تقرأ
Empath
Romanceحركات انسيابية مرنه .. جميلة و كل خطوة لها تعني الكثير لي .. نظرات ثاقبة جادة .. تركيزها بما تفعله رائع .. يبدو كل شيء مثالي .. انها كطائر حر يتراقص في الجو .. او كبتلات الزهور متماسكة وقوية .. انها آية .. او شيء لا استطيع وصفه .. منذ البداية وا...